تحويل حساب تويتر لحساب خاص مقفل برايفت Private Account

هل تتسائل كيف اخلي حسابي برايفت بالتويتر ؟ أو كيفية تحويل حساب تويتر لحساب خاص مقفل برايفت ؟ في المقالة سنرى طريقة تحويل حساب تويتر الى خاص

تويتر هو أحد مواقع الشبكات الاجتماعية الأكثر استخدامًا. يستخدم على نطاق واسع من قبل الفنانين والمشاهير كمنصة لمشاركة أعمالهم والترويج للمنتجات. يعد تويتر أيضًا منصة رائعة للتدوين الصغير لعامة الناس. نظرًا لأن هؤلاء المستخدمين العاديين ليس لديهم جمهور مستهدف أو عدد محدد من الأشخاص للوصول إليهم ، يمكنهم اختيار جعل ملفهم الشخصي خاصًا.

تعمل مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة نعمة ونقمة. يمكن أن يكون التفكير في التغريدات راديكاليًا للغاية ، وقد ترغب في حماية نفسك من الخلافات والمشاجرات المحتملة عن طريق تحويل حساب تويتر الى خاص . ستسمح ميزة تويتر هذه للمستخدم بمشاركة آرائه مع متابعيه فقط.

كما سبق و تعرفنا على ما هو افضل وقت لنشر تغريدة على تويتر للحصول على تفاعل . بالإضافة إلى كم من شخص يمكن متابعته في تويتر

كيفية تحويل حساب تويتر لحساب خاص مقفل برايفت

يعد تحويل حساب تويتر الى خاص خطوة سهلة للغاية. يمكن أن تكون تغريداتك إما عامة أو خاصة. التغريدات العامة مفتوحة للجميع على تويتر ويمكن إعادة تغريدها. من ناحية أخرى ، لا يمكن الوصول إلى التغريدات الخاصة إلا من قبل متابعيك ولا يمكن إعادة تغريدها إلا من قبلهم. في هذه المقالة ، طريقة تحويل حساب تويتر الى Private Account

الهواتف المحمولة هي أجهزة مستخدمة للغاية لتشغيل تويتر . من أجل التبديل إلى حساب خاص باستخدام الهاتف ، اتبع هذه المجموعات البسيطة من التعليمات ، وستكون مهمتك قد انتهت!

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك.
  2. اضغط على صورة العرض الدائرية الموجودة في الزاوية اليسرى العليا.
تحويل حساب تويتر الى خاص
  1. اضغط على خيار “الإعدادات والخصوصية”.
  1. ضمن “نشاط تويتر الخاص بك” ، انقر على “الجمهور ووضع العلامات”.
  1. اضغط على شريط التمرير لحماية تغريداتك.
تحويل حساب تويتر الى خاص
  1. تشير علامة القفل التي تظهر بجوار اسم المستخدم الخاص بك إلى أن تغريداتك أصبحت خاصة الآن.

تمت حماية تغريداتك ، وستكون مرئية لمتابعيك فقط.

حسابك الآن خاص. ستتلقى طلب متابعة. سيتم إدراج الطلب الذي وافقت عليه فقط كمتابعين وسيتمكن هؤلاء المستخدمون فقط من رؤية مشاركاتك.

بعد التبديل إلى حساب خاص ، ستصبح جميع تغريداتك ، بما في ذلك تلك التي كان يمكن للجمهور الوصول إليها مسبقًا ، خاصة. ستكون هذه التغريدات والتغريدات الجديدة في متناول متابعيك فقط.

في هذه المقالة ، أوضحنا طريقة تحويل حساب تويتر لحساب خاص مقفل برايفت . نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك. إذا وجدت هذه المقالة مفيدة ، فشاركها مع أصدقائك وعائلتك. أيضًا ، إذا كان لديك أي استفسارات أو اقتراحات ، فلا تتردد في التواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه.