كيفية عمل بث مباشر على تويتر خطوة بخطوة – عمل لايف في تويتر

كان تويتر أحد منصات الوسائط الاجتماعية المهيمنة على مدار العقد الماضي بما في ذلك فيس بوك و انستقرام . على مر السنين ، ابتكر تويتر العديد من الميزات المختلفة لتحسين تجربة المستخدم. وبالمثل ، تعد ميزة عمل بث مباشر على تويتر واحدة من العديد من ميزات التطبيق.

يتيح تويتر لمستخدميه البث المباشر من التطبيق مما يعني أنه يمكن لمتابعيهم ضبط البث المباشر والوصول إلى الفيديو بالإضافة إلى الصوت في الحياة الواقعية. يمكنهم أيضًا التعليق والانضمام ، مما يجعل الميزة طريقة رائعة للتواصل مع الأشخاص في قائمة المتابعين.

يعد عمل بث مباشر على Twitter أمرًا بسيطًا للغاية ، وسواء كنت مبتدئًا في عالم Twitter أو مخضرمًا لديه الكثير من تجربة التغريد ، يمكن لأي شخص تعلم البث المباشر. في هذه المقالة ، قمنا بتجميع بعض الخطوات لتتبعها ، لذا تأكد من قراءتها بعناية أدناه.

كما سبق و كتبت عن تحويل حساب تويتر لحساب خاص مقفل برايفت . بالإضافة إلى كم من شخص يمكن متابعته في تويتر

كيفية عمل بث مباشر على تويتر خطوة بخطوة

تم تقديم ميزة Live لأول مرة إلى عالم Twitter في 14 ديسمبر 2016. ومنذ ذلك الحين ، بدأ عدد كبير من الأشخاص في البث المباشر على التطبيق سواء كانوا أشخاصًا عاديين أو مشاهير. إذا لم تكن قد حاولت بالفعل البث المباشر وترغب في معرفة كيفية عمل بث مباشر على Twitter ، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه:

  1. افتح تويتر واضغط على أيقونة “تغريدة جديدة”.
عمل بث مباشر على Twitter

  1. اضغط على أيقونة “صورة”.
عمل بث مباشر على Twitter
  1. اضغط على أيقونة “الكاميرا”.
  1. حدد “مباشر” عن طريق التمرير سريعًا جهة اليمين.
عمل بث مباشر على Twitter
  1. اضغط على “Go Live”.
عمل بث مباشر على Twitter

  1. أنت الآن مباشر على تويتر .

هذه هي جميع الخطوات لعمل بث مباشر على تويتر . إذا كنت ترغب في إنهاء البث المباشر ، فانقر على زر “إيقاف” في أعلى اليسار.

لماذا لا يمكنني البث المباشر على Twitter؟


إذا تم تشغيل “حماية تغريداتي” ، فلا يمكنك البث المباشر على Twitter. إذا كنت تريد البث المباشر ، فسيتعين عليك الانتقال إلى الإعدادات وإيقاف تشغيل الميزة. بعد ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على ميزة Live عند فتح الكاميرا لتغريدتك.

هل يمكنك البث المباشر على تويتر على سطح المكتب؟

لا يحتوي تويتر على ميزة تتيح لك البث المباشر من سطح المكتب الخاص بك. إذا كنت تريد البث المباشر على Twitter باستخدام سطح المكتب الخاص بك ، فسيتعين عليك استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية. بعض برامج عمل البث المباشر . سيتعين عليك الحصول على مفتاح البث من Twitter وتوصيله ببرنامج البث الذي تختاره.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية عمل بث مباشر على تويتر . أتمنى أن تكون المقالة قد أفادتكم