الرئيسية ألعاب الكمبيوتر أفضل 17 موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر برابط مباشر

أفضل 17 موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر برابط مباشر

بواسطة Hamza Nadiri
2 تعليقات
أفضل 10 مواقع لتحميل الألعاب مجاناً وبسهولة

هل تبحث عن أفضل مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر برابط مباشر في عام 2024. في الحقيقية ، من الصعب العثور على مواقع امنة لتحميل منها الالعاب للاسف الكثير منها مزيفة و الغرض نشر الفيروسات و سرقة البيانات لذلك في هذه المقالة سنقدم لكم أفضل 15 موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجاناً وبسهولة

المواقع التي ادرجناها في قائمة افضل مواقع تحميل الالعاب آمنة تمامًا لزيارتها ويمكنك تحميل الالعاب بسرعة كبيرة دون أي فيروس أو برنامج ضار .

هذه المواقع توفر تحميل الالعاب القديمة و كذلك الالعاب الجديدة ، وبشكل كامل ومجاني مع سهولة التحميل .

كما سبق وتعرفنا على أفضل 5 برامج لتسريع ألعاب الكمبيوتر مجانا ، بالإضافة إلى أفضل 11 برنامج لتسجيل الألعاب للكمبيوتر مجانا للجيمرز

أفضل 17 موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر

في هذه المقالة، سنستعرض أفضل 17 موقعًا لتحميل ألعاب الكمبيوتر. ستجد في هذه المواقع مجموعة متنوعة من الألعاب، بما في ذلك الألعاب القديمة والجديدة، والألعاب المجانية والمدفوعة. ستتيح لك هذه المواقع تنزيل الألعاب بسهولة وسرعة، وبعضها يوفر أيضًا ميزات إضافية مثل تقييمات المستخدمين ومراجعات الألعاب.

موقع تحميل ألعاب الكمبيوتر Ocean of Games

هو واحد من أفضل المواقع المتاحة على الإنترنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية ، واجهة الموقع الرئيسية بسيطة و سهلة التصفح ، ستجد اقسام لانواع الالعاب اكشن ، سيارات ، استراتيجيه ….

يمكنك بسهولة تحميل اي لعبة من هذا الموقع دون أي مجهود . كما ان الموقع يوفر رابط مباشر لتحميل دون اعادة توجيه او روابط مختصرة

موقع تنزيل ألعاب الكمبيوتر MyReal Games

كذلك واحد من افضل المنصات لتحميل الالعاب للحاسوب مجانا ، ما يميز هذا الموقع انه يوفر تحميل الالعاب بحجم مظغوط ستجد هناك تقريبا جميع الالعاب القديمة و كذلك بعض الجديدة

كما ان الموقع يتيح تحميل الالعاب بروابط مباشر ، الاضافة ان الاعلانات على هذا لجوجل ادسنس هي غير مزعجة

  • اعلانات غير مزعجة
  • تحميل بروابط مباشرة
  • موقع سهل التصفح

موقع تنزيل ألعاب الحاسوب GameTop

احد افضل مواقع تحميل الالعاب
احد افضل مواقع تحميل الالعاب

ايضا موقع اخر لتحميل الالعاب مجانا للكمبيوتر ، يحتوي على مكتبة ضخمة من الالعاب القديمة و الجديدة .

الموقع يحتوى على واجهة رئيسية تقسم الالعاب حسب صنفها ، كما ستجد تقييم لكل لعبة ، التحميل مباشر من الموقع.

  • موقع سهل تصفح
  • تحميل مباشر
  • تقييم الالعاب
  • بدون اعلانات مزعجة

موقع تحميل ألعاب الحاسوب Origin Games

هو أيضًا أحد الخيارات لتحميل الالعاب ، . يحتوي هذا الموقع على عدد كبير من الألعاب.

لكن العيب الوحيد في الموقع و البطئ في تحديث الالعاب . لذلك هناك فرص أنك قد لا تجد اللعبة على هذا الموقع الذي تبحث عنها .

و في المقابل توفير الروابط المباشرة لتحميل يجعله في قمة المواقع .

  • تحميل الالعاب بروابط مباشر
  • سهولة تصفح الموقع
  • عدد كبير من الالعاب

موقع AllGamesAtoZ – مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر

هو أيضًا خيار جيد إذا كنت تريد ألعابًا كاملة الإصدار. يحتوي هذا الموقع على مكتبة ضخمة من الألعاب القديمة والجديدة.

