الرئيسية انستقرام كيفية زيادة المتابعين انستقرام مجانا و بدون تطبيقات

كيفية زيادة المتابعين انستقرام مجانا و بدون تطبيقات

بواسطة Hamza Nadiri
1 تعليق

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف ، في اخر تدوينة عن انستقرام كتبت حول طريقة جعل كيف تجعل منشوراتك تظهر في الاكسبلور، اما اليوم سنرى كيفية زيادة المتابعين انستقرام مجانا و بدون تطبيقات .

الكثير من مستخدمي انستقرام يبحثون طرق زيادة المتابعين ، و في الحقيقة المقالات التي تتحدث عن الموضوع تكاد تكون نادرة ، لذا في هذه المقالة سنقدم لكم طرق سهلة لبناء جمهور لحسابك على انستقرام

سنوضح لك كيفية استخدام انستقرام بشكل أكثر فاعلية لزيادة التفاعل وتكبير حسابك مع بمرور الوقت ، و يكون مليئ بالمعجبين الحقيقيين ، وليس الحسابات المزيفة غير النشطة.

كيفية زيادة المتابعين انستقرام

سنقدم لكم 10 تكتيكات بشكل موثوق في الحصول على المزيد من المتابعين على انستقرام

استخدام هشتاقات صحيحة

هدفك على انستقرام هو إشراك جمهورك الحالي بشكل منتظم مع زيادة عدد المتابعين أيضًا. سيؤدي نشر صور جديدة و المثيرة للاهتمام وجذابة إلى تلبية المتطلبات الأولى ، ولكن لبدء النمو ، ستجد أن هشتاقات صورك أمر في غاية الأهمية. يؤدي وضع هشتاقات على صورك إلى تسهيل عثور الأشخاص على صورك التي تبحث عن تلك المصطلحات المحددة.

زيادة المتابعين من خلال الهشتاقات
زيادة المتابعين من خلال الهشتاقات

إذن أي هشتاقات يجب أن تستخدمها؟ تمامًا مثل تويتر والمواقع الاجتماعية الأخرى ، يستخدم المستخدمون على انستقرام علامات تصنيف معينة على الآخرين. إذا كنت تستخدم علامات التصنيف الشائعة في انستقرام داخل صورك ، فمن المرجح أن تصل إلى مستخدمين جدد وأن يتم اكتشافك.

لذا لقد كتبت سابقا عن كيفية معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام ، ستفيدك في زيادة المتابعين .

استخدم الفلاتر المناسبة على انستقرام

علامات تصنيف ( الهشتاقات ) الكلمات الرئيسية ليست الشيء الوحيد الذي يجب الانتباه إليه. يستجيب مجتمع انستقرام لفلاتر صور معينة بشكل أكثر إيجابية من الآخرين. يمكن أن يكون لاستخدام هذه المرشحات المفضلة تأثير على تفاعل .

فيما يلي أهم 10 فلاتر شائعة على انستقرام

  1. Normal (No Filter)
  2. Clarendon
  3. Juno
  4. Lark
  5. Ludwig
  6. Gingham
  7. Valencia
  8. X-Pro II
  9. Lo-fi
  10. Amaro

الفلاتر تساهم في زيادة التفاعل بالاضافة الى استخدام الهشتاقات ، و بالتالي يمكنك زيادة المتابعين على انستقرام .

انشر على انستقرام في الأوقات المناسبة

بالإضافة إلى إضافة الهاشتاقات المناسبة واستخدام أفضل الفلاتر ، يجب أن تفكر أيضًا في توقيت نشر مشاركات .

انصحك في البداية الذهاب الى تحليلات انستقرام ، و قارن بين اوقات نشر ن فبطبيعه الحال ستجد ان هناك بعض الاوقات التي تصل فيها المنشورات الى اكبر عدد ممكن من المستخدمين .

فمثل هذه الممارسات تساهم في زيادة المتابعين على انستقرام و كذلك زيادة التفاعل .

يمكنك ايضا تعرف على كيفية نشر صور على انستقرام من الحاسوب

اسرق المتابعين من منافسيك

واحدة من أفضل الطرق للعثور على متابعين جدد وجذبهم هي من خلال البحث عن أقرب حسابات منافسيك على انستقرام والتفاعل مع جمهورهم. لقد أبدى هؤلاء الأشخاص بالفعل قدرًا من الاهتمام بالمنتجات التي تحملها ببساطة من خلال متابعة حساب منافسيك.

إذن كيف تسرق بشكل فعال متابعي منافسيك ؟ يمكنك سرقة متابعي أقرب منافسيك من خلال التفاعل معهم. هناك العديد من الطرق للتفاعل مع مستخدمي انستقرام ، والمزيد من العمل الذي تقوم به .

الأنواع الثلاثة للمشاركة على انستقرام هي:

  • المتابعة
  • عمل لايك
  • عمل تعليق

بعد عمل متابعة للحسابات ستقوم تقريبا 15 % برد المتابعة ، و 22 % برد لايك ، نفس النسبة للتعليقات ، اي في الاخير ستصح على لا يعادل 35 % من رد ، فكلما كان تفاعل بشكل اكبر ستحصل ايضا على تفاعل في حسابك .
انها احد اسهل طرق زيادة المتابعين في انستقرام

استخدام الموقع الجغرافي

إلى جانب علامات التصنيف ، يمكنك أيضًا جعل مشاركات وقصص انستقرام قابلة للاكتشاف من خلال وضع علامة على موقعك ، إما المدينة التي تتواجد بها أو المكان الذي تم التقاط الصورة أو الفيديو فيه.

