الرئيسية انستقرام تحميل تطبيق انستا ايرو InstaAero اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق انستا ايرو InstaAero اخر اصدار للاندرويد مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تحميل تطبيق انستا ايرو InstaAero

يعتبر تطبيق انستا ايرو من افضل تطبيقات انستقرام المعدلة ، و يأتي هذا البرنامج المعدل بالعديد من المميزات التي يحتاج إليها المستخدمين .

اذا قارنا بين تطبيق انستا ايرو و انستا برو فسنجد ايرو يقدم مميزات اكثر ، بحيث هذا الاخير يتيح مشاهدة لايفات انستقرام دون ظهور اسمك . لذا من الافضل تحميل انستا ايرو و تجريبه ان كنت من عشاق تطبيقات المعدلة .

علاوة على ما سبق ، يمكنك تطبيق انستا ايرو من مشاهدة ستوري انستقرام دون علم طرف الاخر . بالإضافة إلى قراءة رسائل انستقرام دون علم طرف الاخر .

كما سبق لي و ان قدمت الكثير من تطبيقات انستقرام المعدلة مثل : برنامج إنستاندر Instander اخر إصدار للاندرويد , تطبيق INSTAPRO اخر اصدار للاندرويد مجانا .

تحميل تطبيق انستا ايرو InstaAero اخر اصدار للاندرويد

كما قلت تطبيق InstaAero يأتي بالعديد من المميزات الغير الموجودة في تطبيق انستقرام الرسمي و باقي تطبيقات انستقرام المعدلة .

فهو قدم العديد من الخيارات و المميزات التي لم يقدمها انستقرام الرسمي لذلك اصبحت تطبيقات المعدلة مفضلة لدي رواد تطبيقات التواصل الاجتماعي

تحميل انستا ايرو

مميزات برنامج انستا ايرو

مميزات هذا البرنامج كثيرة لذا ساقدم لكم ابرزها :

كانت هذه ابرز مميزات تطبيق InstaAero

كيفية تثبيت انستا ايرو على جهازك

تثبيت برنامج انستا ايرو مثله مثل جميع تطبيقات التي يتم تنزيلها من خارج متجر جوجل بلاي . لذا ابدا بتحميل البرنامج رابط من الاسفل ، ثم قم بنقر على ملف APK ، بعد ذلك سيعطيك خيارات تثبيت البرنامج .

تحميل تطبيق انستا ايرو InstaAero

كما قلت سابقا التطبيقات المعدلة غير متاحة في متجر جوجل الرسمي ، لذلك من ضروري تحميل البرنامج من خارج المتجر بصيغه Apk . لقد قمت بتحميل البرنامج و رفعه على منصة apkpremuim ليسهل عليك تحميله .

تحميل انستا ايرو للاندرويد

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.