كم عدد المتابعين للربح من التيك توك؟ إليك تفاصيل تحقيق الربح من tiktok

باعتبارك منشئ محتوى صغيرًا، ربما يكون لديك فضول بشأن كم عدد المتابعين للربح من التيك توك .

نظرًا لأن كل استراتيجية لتحقيق الدخل للمنصة تدفع أسعارًا غير متوقعة لكل مؤثر، فمن الصعب تحديد المبلغ الذي ستجنيه في كل مرحلة.

ولكن لا يزال بإمكاننا المحاولة.

في هذا المنشور، نستخدم الحقائق والإحصائيات من جميع أنحاء الويب والمؤثرين على تيك توك أنفسهم لتحديد عدد المتابعين الذين تحتاجهم على تيك توك للحصول على أموال.

كما سبق و تعرفنا على كيفية الربح وكسب المال من تيك توك ، بالإضافة كم تبلغ قيمة 1000 قطعة نقدية في تيك توك .

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

من الناحية الفنية، لا يوجد حد أدنى لعدد المتابعين الذين تحتاجهم لتحقيق الربح من tiktok ، ولكن كلما زاد عدد المتابعين، وزاد عدد المشاهدات، زادت الأموال التي من المحتمل أن تجنيها (على افتراض أنك لم تشتر كل متابعيك).

تحقيق الربح من tiktok

بالإضافة إلى ذلك، أنشأت تيك توك صندوق TikTok Creator Fund، الذي يكافئ مجتمع المبدعين والمؤثرين بحوافز مالية أكبر لإنشاء مقاطع فيديو. لكي تكون مؤهلاً للحصول على صندوق منشئي المحتوى، تحتاج إلى 10000 متابع.

وفقًا لـ تيك توك، أنشأت المنصة صندوق منشئي المحتوى لأننا “نريد أن نظهر تقديرنا لمجتمع المبدعين الرائعين لدينا من خلال مكافأتهم على مقاطع فيديو TikTok المذهلة وإبداعاتهم. نريد أن تتاح لجميع المبدعين الفرصة لكسب المال من خلال القيام بما يحبونه و تحويل شغفهم إلى مصدر رزق.”

وإليك كيفية حساب الأموال: “يتم تحديد الأموال التي يمكن أن يكسبها كل منشئ من خلال مجموعة من العوامل؛ بما في ذلك عدد المشاهدات ومدى صحة تلك المشاهدات، ومستوى التفاعل مع المحتوى، بالإضافة إلى التأكد من أن المحتوى بما يتماشى مع إرشادات المجتمع وشروط الخدمة الخاصة بنا.”

في الختام، TikTok عبارة عن منصة ذات إمكانات هائلة لمنشئي المحتوى لكسب المال. لكي تكون مؤهلاً للحصول على صندوق منشئي المحتوى، تحتاج إلى ما لا يقل عن 10000 متابع و100000 مشاهدة في آخر 30 يومًا. ومع ذلك، فإن الحصول على عدد كبير من المتابعين هو مجرد أحد العوامل العديدة التي تحدد نجاحك على TikTok. باستخدام الإستراتيجية الصحيحة، يمكن لأي شخص أن يحقق نجاحًا كبيرًا على هذه المنصة. تعلم أيضًا خطوات سحب ارباح TikTok .