كيفية حذف رسائل لينكد إن من كلا الجانبين نهائيا

0

هل تريد حذف رسائل لينكد إن الخاصة بك ولكنك لا تعرف كيف، ولا تعرف ما الذي سيحدث بعد حذفها؟

قد تصلك بعض الرسائل غير السارة أو غير المرغوب فيها من مستخدمي LinkedIn والتي لا تفضل وجودها في بريدك الوارد. السبب الرئيسي وراء رغبة المستخدمين في حذف رسائلهم هو أنهم يندمون على ما أرسلوه! إذا كنت تحاول إقناع صاحب العمل المحتمل، فقد تكون قلقًا بشأن قول شيء غير صحيح أو قد تكون قلقًا بشأن ترك انطباع سيئ. وفي كلتا الحالتين، من السهل والسريع إزالة الرسائل على هذا النظام الأساسي. لذا، إليك دليلنا حول كيفية حذف رسائل LinkedIn، في 3 خطوات سهلة.

أما إذا أردت حذف بيناتاتك ومنشوراتك فيجب حذف حساب لينكد إن نهائيا .

كيفية حذف رسائل لينكد إن من كلا الجانبين نهائيا

إذا كنت تستخدم منصة لينكد إن للتواصل المهني، فقد تحتاج في بعض الأحيان إلى حذف بعض الرسائل التي قمت بإرسالها أو استلامها. قد تحتاج إلى ذلك لأسباب عدة، مثل الرغبة في الحفاظ على الخصوصية أو لتنظيف صندوق الوارد الخاص بك. تعرف على خطوات حذف رسائل LinkedIn من كلا الجانبين نهائيا.

كيفية حذف رسائل LinkedIn في 3 خطوات

  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وحدد المراسلة.
  2. ابحث عن الرسالة التي تريد حذفها وحدد النقاط الثلاث الصغيرة المجاورة لها.
  3. اضغط على حذف. وهذا كل شيء – لقد ذهب.
حذف رسائل LinkedIn

ماذا يحدث عندما تقوم بحذف رسالة على LinkedIn؟

ضمن محادثتك المحفوظة، سترى رسالة مربعة بدلاً من الرسالة الفردية التي تم حذفها والتي تقول “تم حذف هذه الرسالة”. سترى أنت والمستخدم الآخر هذه الرسالة.

هل يمكنني تعديل الرسائل على LinkedIn بدلاً من مسحها ؟

نعم! إذا لم يكن أمامك سوى ساعة واحدة لإرسال الرسالة، فيمكنك اختيار تعديلها بدلاً من حذفها. يمكنك القيام بذلك من نفس النقاط الثلاث الصغيرة الموجودة أمام الرسالة. ما عليك سوى تحديد تحرير، ثم تحرير رسالتك، ثم تحديد تسجيل. سيتمكن المستخدم الآخر من رؤية أنك قمت بتحرير رسالة من خلال مربع الرسالة “تم تحرير هذه الرسالة”.

هل يمكنني أرشفة الرسائل على LinkedIn بدلاً من مسحها ؟

إذا كنت تريد فقط إجراء القليل من التنظيم، فيمكنك اختيار أرشفة رسائلك بدلاً من ذلك. يؤدي هذا ببساطة إلى إزالتها من رسائلك الرئيسية وإلى مجلد الأرشيف.

للعثور عليهم مرة أخرى في وقت لاحق، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى المراسلة ثم التصفية ثم الأرشيف. إذا كانت هناك أية رسائل ترغب في استعادتها، فما عليك سوى تحديد النقاط الثلاث الصغيرة الموجودة أمام الرسالة المؤرشفة وتحديد استعادة. سهل.

ما مدى خصوصية رسائل LinkedIn؟

عندما تترك تعليقًا على منشور أو تحديث لشخص آخر، فإن كل من يمكنه رؤية المنشور يمكنه رؤية تعليقك. على عكس تعليقاتك، تكون رسائلك المباشرة على LinkedIn خاصة تمامًا، مما يعني أنه يمكنك أنت والشخص الذي تتحدث معه فقط قراءة الرسائل.

كما سبق وتعرفنا على كيفية تغيير البريد الإلكتروني على لينكد إن ، بالإضافة إلى طريقة انشاء مجموعة على لينكد ان .

باستخدام هذه الخطوات، يمكنك حذف رسائل لينكد إن من كلا الجانبين نهائيا. تأكد من التحقق من إعدادات الخصوصية الخاصة بك ومراجعتها بانتظام للتأكد من أنك تحتفظ بالرسائل التي ترغب في الاحتفاظ بها وتحذف تلك التي لا تحتاج إليها.