الجميل إنهم لا يتلاعبون بالملف الأصلي مما يجعل موقعهم أكثر أمانًا لتحميل الالعاب . يحتوي على ألعاب الحركة وألعاب أخرى. إذا كنت تريد لتحميل ألعاب كمبيوتر مجانية ، فيجب عليك زيارة هذا الموقع

  • موقع امن
  • الالعاب كاملة
  • روابط مباشر
  • سهل في تصفح

موقع Acid-Play

لقد حصل هذا الموقع على شعبية كبيرة بين محبي الالعاب المجانية بفضل امانه .

يضم ازيد من 1000 لعبة مجانية ، وتتم مراجعة جميع الالعاب الموجوده في الموقع و تمنح لها نسبة التقييم لتسهيل على المتصفحين ايجاد الالعاب الجيدة بدون اضاعة الوقت في تجريبها .

  • موقع امن
  • تقيم الالعاب
  • سهولة في تحميل
  • يضم اغلب الالعاب الكلاسيكية

موقع allgamesatoz – مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر

موقع تحميل الالعاب المجانية للكمبيوتر
موقع تحميل الالعاب المجانية للكمبيوتر

على عكس مواقع مثل Steam وOrigin، فإن AllGamesAtoZ ليس في الواقع موقعًا لتنزيل ألعاب الكمبيوتر. بدلاً من ذلك، فهو مكان يمكنك من خلاله التعرف على جميع ألعاب الكمبيوتر المختلفة المتوفرة حاليًا للتنزيل مجانًا. إنه في الأساس مورد مفيد، مليء بقوائم بالعديد من ألعاب الكمبيوتر المجانية المتوفرة. يتم تحديث الموقع بانتظام بألعاب مجانية جديدة ويوفر روابط لمواقع أخرى مثل Battle.net ومتجر Epic Games Store حيث يمكن تنزيل العناوين المجانية.

  • موقع مجاني
  • سهل التحميل
  • عدد لاباس فيه من الالعاب

موقع megagames

هذا الموقع مخصص للاعبين المتشددين. تم تصميم Mega Games للاعبين الحقيقيين الذين يعيشون ويتنفسون الألعاب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كجزء من ميزاته ، فإنه يحتوي على مدربين وتعديلات وإصلاحات والمزيد للألقاب الشعبية المليئة بالمتعة المجانية للألعاب. في Mega Games ، يمكنك العثور هنا على الكثير من الألعاب المستقلة وغير الشائعة ، بما في ذلك الرعب وألعاب الرماية والألغاز والمزيد. فقط لكي تعرف ، فإن تخطيط الموقع بسيط ومباشر ، كما أنه يوفر شروطًا للمستخدمين لمواصلة المحتوى الخاص بهم إلى الموقع.

موقع Steam

هي منصة الألعاب على الإنترنت ومتجر لشراء ألعاب الكمبيوتر ، إلا أنهم يقدمون أيضًا مئات الألعاب المجانية. قد تكون بعض هذه الألعاب مجانية خلال فترة وصول مبكرة حيث قد تكون اللعبة لا تزال قيد التطوير .

ومع ذلك فمعظم الالعاب مجانية على الموقع لاتتطب اي نوع من دفع

موقع Liberated Games – مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر

هو يوفر جميع الالعاب المجانية التي تم اصدارها من قبل اصحاب حقوق النشر .
ستجد المعلومات الكافية عن اي لعبية و كذلك صور لها و تعليقات لمن جربها ، الموقع قديم من حيث شكل لكنه سهل جدا في التصفح و العثور على الالعاب التي تريد تحميلها ، كما ان تحميل برابط مباشر

موقع Home of the Underdogs

هو موقع مجاني /يقدم عددًا كبيرًا من العاب الكمبيوتر. إنه بمثابة منجم ذهب افتراضي للعديد من الألعاب الكلاسيكية ، وقد نما إلى مكتبة تضم أكثر من 5000 لعبة.

الموقع يقوم بشكل مستمر بتحديث الالعاب .

موقع Pc Games Crack

Pc Games Crack هو أفضل موقع لتنزيل النسخة المكسورة من أي لعبة.

لقد قاموا بتصنيف فئات مختلفة من الألعاب على موقعهم الإلكتروني بدءًا من إطلاق النار، والرعب، والعالم المفتوح، والحركة، وما إلى ذلك.

لقد قاموا بكسر نسخة من أنواع مختلفة من الألعاب سواء كانت قديمة أو أحدث.

تعد لعبة Need For Speed Unbound وMarvel’s Spider-Man 2 من الألعاب المنشورة مؤخرًا على هذا الموقع، والتي أصبحت مشهورة هذه الأيام.