لا تحتوي المواقع فقط على خلاصة انستقرام الخاصة بها ولكن أيضًا قصة خاصة بها تمامًا مثل علامات الهشتاقات التي يمكنك المساهمة بها عند استخدام ملصق الموقع في قصصك الخاصة.

فعند نشر بوست او قصص في انستقرام من الممكن الحصول متابعين جدد من نفس المنطقة .

تنظيم قصصك في النقاط البارزة

عندما يصل متابع محتمل إلى ملفك الشخصي ، يكون لديك فترة زمنية قصيرة لإقناعهم بمتابعتك.

إحدى الطرق للقيام بذلك هي باستخدام ميزة “Highlights” في ملفك الشخصي لتنظيم قصص انستقرام الخاصة بك بطريقة توصل ما يدور حوله حسابك.

نظرًا لأن القصص تتمتع بعمر 24 ساعة ، يمكن استخدام الإضاءات لمنحهم حياة ثانية وإغراء الآخرين لمتابعتك حتى لا يفوتهم المزيد من القصص في المستقبل.

تنظيم قصص الانستقرام
تنظيم قصص الانستقرام

استخدم تمييزات القصة من أجل:

  • أنشئ مقاطع دعائية تثير فحوى حسابك
  • تنظيم قصصك في مواضيع (مثل البلدان التي زرتها لحسابات السفر)
  • اشرح منتجاتك من خلال الصور ومقاطع الفيديو

لقد قمت في سابق بشرح بالفيديو لكيفية تصميم خلفية ستوري هايلايت في الانستقرام , و يمكنك مشاهدته من هنا .

فهذا الامر سيساعد في جعل زوار بروفايلك يتابعونك

حفز على متابعتك

يبدو الأمر واضحًا ، ولكنه يستحق أن يقال: لا تخف من مطالبة جمهورك أحيانًا بمتابعتك.

بنفس الطريقة التي يطلب فيها مستخدمي اليوتيوب من مشاهديهم متابعتهم في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، يمكنك أيضًا أن تطلب من المشاهدين متابعتك لمزيد من المحتوى.

في بعض الأحيان ، قد يستمتع الناس حقًا بما تضعه على انستقرام، لكنهم يحتاجون إلى دفعة قبل أن يتبعوك بالفعل. في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى تذكير مستخدمي النظام الأساسي بأنه يمكنهم الاشتراك للحصول على المزيد في تعليقات المنشور.

يمكنك أيضًا القيام بذلك في التسميات التوضيحية على انستقرام أو حتى إدخالها في المحتوى الخاص بك عن طريق عرض ما سيحصل عليه جمهورك إذا تابعوك أو لمح إلى محتوى قادم لن يرغبوا في تفويته.

كما يمكنك جعل عبارة محفزة في البايو لتجعل الزوار من متابعتك ، لقد سبق و ان كتبت حول كيفية كتابة بايو انستقرام احترافي سيفيدك كثيرا

ترند فرص زيادة المتابعين انستقرام

عندما تقدم الفرصة نفسها ، يمكن أن يؤدي محاذاة المحتوى الخاص بك مع الموضوعات الشائعة أو علامات التصنيف إلى تحسين قابلية الاكتشاف والتفاعل.

على سبيل المثال ، يمكنك ركوب موجة موضوع أو حدث رائج ، مثل عطلة ، بطريقة ملائمة لتعزيز تفاعلك ومدى وصولك. أو يمكنك المشاركة في إحدى عطلات الهاشتاق العديدة الموجودة ، مثل #كورونا . ضع علامة على الأحداث ذات الصلة في التقويم الخاص بك حتى تتمكن من إعداد المحتوى ذي الصلة مسبقًا.

فترند فرصة من اجل زيادة المتابعين انستقرام .

كما احب الاشارة الى ان تنويع المنشورات مثل تقسيم الصور في انستقرام إلى مربعات بطريقة إحترافية يمكن ان يجعل حسابك اكثر جاذبيه .

ان كنت مهتم بخدع و حيل الانستقرام انصحك ان بتعلم طريقة قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل ، في العموم كانت هذه هي افضل طرق زيادة المتابعين في انستقرام

وان كنت تبحث عن زيادة المتابعين باي طريقة كانت فلقد كتبت عن أفضل 5 برامج زيادة متابعين على انستقرام مجانا ، وكذلك افضل 3 برامج زياده لايكات على انستقرام للاندرويد .

كانت هذه مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم ، ان كان لديك اي استفسار او تساؤل اتركه في تعليق و سنرد في اقرب وقت

ربما يعجبك أيضا

1 تعليق

تحميل تطبيق Getinsta لكسب الاف المتابعين و لايكات في انستقرام مجانا - دليلك نحو الاحتراف نوفمبر 8, 2020 - 16:24

[…] من التطبيقات المميزة في هذا المجال، حيث يمكنك من خلاله الحصول على متابعين حقيقيين لحسابك على الانستقرام مجانا، بحيث يعمل هذا الاخير من […]

رد

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.