تحميل تطبيق انستا ايرو InstaAero اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق انستا ايرو InstaAero

يعتبر تطبيق انستا ايرو من افضل تطبيقات انستقرام المعدلة ، و يأتي هذا البرنامج المعدل بالعديد من المميزات التي يحتاج إليها المستخدمين .

اذا قارنا بين تطبيق انستا ايرو و انستا برو فسنجد ايرو يقدم مميزات اكثر ، بحيث هذا الاخير يتيح مشاهدة لايفات انستقرام دون ظهور اسمك . لذا من الافضل تحميل انستا ايرو و تجريبه ان كنت من عشاق تطبيقات المعدلة .

علاوة على ما سبق ، يمكنك تطبيق انستا ايرو من مشاهدة ستوري انستقرام دون علم طرف الاخر . بالإضافة إلى قراءة رسائل انستقرام دون علم طرف الاخر .

كما سبق لي و ان قدمت الكثير من تطبيقات انستقرام المعدلة مثل : برنامج إنستاندر Instander اخر إصدار للاندرويد , تطبيق INSTAPRO اخر اصدار للاندرويد مجانا .

تحميل تطبيق انستا ايرو InstaAero اخر اصدار للاندرويد

كما قلت تطبيق InstaAero يأتي بالعديد من المميزات الغير الموجودة في تطبيق انستقرام الرسمي و باقي تطبيقات انستقرام المعدلة .

فهو قدم العديد من الخيارات و المميزات التي لم يقدمها انستقرام الرسمي لذلك اصبحت تطبيقات المعدلة مفضلة لدي رواد تطبيقات التواصل الاجتماعي

مميزات برنامج انستا ايرو

مميزات هذا البرنامج كثيرة لذا ساقدم لكم ابرزها :

كانت هذه ابرز مميزات تطبيق InstaAero

كيفية تثبيت انستا ايرو على جهازك

تثبيت برنامج انستا ايرو مثله مثل جميع تطبيقات التي يتم تنزيلها من خارج متجر جوجل بلاي . لذا ابدا بتحميل البرنامج رابط من الاسفل ، ثم قم بنقر على ملف APK ، بعد ذلك سيعطيك خيارات تثبيت البرنامج .

تحميل تطبيق انستا ايرو InstaAero

كما قلت سابقا التطبيقات المعدلة غير متاحة في متجر جوجل الرسمي ، لذلك من ضروري تحميل البرنامج من خارج المتجر بصيغه Apk . لقد قمت بتحميل البرنامج و رفعه على منصة apkpremuim ليسهل عليك تحميله .

تحميل انستا ايرو للاندرويد