الرئيسية انستقرام كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة

كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليقات

هل تريد حذف جميع الصور من انستقرام دفعة واحدة أو تبحث كيفية حذف جميع منشورات انستقرام بما فيها صور و الفيديو ؟ أنت في المكان الصحيح اقرأ المقالة حتى نهاية .

في الكثير من الاحيان نرغب في تغيير المحتوى و نحتاج مسح جميع المنشورات القديمة في انستقرام ، او نريد حذف جميع صور انستقرام تمهيدا لحذف حساب انستقرام نهائيا .

يتيح تطبيق انستقرام الآن للمستخدمين حذف منشورات متعددة في وقت واحد، مما يبسط إدارة المحتوى. توفر هذه الميزة الراحة والكفاءة، مما يسمح للمستخدمين بإزالة المحتوى غير المرغوب فيه بسرعة من ملفاتهم الشخصية. تختفي المنشورات المحذوفة من ملف تعريف المستخدم وخلاصات المتابعين على الفور، مما يبسط عملية الحفاظ على حضور منظم على الإنترنت.

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية حذف جميع الصور من انستقرام ، كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف جميع الحسابات التي تتابعها في الانستقرام . بالإضافة إلى تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام إلى للهاتف و الكمبيوتر .

حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة

قبل ان نتطرق لكيفية حذف جميع مشاركات انستقرام ، يمكنك أيضًا اختيار أرشفة مشاركاتك بدلاً من حذفها. على عكس الحذف ، يمكن التراجع عن هذا الإجراء. سيحتفظ المنشور أيضًا بجميع الإعجابات والتعليقات إذا غيرت رأيك وتريد استعادته.

  1. افتح تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد أو الايفون .
  2. انتقل إلى ملفك الشخصي من خلال النقر على الرمز الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.
  3. انقر على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا.
  4. حدد “نشاطك” من القائمة.
حذف جميع منشورات انستقرام
  1. اختر الخيار الثاني – “الصور ومقاطع الفيديو”.
  2. انقر على “المنشورات”.
  3. اعرض جميع المنشورات هنا واستخدم خيار الفرز والتصفية لمزيد من الراحة.
  4. انقر على “تحديد” في الزاوية اليمنى العليا.
  5. اختر المنشورات التي ترغب في حذفها أو أرشفتها.
  6. بعد التحديد، انقر على خيار الأرشفة أو الحذف وفقًا لذلك.

حذف جميع الصور من انستقرام

يمكنك حذف كل مرة 100 منشور دفعة واحد كما يسمح بتكرار العملية إذا كانت المنشورات أكثر ، كما لن يؤثر حذف المنشورات بشكل مباشر على متابعيك أو مقاييس التفاعل. ومع ذلك، إذا كانت المنشورات المحذوفة تولد تفاعلات كبيرة، فقد يؤثر ذلك قليلاً على معدل تفاعلك الإجمالي.

يوفر انستقرام ميزة “الأرشيف” حيث يتم تخزين المنشورات المحذوفة مؤقتًا. يمكنك الوصول إلى هذا الأرشيف لاستعادة المنشورات إذا لزم الأمر. ومع ذلك، إذا قمت بحذف المنشورات بشكل دائم، فلا يمكن استعادتها.

بمجرد حذف المنشورات، تختفي من ملفك الشخصي وخلاصات المتابعين على الفور. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإزالتها من خوادم انستقرام بالكامل.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.