الرئيسية الربح من الانترنت طرق زيادة المبيعات على ايباي وكسب ثقة الزبائن – زيادة المبيعات في Ebay

طرق زيادة المبيعات على ايباي وكسب ثقة الزبائن – زيادة المبيعات في Ebay

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد طرق زيادة المبيعات على ايباي ؟ تريد مضاعفة ارباحك في ايباي ؟ اليك طرق زيادة المبيعات في Ebay

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في اخر تدوينه عن من قسم ربح من الانترنت كنت كتبت عن 7 افكار لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها الاف دولارات شهريا ،  في الاونة الاخيره انتشرت مجموعه كبيره من دوارات عن ربح المال من ايباي .

الا ان اصحاب هذه دوارات لايمكن الافصاح عن جميع تفاصيل لتجني ارباح كبيرة من الموقع فالافصاح عنها يعني تقاسم الارباح معهم  .

من خلال تجربتي في بيع المنتجات الرقميه على ايباي حققت 800 دولار في 5 ايام . ففعلا ايباي كنز لمن يريد ان يعمل في تجارة الالكترونية ، فساشارك معكم في هذه تدوينه ببعض طرق لزيادة المبيعات على ايباي وكسب ثقه الزبائن . 

كما تطرقنا ايضا الى كيف تربح المال من الترويج لعروض CPA الخاصة بالالعاب وتطبيقات . و كذلك , كيفية ربح المال من الانستقرام بسهولة

طرق زيادة المبيعات على موقع ايباي Ebay

زيادة المبيعات في Ebay
  • العنوان و الوصف  : اكتب عناوينًا للمشتري ليس لمحرك البحث ، عنوان ليس بطويل الان حشو الكلمات الرئيسيه منذ 2013 لم يعد ياتي بثمار . بالنسبه للوصف حاول ان تكتب اقل عدد من الكلمات حتى لا تسقط في تضليل المشتري بالمختصر ضع فقط وصف للمنتوج حقيقيا . هذا سيساهم في زيادة ثقه المشترين بك . 
  • صور واضحة للمنتوج : دعوني اخبركم في الاول ان اضافة اكثر من 6 صور للمنتوج تساعد في تحسين ترتيبك في ايباي ، لهذا السبب  يجب ادخال صور  واضحة جدا للمنتج فصوره الغير واضحه تقلل من فرص شراء المنتوج وتعطي انطباع لدى العملاء على انك لست مهني . 
  • وقت معالجة الشحن : من ضروري ان لايجاوز وقت معالجة الشحن 3 ايام ، فمن طبيعه البشريه انها تحب ان تحصل على الاشياء في اقل ممكن ، بالطبع فكلما كان وقت المعالجه كبير حتما سيغادر العملاء صفحة منتوجك .
  • عرض  شحن مجاني : ضع نفسك في مكان المشتري هل ستختار شحن مجاني ؟ ام شحن مدفوع ؟ بطبيعه الحال ستختار المجاني ، فنفقات شحن يعتربها الكثيرون غير ضروريه , فدائما فكر بطريقه المشتري ، عندما تضع شحن مجاني وقم بدمج سعر شحن في سعر المنتوج بهذا  لن تخسر في تجارتك ،وتكون لديك حظوظ كبيره في زيادة مبيعاتك مقارنه مع من يضع سعر شحن . 
  • سياسة الارجاع  : كل البائعين على ايباي يكرهون الارجاع الا انه شر لا بد منه . فلكي تحفز من يتصفح منتوجك على شراء منك لابد من تقديم له ضمان الاسترجاع ، بهذا تكون لك حظوظ اكثر في زيادة المبيعات وتزيد من مصداقيتك وتحصل على فيدباك ايجابي وهو الملك في ايباي .
  • تواصل مع العملاء : الكثير من العملاء يقومون بمراسله البائع قبل شراء فهذه فرصه جيده اقتنصها وتحدث معهم بلطف و احترام ، اجب على اسئلتهم بدون تضليل ، فهم من سيضع لك تقييم بعد شراء فكلما كنت سكر معهم ستحصل على تقييمات ايجابيه ، ونفس شيء مع من اشترى منتوج وراسلك .
  • التخفيضات : يجب ان تعرف ان كلما كانت لديك مبيعات بشكل مستمر ايباي سيكافئك بوضع منتوجاتك في صفحه الاولى من البحث ، ف استغل التخفيضات لزيادة مبيعاتك . اعتبر هذه التخفيضات  خطه استراتيجيه فكلما كان لديك مبيعات كثيره كلما كانت منتوجاتك محببه ل ايباي 
  • اضف منتوجات جديده : قم بإضافه منتوجات جديده في حسابك باستمرارفهذا سيساهم في تحسين موضع البحث لمنتوجات اخرى ، وكذلك المنتوجات الجديده تكون لديها فرصه كبيره للبيع في ايباي فهو يخصص لها الجزء العلوي من البحث “المدرج حديثًا” على ايباي .
  • حالة الحساب :الكثير من زبائن يقومون بزيارة حساب البائع قبل الشراء ، لتاكد من مصداقيه البائع كم شخص اشترى منه ما هي تقييمات لذلك احرص على بناء تقييمات جيده . بالاضافة الى وضع نبده في الخانه المخصصه , وصف لما تقدمه في ايباي فهو يعطي نبذه عن مهنيه التاجر .

بهذا نكون قد انتهينا من كيفية زيادة المبيعات في Ebay . ان كنت مهتم بمواضيع عن ايباي ، قم بزياره المدونه مجددا سنضع سلسله من المقالات عنه ، في امان الله .

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

جمعه يناير 6, 2020 - 17:08

هل تبحث عن شركات تنظيف وخدمات المنزليه شركة النجوم من افضل الشركات في مجال التنظيف لدينا فريق عمل مدر علي اعلي مستوي في مجال التنظيف ومكافحة الحشرات بالممكله العربيه السعوديه
شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف شقق بجدة
شركة تنظيف شقق بمكة
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بجدة
شركة تنظيف فلل بمكة

جمعه يناير 6, 2020 - 17:07

هل تبحث عن شركات تنظيف وخدمات المنزليه شركة النجوم من افضل الشركات في مجال التنظيف لدينا فريق عمل مدر علي اعلي مستوي في مجال التنظيف ومكافحة الحشرات بالممكله العربيه السعوديه
شركة مكافحة الحمام بجدة
شركة مكافحة الحمام بالدمام
شركة مكافحة الحمام بالرياض
شركة مكافحة الحمام بمكة
شركة تسليك مجاري بجدة
هل تبحث عن شركات تنظيف وخدمات المنزليه شركة النجوم من افضل الشركات في مجال التنظيف لدينا فريق عمل مدر علي اعلي مستوي في مجال التنظيف ومكافحة الحشرات بالممكله العربيه السعوديه
شركة تسليك مجاري بالدمام
شركة تسليك مجاري بمكة
شركة تسليك مجاري بالرياض

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.