كيفية حل مشكلة تحذير الحساب في تيك توك Account warning

هل حصلت على تحذير الحساب في تيك توك للمرة الاولى ، والآن لا تعرف ماذا تفعل؟ أول شيء أولاً، لا داعي للذعر، واهدأ! هناك مخرج من كل موقف، وهذا الوضع أيضا له حل. لمعرفة الإجابة، كل ما عليك فعله هو قراءة هذا المقال الذي سأتناول فيه كيفية حل مشكلة تحذير الحساب على تيك توك .

برزت تيك توك كواحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة وهي المفضلة لدى الجميع. تضم هذه المنصة مستخدمين من كل فئة عمرية. وبالتالي، لجعل هذه المنصة وجهة مفضلة للأشخاص من كل الفئات العمرية للترفيه، لديها إرشادات مجتمعية صارمة يجب على الجميع اتباعها. يمكن أن يؤدي انتهاك هذه القواعد إلى تحذيرات الحساب، واستمرار حظر الظل لعدة أيام، وحتى تعليق الحساب إذا لم يتم أخذه على محمل الجد.

لذلك، دون مزيد من اللغط، دعنا ننتقل إلى المقالة ونتعرف على كيفية إصلاح تحذير الحساب على تيك توك . لماذا الانتظار إذن؟ هيا نبدأ!

كما سبق و تعرفنا على كم عدد المتابعين للربح من التيك توك؟ ، بالإضافة إلى كيفية شراء عملات تيك توك .

حل مشكلة تحذير الحساب في تيك توك

قم بإزالة المحتوى المخالف لإصلاح تحذير الحساب على TikTok

إذا اكتشفت أن بعض المحتوى الذي نشرته قد أدى إلى تحذير الحساب، فقم بإزالة هذا المحتوى على الفور من حسابك. قم بإزالة جميع آثار هذا المحتوى من حسابك. وإذا كان التحذير ناتجًا عن سلوك غير لائق، فتأكد من عدم تكراره.

استئناف التحذير لإصلاح تحذير الحساب على TikTok

بعد الاطلاع على إرشادات TikTok، إذا وجدت أنك لم تنتهك أيًا من الإرشادات وكان التحذير الذي تلقيته خطأ ما، فهناك شيء يمكنك القيام به لإزالته. وفي مثل هذه الحالة، أتاحت TikTok لمستخدميها خيارًا لاستئناف التحذير داخل التطبيق.

لتقديم التماس بشأن تحذير الحساب، يتعين عليك اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  • الخطوة 1: افتح تطبيق تيك توك.
  • الخطوة 2: انتقل إلى ملفك الشخصي من خلال النقر على خيار الملف الشخصي من شريط القائمة السفلي.
  • الخطوة 3: اضغط على أيقونة الخطوط الثلاثة المكدسة في الزاوية اليمنى العليا.
  • الخطوة 4: حدد الإعدادات والخصوصية.
  • الخطوة 5: قم بالتمرير لأسفل وحدد الإبلاغ عن مشكلة.
  • الخطوة 6: حدد مشكلة الحساب.
  • الخطوة 7: في النموذج، اشرح المشكلة.

وبهذا تكون قد انتهيت! هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها استئناف التحذير. بمجرد إرسال نموذج الاستئناف، سيستغرق TikTok بعض الوقت لحل المشكلة.

إصلاح تحذير الحساب على TikTok عن طريق الانتظار

عند الانتهاء من تجربة جميع الإصلاحات المذكورة أعلاه، فإن آخر شيء عليك القيام به هو الانتظار بصبر حتى تتم مراجعة الالتماس الخاص بك. سيستغرق TikTok بعض الوقت لمراجعة تحذير الحساب وإزالته. وفي غضون ذلك، لا تفعل أي شيء من شأنه أن ينتهك إرشادات مجتمع TikTok بشكل أكبر.

اتصل بدعم TikTok لإصلاح تحذير الحساب

إذا لم تتم إزالة تحذير الحساب، حتى بعد تجربة جميع الإصلاحات المذكورة أعلاه والانتظار لفترة طويلة، فآخر شيء يمكنك تجربته هو الاتصال بـ TikTok للحصول على الدعم. يمكنك كتابتها في البريد أو الإبلاغ عن الأمر مباشرةً من حساب TikTok الخاص بك.

بهذا وصلت إلى نهاية هذه التدوينة ، وآمل أن تعرف الآن كيفية إصلاح تحذير الحساب في تيك توك TikTok. لذا، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه، وقم بإصلاح المشكلة الآن، حيث أن الحصول على مثل هذا التحذير قد يكون تجربة مرهقة. ولا تنس قراءة واتباع إرشادات المجتمع لتجنب مثل هذه الأمور في المستقبل. يمكنك أيضًا استئناف التحذير إذا وجدت أنه لا أساس له من الصحة. ولكن يُنصح دائمًا بالانتباه إلى نشاطك على المنصة، ويجب أن يتوافق دائمًا مع إرشادات المجتمع للاستمتاع بإنشاء المحتوى ومشاركته على TikTok دون انقطاع.