الرئيسية سناب شات كيفية مشاركة موقعك الحالي على سناب شات مع أصدقائك

كيفية مشاركة موقعك الحالي على سناب شات مع أصدقائك

كيف يمكنني مشاركة موقعي المباشر مع الأصدقاء؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية مشاركة موقعك الحالي على سناب شات مع أصدقائك

تتيح لك ميزة ” الموقع المباشر ” مشاركة موقعك الحالي على سناب شات مع العائلة والأصدقاء الموثوق بهم. إليك كل ما يجب معرفته عنه وكيفية تشغيلها وإيقافها.

يشتهر تطبيق المراسلة الفورية متعدد الوسائط Snapchat بميزاته المبتكرة المتنوعة التي تجعل الملايين من مستخدميه مستمتعين ومتصلين باستمرار.

ومن بين هذه الخيارات خيار مشاركة الموقع المباشر، والذي تم تصميمه لتعزيز التواصل والسلامة والراحة للأشخاص الموجودين على المنصة.

تم إصدار هذه الميزة في عام 2022 كجزء من شراكة Snapchat مع It’s On Us، وهي مبادرة حكومية أمريكية للتثقيف حول الاعتداء الجنسي والوقاية منه في حرم الجامعات الأمريكية. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية مشاركة موقعك الفعلي مع الأصدقاء على سناب شات .

كيفية مشاركة موقعك الحالي على سناب شات مع أصدقائك

إن إرسال الموقع على سناب شات يشبه مشاركته على واتساب. يمكنك اختيار مدة الموقع المباشر وإيقاف المشاركة متى شئت. فيما يلي الدليل التفصيلي حول كيفية إرسال الموقع على سناب شات.

  1. افتح Snapchat وتوجه إلى أيقونة “سجل الدردشة”.
  2. اضغط لفترة طويلة على اسم المستخدم الذي تريد إرسال الموقع إليه وانقر على “عرض الصداقة” أسفل اسم المستخدم لمشاركة الموقع مع صديق Snapchat.
  3. قم بالتمرير لأسفل وانقر على قسم “إرسال الخريطة”. اضغط على خيار “مشاركة موقعي المباشر”.
مشاركة موقعك الحالي على سناب شات مع أصدقائك
  1. سترى مطالبة تنقل الغرض من تقديم الميزة. بمجرد الانتهاء من قراءة ذلك، اضغط على زر “الصوت جيد”.
  2. اختر مدة الموقع المباشر من الخيارات المتاحة. سيساعد هذا صديقك على رؤية موقعك في الوقت الفعلي للمدة التي اخترتها.
  3. عند اختيار المدة، ستتم مشاركة الموقع مع صديقك. إذا كنت تريد التوقف عن مشاركة مكان وجودك، فافتح الدردشة واضغط على زر “إيقاف المشاركة”.

هذا كل شيء! هذه هي الطريقة التي يمكنك بها مشاركة الموقع المباشر مع أصدقائك على سناب شات.

كما سبق وتعرفنا على كيفية مشاركة موقعك الجغرافي أو لوكيشن على فيسبوك ماسنجر .

هل يُظهر سناب شات من شاهد موقعك؟

لا، لا يُظهر Snapchat من شاهد موقعك على Snapchat. ومع ذلك، لمعرفة ما إذا كان صديقك قد شاهد الموقع المباشر المشترك، يمكنك ببساطة فتح صفحة الدردشة الخاصة به. إذا رأيت “مفتوحًا”، فهذا يعني أنهم قد رأوه بالفعل، وإذا رأيت “تم التسليم”، فهذا يعني أنهم لم يفتحوا اللقطة بعد.

بمجرد اختيار المدة، ستتم مشاركة الموقع مع صديقك. إذا قمت بتحديد “دائمًا” من المدة، فاحتفظ بإشعار Snapchat وموقعك قيد التشغيل لتجنب المزيد من المتاعب.

يركز Snapchat على إنشاء ميزات حصرية للمستخدمين مع إعطاء الأولوية لخصوصيتهم. والآن بعد أن عرفت مشاركة موقعك الحالي على سناب شات مع أصدقائك ، تأكد من إرساله إلى شخص تثق به. يقوم النظام الأساسي بإعلام المستخدمين إذا قمت بالتقاط لقطة شاشة لموقعهم المشترك. لذلك بدلاً من التقاط SS، يمكنك تسجيل الموقع للرجوع إليه لاحقًا أو إبلاغ الشخص أنك تلتقط لقطات شاشة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.