موقع Rihno Games

ألعاب Rihno هي أفضل موقع ألعاب مجاني للتنزيل عبر الإنترنت به أخطاء إملائية، يبدو الأمر مضحكًا، أليس كذلك؟

يغطي هذا الموقع جميع الألعاب الشائعة في السوق ويوفر روابط مباشرة لتنزيل هذه الألعاب.

لديهم GTA 5 وAssassin’s Creed وغيرها من الألعاب الشهيرة المدرجة على موقعهم على الإنترنت.

موقع GOG

تعتبر GOG منصة أخرى رائعة لتحميل الألعاب. تتميز GOG بتوفير الألعاب بدون قيود رقمية، مما يعني أنك تمتلك اللعبة بشكل كامل وتستطيع تشغيلها بدون الحاجة لاتصال بالإنترنت. تحتوي مكتبة GOG على مجموعة واسعة من الألعاب الكلاسيكية والحديثة.

موقع The Pc Games Box

Pc Games Box هو موقع ويب خاص بالألعاب يمكنك من خلاله تنزيل ألعابك المفضلة مضغوطة للغاية.

إنهم يوفرون ألعاب الكمبيوتر وألعاب السباقات وألعاب الحركة والعديد من فئات الألعاب على موقعهم الإلكتروني.

حاليًا، تعد لعبة Choo Choo Charles التي تزداد شعبية يومًا بعد يوم هي أحدث لعبة تم تحميلها من قبلهم. لذلك لا تضيع وقتك واستمتع بالخدمة المجانية التي يقدمونها

كما سبق وتطرقنا لمواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4-3-2 برابط مباشر ، بالإضافة إلى أفضل 10 ألعاب NFT .

موقع OvaGames لتحميل الألعاب مجانا

يعد هذا أحد أفضل مواقع الويب حيث يتيح لك موقع OvaGames تنزيل أي لعبة تريدها مرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا البحث عن ألعاب مختلفة وتجربتها وفقًا للفئات. كما أن ميزة البحث في الموقع قوية جدًا ودقيقة وموثوقة. عندما تحاول تنزيل أي لعبة، يقدم لك الموقع خيارات ومنصات مختلفة. الشيء الوحيد الذي قد يزعجك هو أن أفضل موقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا يحتوي على الكثير من الإعلانات.

موقع GameJolt لتنزيل الألعاب

GameJolt هو موقع ويب موثوق وجدير بالثقة يتألق في قائمة أفضل مواقع تنزيل ألعاب الكمبيوتر. تمامًا مثل Steam، يعد GameJolt عميل ألعاب مستقل للجميع. يمكنك أولاً تنزيل تطبيق GameJolt ثم تنزيل الألعاب المطلوبة للعب باستخدام النظام الأساسي. يجب عليك تجربة هذا الموقع الأفضل لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا إذا كنت تبحث عن ألعاب مثل OddVenture وHouse Party والعديد من الألعاب الأخرى مجانًا.

ألقي نظرة إلى أفضل 10 ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة فهي مفيدة لك

هذه كانت أفضل 17 موقعًا لتحميل ألعاب الكمبيوتر. ستجد في هذه المواقع مجموعة متنوعة من الألعاب للاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يرجى ملاحظة أنه قد تكون بعض الألعاب مدفوعة، لذا يرجى التحقق من الأسعار والشروط قبل الشراء.

آمل أن تكون هذه المقالة ساعدتك في العثور على مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر . إذا كنت ترغب بمشاركتنا احد المواقع التي لم ندرجها او لديك استفسار لاتترد في تعليق سارد عليك في اقرب وقت ممكن ان شاء الله

ربما يعجبك أيضا

2 تعليقات

افضل 7 مواقع لقياس سرعة الانترنت - قياس سرعة الانترنت - مواقع قياس سرعة الانترنت مجانا نوفمبر 30, 2020 - 21:58

[…] تهمك ايضا :أفضل 10 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر برابط مباشرأفضل 10 مواقع تصغير حجم الصور مع الحفاظ على جودتهاافضل […]

رد
افضل مواقع تقصير الروابط بعد ايقاف خدمة جوجل - 7 مواقع غير ربحية لتقصير الروابط نوفمبر 30, 2020 - 21:57

[…] كورونا حول العالم افضل 7 مواقع لقياس سرعة الانترنتأفضل 10 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر برابط مباشرأفضل 10 مواقع تصغير حجم الصور مع الحفاظ على […]

رد

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.