كيفية إضافة الموسيقى إلى بروفايل انستقرام خطوة بخطوة

قد تكون إضافة الموسيقى إلى بروفايل انستقرام طريقة مختلفة للتفاعل مع متابعيك. سواء كان ذلك من خلال عرض أغنيتك المفضلة أو التعبير عن حالتك المزاجية من خلال الموسيقى، فإن هذه الميزة تضيف لمسة شخصية إلى ملفك الشخصي.

تم إطلاق هذه الميزة مؤخراً ، لكن الفكرة نفسها ليست جديدة. كان موقع Myspace يسمح للمستخدمين بإضافة الأغاني إلى صفحات ملفاتهم الشخصية في الماضي. كما أن الخطوات بسيطة إلى حد ما.

كما سبق وتعرفنا على كيفية إضافة الموسيقى إلى أي منشور في انستقرام ، بالإضافة إلى كيفية كتابة بايو انستقرام مثالي وإحترافي يجذب المتابعين

إضافة الموسيقى إلى بروفايل انستقرام : دليل خطوة بخطوة

إن إضافة أغنية إلى بروفايل انستقرام أمر سهل للغاية. ولهذا الغرض، يجب أن يحتوي تطبيق انستقرام الخاص بك على ميزة “إضافة الموسيقى إلى ملفك الشخصي”. للحصول على هذا الخيار، قم بتحديث تطبيق انستقرام الخاص بك من متجر جوجل بلاي واتبع الخطوات الموضحة أدناه.

  1. افتح تطبيق انستقرام.
  2. انقر على صورة ملفك الشخصي للانتقال إلى ملفك الشخصي وانقر على خيار تعديل الملف الشخصي أسفل سيرتك الذاتية مباشرةً.
  3. انقر على الموسيقى ثم انقر على أيقونة +.
  4. ابحث عن الأغنية المفضلة لديك أو اختر من التوصيات الشائعة.
  5. يمكنك اختيار مقطع ثابت مدته 30 ثانية من الأغنية لإضافته إلى ملفك الشخصي. لا يجب أن يكون بداية الأغنية أو نهايتها. ستجد خيارًا لتحديد المقطع.
  6. احفظ الإعدادات ويجب أن تكون الأغنية مرئية على ملفك الشخصي. انقر على الموسيقى لتشغيلها أو إيقافها مؤقتًا. يمكنك أيضًا تغيير الأغنية أو إزالتها إذا أردت بمجرد إضافتها.

إضافة أغنية إلى بروفايل انستقرام

لا يمكنك زيادة أو تقليل مدة الأغنية. يتم ضبطها على 30 ثانية افتراضيًا. أيضًا، لا يمكن لزوار ملفك الشخصي سماع الأغنية إلا إذا كان ملفك الشخصي عامًا وهذا يشمل متابعيك. إليك ما يحدث عندما تجعل ملفك الشخصي على انستقرام خاصًا أو عامًا.

ستبقى الأغنية هناك حتى تحذفها أو تستبدلها بأغنية أخرى. لاحظ أن الأغنية لن يتم تشغيلها تلقائيًا عندما يزور شخص ما ملفك الشخصي. يجب تشغيلها/إيقافها مؤقتًا يدويًا. أشعر أن هذا أمر جيد لأنه بخلاف ذلك، قد ينزعج الناس. تخيل فتح ملف تعريف فقط للاستماع إلى ذلك المسار الغريب أو الأغنية التي تصدح عبر مكبرات صوت هاتفك والتي لا تحبها، مما يفسد يومك بالكامل.

إذا لم تتمكن من إضافة الأغاني إلى السيرة الذاتية لملفك الشخصي على انستقرام ، فذلك لأن حسابك لم يتلق هذه الميزة بعد. أيضًا، إذا كنت تستخدم تطبيق انستقرام قديمًا، فلن تتمكن من إضافة الموسيقى إلى السيرة الذاتية الخاصة بك.

إذا لم يظهر خيار “إضافة الموسيقى إلى ملف تعريف انستقرام”، لإصلاح هذه المشكلة، يمكنك تحديث تطبيق انستقرام ومسح ذاكرة التخزين المؤقت التالفة. وبصرف النظر عن هذا، انتظر حتى تحصل على هذه الميزة.

كما تعرفنا في تدوينات سابقة على افضل 38 موقع لزيادة متابعين انستقرام ، بالإضافة إلى افضل 10 متاجر ومواقع بيع حسابات انستقرام

آمل أن تجد هذه المقالة مفيدة للغاية. وبمساعدة هذه المقالة، تعلمت كيفية إضافة أغنية إلى ملف تعريف انستقرام. يرجى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك.

إضافة أغنية إلى بروفايل انستقرامإضافة الموسيقى إلى بروفايل انستقرام