الرئيسية الذكاء الاصطناعي كيفية إزالة الكتابة من الفيديو باستخدام الذكاء الإصطناعي

كيفية إزالة الكتابة من الفيديو باستخدام الذكاء الإصطناعي

افضل 5 مواقع مسح الكتابة من الفيديو باستخدام الذكاء الإصطناعي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليقات
كيفية إزالة الكتابة من الفيديو باستخدام الذكاء الإصطناعي

اكتشف كيفية إزالة الكتابة من الفيديو باستخدام مواقع الذكاء الاصطناعي. تعلم الخطوات والأدوات اللازمة لمسح الكتابة من الفيديو وتحقيق نتائج احترافية وسهلة.

هل سبق لك أن شاهدت مقطع فيديو على الإنترنت وانزعجت من النص المشوه الذي يظهر على الشاشة مثل هذه التجارب مزعجة للغاية ويمكن أن تؤثر سلبًا على استمتاعك بالفيديو .لحسن الحظ، هناك طريقة بسيطة وفعالة لحذف ومسح الكتابة من الفيديو من خلال مواقع الذكاء الاصطناعي .

اكتشف افضل طرق ازالة الكتابة من الفيديو غير المرغوب فيها، مثل تيك توك او سناب شات او انستقرام أو أي فيديوهات أخرى بسهولة بدون تشويش.

كما سبق وتعرفنا على مجموعة من الخدمات التي تقدمها مواقع الذكاء الإصطناعي مثل تبديل الوجوه في الصور و فصل الصوت عن الموسيقى ….

افضل 5 مواقع مسح الكتابة من الفيديو باستخدام الذكاء الإصطناعي

موقع fotor لمسح الكتابة من الفيديو بالذكاء الاصطناعي

إزالة الكتابة من الفيديو
إزالة الكتابة من الفيديو

سواء كنت تريد فيديو واضحًا بدون تشتيت أو فيديو خالٍ من العلامات المائية للمشاركة والتنزيل، فإن أداة إزالة النص ضرورية. تقدم لك Fotor ذلك تمامًا – يمكنك بسهولة إزالة النص غير المرغوب فيه من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي لديهم على تبسيط العملية: ما عليك سوى تحميل الفيديو الخاص بك واستخدام أداة الفرشاة لتسليط الضوء على النص والسماح لـ Fotor بأداء سحره. في ثوانٍ معدودة، سيكون لديك فيديو خالٍ من النص، مع الحفاظ على كل وضوحه وتفاصيله الأصلية.

موقع media لحذف الكتابة من الفيديو

يجعل تطبيق AniEraser إزالة النصوص من الفيديو تبدو وكأنها سحر. فباستخدامه، يمكنك إزالة النص من الفيديو بسهولة، وذلك بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. بعد تحديد منطقة النص، سيقوم هذا التطبيق عبر الإنترنت بمسح النص تلقائيًا دون إتلاف الخلفية. يمكنك إزالة الكلمات من الفيديو على سطح المكتب أو متصفح الهاتف المحمول.

إن أغلب التطبيقات التي تستخدم لإزالة النصوص من الفيديوهات قد تتسبب بسهولة في تشويش الفيديو، مما يجعله يفقد أصالته أو يبدو وكأنه مسروق. ولكن الأمر ليس كذلك مع AniEraser. حيث تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي الذكية في هذا البرنامج على مزامنة مساحة النص مع وحدات البكسل المحيطة، مما يمنحك مقاطع فيديو تبدو أصلية للغاية. وتضمن ميزة اكتشاف النص بدقة عدم ملاحظة المشاهدين لأي تشويش.

موقع veed لمسح الكلام من الفيديو

يقدم محرر الفيديو VEED أدوات تحرير عبر الإنترنت لإزالة النص أو تغطيته من مقاطع الفيديو. يمكنك اقتصاص الفيديو لإزالة الجزء الذي يظهر النص أو تغطيته بعناصر مختلفة مثل الملصقات والرسومات والأشكال والتعليقات التوضيحية وحتى إضافة الصور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. كما يعمل كمزيل للعلامات المائية. قم بإزالة العلامة المائية القديمة لإنشاء محتوى جديد!

يوفر لك استخدام VEED الكثير من الوقت والمال من تطبيقات تحرير الفيديو الباهظة الثمن التي تتطلب منحنى تعليمي مرتفع. إنه برنامج تحرير فيديو عبر الإنترنت يوفر أدوات احترافية وسهولة في التنقل وأوقات عرض سريعة. لذا يمكنك التركيز على الإبداع بدلاً من التعثر في تحميل الصفحات ومعرفة الإعدادات المعقدة والقلق بشأن جودة الفيديو الخاص بك!

موقع hitpaw لازالة الكتابة من الفيديو

إزالة الكتابة من الفيديو
إزالة الكتابة من الفيديو

استخدام أداة HitPaw لإزالة النصوص من مقاطع الفيديو سهل وبسيط. كل ما عليك فعله هو تحميل الفيديو الذي تريد تحريره إلى الأداة. بعد ذلك، يمكنك تحديد المنطقة التي تحتوي على النص أو العلامة المائية واستخدام الأدوات المضمنة لإزالتها. في غضون دقائق، ستحصل على فيديو خالي من أي نصوص غير مرغوب فيها.

إلى جانب كونها سهلة الاستخدام، تقدم أداة HitPaw عدة فوائد كبيرة. أولاً، هي تدعم معظم تنسيقات الفيديو، مما يجعلها أداة مرنة لأي نوع من أنواع الفيديو. ثانيًا، الأداة متاحة عبر الإنترنت، لذا لا تحتاج إلى تنزيل أو تثبيت برامج معقدة. وأخيرًا، تتيح لك الأداة الاحتفاظ بجودة الفيديو الأصلية، مما يعني أنك لن تخسر جودة الفيديو أثناء عملية التحرير.

موقع video-cutte لحذف النصوص من الفيديو

عند إنشاء المحتوى، قد تواجه أحيانًا مواقف تحتاج فيها إلى إزالة شعار من مقطع فيديو قمت بتنزيله أو تسجيله. القيام بذلك بنفسك سهل للغاية: ما عليك سوى تحميل مقطع الفيديو الخاص بك إلى أداة الإنترنت الخاصة بنا وببضع نقرات فقط يمكنك إزالة العلامات المائية والشعارات الضبابية والتاريخ وأي شيء يبدو غير ضروري أو غير ضروري. تدعم المنصة مجموعة كبيرة ومتنوعة من برامج ترميز الوسائط وتنسيقات الملفات مثل MP4 وMOV وAVI وWMV وغيرها، ولديها حد دخول صفري، وهو أمر مريح للغاية.

مع ظهور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، أصبح من الممكن مسح الكتابة من الفيديو بوسائل سهلة وسريعة. هذه المواقع توفّر لك أدوات متعددة لإجراء هذه العملية بدقة وكفاءة تامة، مما يجعل عملية تحرير الفيديو أسهل وأكثر احترافية.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.