طرق زيادة المبيعات على ايباي وكسب ثقة الزبائن – زيادة المبيعات في Ebay

هل تريد طرق زيادة المبيعات على ايباي ؟ تريد مضاعفة ارباحك في ايباي ؟ اليك طرق زيادة المبيعات في Ebay

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في اخر تدوينه عن من قسم ربح من الانترنت كنت كتبت عن 7 افكار لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها الاف دولارات شهريا ،  في الاونة الاخيره انتشرت مجموعه كبيره من دوارات عن ربح المال من ايباي .

الا ان اصحاب هذه دوارات لايمكن الافصاح عن جميع تفاصيل لتجني ارباح كبيرة من الموقع فالافصاح عنها يعني تقاسم الارباح معهم  .

من خلال تجربتي في بيع المنتجات الرقميه على ايباي حققت 800 دولار في 5 ايام . ففعلا ايباي كنز لمن يريد ان يعمل في تجارة الالكترونية ، فساشارك معكم في هذه تدوينه ببعض طرق لزيادة المبيعات على ايباي وكسب ثقه الزبائن . 

كما تطرقنا ايضا الى كيف تربح المال من الترويج لعروض CPA الخاصة بالالعاب وتطبيقات . و كذلك , كيفية ربح المال من الانستقرام بسهولة

طرق زيادة المبيعات على موقع ايباي Ebay

  • العنوان و الوصف  : اكتب عناوينًا للمشتري ليس لمحرك البحث ، عنوان ليس بطويل الان حشو الكلمات الرئيسيه منذ 2013 لم يعد ياتي بثمار . بالنسبه للوصف حاول ان تكتب اقل عدد من الكلمات حتى لا تسقط في تضليل المشتري بالمختصر ضع فقط وصف للمنتوج حقيقيا . هذا سيساهم في زيادة ثقه المشترين بك . 
  • صور واضحة للمنتوج : دعوني اخبركم في الاول ان اضافة اكثر من 6 صور للمنتوج تساعد في تحسين ترتيبك في ايباي ، لهذا السبب  يجب ادخال صور  واضحة جدا للمنتج فصوره الغير واضحه تقلل من فرص شراء المنتوج وتعطي انطباع لدى العملاء على انك لست مهني . 
  • وقت معالجة الشحن : من ضروري ان لايجاوز وقت معالجة الشحن 3 ايام ، فمن طبيعه البشريه انها تحب ان تحصل على الاشياء في اقل ممكن ، بالطبع فكلما كان وقت المعالجه كبير حتما سيغادر العملاء صفحة منتوجك .
  • عرض  شحن مجاني : ضع نفسك في مكان المشتري هل ستختار شحن مجاني ؟ ام شحن مدفوع ؟ بطبيعه الحال ستختار المجاني ، فنفقات شحن يعتربها الكثيرون غير ضروريه , فدائما فكر بطريقه المشتري ، عندما تضع شحن مجاني وقم بدمج سعر شحن في سعر المنتوج بهذا  لن تخسر في تجارتك ،وتكون لديك حظوظ كبيره في زيادة مبيعاتك مقارنه مع من يضع سعر شحن . 
  • سياسة الارجاع  : كل البائعين على ايباي يكرهون الارجاع الا انه شر لا بد منه . فلكي تحفز من يتصفح منتوجك على شراء منك لابد من تقديم له ضمان الاسترجاع ، بهذا تكون لك حظوظ اكثر في زيادة المبيعات وتزيد من مصداقيتك وتحصل على فيدباك ايجابي وهو الملك في ايباي .
  • تواصل مع العملاء : الكثير من العملاء يقومون بمراسله البائع قبل شراء فهذه فرصه جيده اقتنصها وتحدث معهم بلطف و احترام ، اجب على اسئلتهم بدون تضليل ، فهم من سيضع لك تقييم بعد شراء فكلما كنت سكر معهم ستحصل على تقييمات ايجابيه ، ونفس شيء مع من اشترى منتوج وراسلك .
  • التخفيضات : يجب ان تعرف ان كلما كانت لديك مبيعات بشكل مستمر ايباي سيكافئك بوضع منتوجاتك في صفحه الاولى من البحث ، ف استغل التخفيضات لزيادة مبيعاتك . اعتبر هذه التخفيضات  خطه استراتيجيه فكلما كان لديك مبيعات كثيره كلما كانت منتوجاتك محببه ل ايباي 
  • اضف منتوجات جديده : قم بإضافه منتوجات جديده في حسابك باستمرارفهذا سيساهم في تحسين موضع البحث لمنتوجات اخرى ، وكذلك المنتوجات الجديده تكون لديها فرصه كبيره للبيع في ايباي فهو يخصص لها الجزء العلوي من البحث “المدرج حديثًا” على ايباي .
  • حالة الحساب :الكثير من زبائن يقومون بزيارة حساب البائع قبل الشراء ، لتاكد من مصداقيه البائع كم شخص اشترى منه ما هي تقييمات لذلك احرص على بناء تقييمات جيده . بالاضافة الى وضع نبده في الخانه المخصصه , وصف لما تقدمه في ايباي فهو يعطي نبذه عن مهنيه التاجر .

بهذا نكون قد انتهينا من كيفية زيادة المبيعات في Ebay . ان كنت مهتم بمواضيع عن ايباي ، قم بزياره المدونه مجددا سنضع سلسله من المقالات عنه ، في امان الله .