دليل نشر الصور والفيديوهات على انستقرام من جهاز الكمبيوتر

يُعتبر انستقرام واحدًا من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات مع جمهورهم. تعرف في هذه المقالة على طريقة نشر الصور والفيديوهات على انستقرام من جهاز الكمبيوتر. استخدم تطبيق انستقرام لسطح المكتب أو متصفح الويب لنشر المحتوى بسهولة. قم بنشر الصور والفيديوهات بخطوات بسيطة واستمتع بمشاركة محتواك والتواصل مع جمهورك على انستقرام.

يتيح انستجرام مؤخرًا إمكانية إنشاء ونشر الصور ومقاطع الفيديو من خلال جهاز كمبيوتر. هذه الميزة مفيدة جدًا لعدد كبير من الأشخاص الذين يستخدمون Instagram على هذا النموذج، خاصة إذا كانوا يمتلكون حسابًا احترافيًا. بفضل هذا الدليل، ستعرف كل ما يجب عليك معرفته حول نشر الصور ومقاطع الفيديو على انستجرام من خلال جهاز كمبيوتر.

نشر الصور و الفيديوهات على إنستقرام من الكمبيوتر

أضاف انستقرام بهدوء زرًا جديدًا إلى موقعه على الويب. ويحدث هذا الزر الجديد اختلافًا كبيرًا فيما نريد القيام به هنا: النشر على انستقرام من كمبيوتر سطح المكتب أو كمبيوتر محمول بدلاً من تطبيق الهاتف المحمول.

انتقل إلى Instagram.com

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال متصفح الويب ، من المفترض أن ترى زر + جديد في شريط الأدوات. (ولكي نكون واضحين ، هذه مجرد نافذة قياسية لمتصفح الويب دون اللجوء إلى انتحال وكيل مستخدم الهاتف المحمول.)

تبدو هكذا:

انقر على الرمز “زائد” و “اختيار من الكمبيوتر” .

بعد نقر على علامة + ستظهر معك صفحة منبثقة لتحديد المنشور الذي تريد نشره

تحرير صورتك و إضافة نص وعلامات

بعد تحديد صورة او الفيديو الذي تريد نشره قم بكتابة الوصف ثم ضع الهاشتاقات و المكان الجغرافي و غيره ثم انقر على المشاركة

انقر فوق “مشاركة”

الأن مبروك عليك تم نشر المنشور بنجاح .

نشر على إنستقرام من الكمبيوتر

تعجبني بساطة هذه الطريقة الجديدة أفضل من الطرق القديمة. ويمكنني أن أرى نفسي أشارك المزيد من الصور على انستقرام الآن نظرًا لحدوث احتكاك أقل من الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر إلى مشاركات انستقرام .

إذا كان زر النشر لا يظهر

  • هذه هي ميزة جديدة. قد يتم طرحه على الحسابات تدريجيًا. لا ينشر انستقرام / فايسبوك كيفية تحديد ترتيب عمليات طرح أشياء كهذه.
  • حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ثم أغلق المتصفح وأعد فتحه.

باستخدام هذه الطرق، يمكنك الآن نشر الصور والفيديوهات على انستقرام من جهاز الكمبيوتر بكل سهولة ويسر. استمتع بمشاركة محتواك والتواصل مع جمهورك على هذه المنصة الشهيرة.

انستقرام