كيفية إخفاء آخر ظهور على تيليجرام لنظام الاندرويد

كيفية إخفاء آخر ظهور على تيليجرام TeleGram

إذا سبق لك استخدام إنستقرام او واتساب ، فقد تكون على دراية بميزة اخر ظهور او علامة متصل . كذلك تيليجرام يحتوي أيضا على هذه الميزة . آخر ظهور ومتصل هو حالة تخبر جهات الاتصال الخاصة بك بآخر مرة استخدمت فيها التطبيق أو شاهدته. وبالمثل ، يمكنك التحقق من حالة آخر ظهور لجهات الاتصال لمعرفة متى كانوا متصلين بالضبط.

على الرغم من أن آخر ظهور هو ميزة مهمة ، إلا أن الكثير من المستخدمين يرغبون في إخفائها . يتيح لك تيليجرام ثلاث طرق مختلفة لإخفاء آخر مرة استخدمت فيها تطبيق . يمكنك تحديد إخفاء الميزة للجميع ، أو جهات الاتصال الخاصة بك ، أو لا أحد.

كما سبق و ان كتبت حول كيفية اخفاء اخر ظهور في الانستقرام ، بالإضافة إلى كيفية قراءة الرسائل الخاصة في الانستقرام بدون علم الطرف الاخر ، و أيضا قراءة رسائل الواتساب بدون علم المرسل إضافة إلى كيفية قراءة رسائل الفايسبوك بدون علم المرسل

طريقة تعطيل ميزة آخر ظهور في تيليجرام

في هذه المقالة ، سنشارك دليلًا تفصيليًا حول كيفية إخفاء آخر ظهور على تليجرام . لذلك ، دعونا نبدأ .

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، افتح تطبيق تليجرام على جهاز اندرويد الخاص بك.

الخطوة 2. الآن اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة كما هو موضح أدناه.

الخطوة الثالثة. من خيار القائمة ، اضغط على “Settings”

الخطوة 4. في صفحة الإعدادات ، انقر على خيار ” Privacy and Security “.

الخطوة 5. ضمن الخصوصية ، انقر على “Last Seen & Online

الخطوة 6. الآن حدد من يمكنه رؤية آخر مرة شوهدت فيها. إذا كنت تريد إخفاء آخر حالة شوهدت تمامًا ، فحدد ” Nobody “. إذا كنت تريد إظهار آخر مرة شوهدت فيها لجهات الاتصال الخاصة بك فقط ، فحدد “جهات الاتصال الخاصة بي”. إذا كنت تريد أن يرى الجميع آخر مرة شوهدت فيها ،Everybody” .

الخطوة 7. إذا كنت لا تريد إخفاء آخر ظهور لجهة اتصال معينة ، فانقر على خيار “Add Users ” وحدد جهات الاتصال التي لا تريد إخفاء آخر ظهور لك منها.

.هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها إخفاء آخر ظهور على Telegram لنظام الاندرويد .

كانت هذه مقالة اليوم إن كان لديك اي استفسار او تسائل لا تتردد في تواصل معنا من هنا .