افضل 10 مواقع لزيادة المتابعين انستقرام شغالة 100% Takipci Instagram

هل تبحث عن افضل مواقع لزياده المتابعين على الانستقرام ؟ هل تريد اقوى المواقع التركية لزيادة المتابعين ؟  تريد تكبير حساب انستقرام ?

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في تدوينة سابقة كتبت عن افضل 10 مواقع رشق المتابعين انستقرام مجانا ، هنالك العديد من طرق لتكبير حسابات الانستقرام ، من خلال الاعلانات في الحسابات الكبيرة وهو امر مكلف ماديا ، وايضا من خلال تطبيقات زيادة المتابعين الا ان هذه الطريقه تكلف الكثير من الموقع ، انا شخصيا انصحكم بتزويد المتابعين من خلال المواقع تركية فهي اسهل طريقة لتكبير حسابات الانستقرام و في نفس الوقت امنه على حسابك .

افضل 10 مواقع لزيادة المتابعين انستقرام 

كيف يمكنني تزويد المتابعين لحسابي الانستقرام من خلال المواقع 

في اول دعني اعطيك صورة حول كيفيه عمل هذه المواقع ، مواقع زيادة المتابعين اغلبها تركي وهي عباره عن سكريبت عندما يقوم اي شخص بتسجيل دخول اليه بواسطه حسابه على الانستقرام يتم استغلاله ويقوم بمتابعة الحسابات التي تطلب متابعين ، اي عنما انت تحصل على متابعين منها فهي في نفس الوقت تجعل حسابك تتابع اشخاص اخرين .

شرح كيفية زيادة المتابعين بدون ان تتابع اي واحد 

الحسابات التي تتابع عدد اكبر من الذي يتابعها يكون بلا قيمه ، لكي تتجاوز مسالة متابعة الاخرين يجب ان تقوم بفتح حساب انستقرام جديد وتقوم بتسجيل دخول به الى مواقع زيادة المتابعين ، فهي تسمح بذلك ، ومن بعد تقوم برشق المتابعين لحسابك الاساسي وبهذه طريقه لن تتابع اي شخص .

هل زيادة المتابعين من المواقع فيها خطر على حسابي 

ان قمت بتسجيل دخول بحسابك رسمي لها نعم قد يغلق لذلك نقول دوما انشأ حسابي ثاني وسجل دخول بواسطته ، وتسائل الثاني الذي قد خطر في بالك وهل ارسال المتابعين رغم تسجيل دخول بحساب وهمي فيه خطر ؟ بطبيعه لا لانه بكل بساطه اي شخص يمكن ارسال المتابعين لكن اراد ، وانا منذ 2014 اقوم ب ارسال المتابعين ومازال حسابي بحالة جيده ، ها هو حسابي على الانستا

هل يمكنني الحصول على 5 الاف متابع يوميا 

ان اشتغلت جيدا على هذه المواقع من اللمكن ان تكسب اكثر من 5 متابع يوميا ، لان هناك مواقع تعطيك حتى 250 متابع كل ساعه ، و انا في هذه تدوين ساقدم لك اكثر من 10 مواقع رشق المتابعين .

هل هذه طريقه تعمل على الايفون ام الاندرويد ؟

هذه طريقه تعتمد على المواقع وليس تطبيقات لذلك هي تصلح لاصحاب الايفون و الاندرويد و الاحاسوب ، وجميع انظمة تشغيل 

افضل مواقع لزيادة المتابعين انستقرام

للاشارة انا اقوم بشروحات لبرامج وطرق لزيادة المتابعين على اليوتيوب يمكنك الانضمام لها من هنا ، فيما يلي افضل المواقع لتزويد حسابك بالمتابعين مجانا : تنويه هذه المواقع يتم تحديثها باستمرار 

platintakipci  instahile  takipstar  increasefollower

takipcikutusu   instamoda    sicaktakipci increasingfollower    

takipcikutusu takipcikutusu igfollower instihilesi takipcivar

تريد تكبير حساب انستقرامزيادة المتابعين انستقراممواقع زيادة المتابعين انستقرام