الرئيسية بروكسي أفضل 5 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة Free Proxy Lists

أفضل 5 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة Free Proxy Lists

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مواقع البروكسي هي تلك المواقع التي تسمح لك بالتصفح المخفي عبر شبكة الانترنت، فهي عبارة عن مواقع عبر شبكة الانترنت تقدم خدمة اخفاء الموقع الشخص المتصفح عبر شبكة الانترنت، مما يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة في بلدك دون قيود ، سواء اكنت تريد مشاهدة فيديو محجوب او زيارة موقع محجوب في بلدك او حتى تحميل لعبة محجوبة في بلدك فيمكنك الان القيام بذلك عبر افضل مواقع البروكسي.

كما سبق وان تطرقنا سابقا الي افضل 5 اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبه ، بالاضافة الى افضل طرق فتح المواقع المحجوبة مجانا وبسهولة

أفضل 5 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة

توجد العديد من سرفرات البروكسي عبر شبكة الانترنت المختلفة الجودة لكننا في هذا المقال نقدم لكم أفضلها جودة ان شاء الله :

موقع بروكسي سايت Proxy site

يعتبر موقع Proxy site من افضل مواقع بروكسي لتصفح المواقع المحجوبة،يتوفر الموقع على سرفرات عديدة مما يقلل الضغط على الموقع، وبالتالي فما عليك سوى الدخول الى الموقع اختيار السرفر ثم الولوج الى المواقع المحجوبة في بلدك دون اي قيود، و الموقع سوى يقوم بتحويل كافة نشاطاتك اليه بحيث لا يمكن لأي نظام تتبعك جغرافيا…

موقع Hidester

بروكسي

يعمل موقع Hidester كاداة لتصفح المواقع المحظورة عبر شبكة الانترنت، اضافة الى انه موقع بروكسي جيد جدا ويعمل بكفاءة و جودة، يتلقى هذا الموقع ملايين المستخدمين يوميا نظرا لجودته، يعمل هذا الاخير عبر سرفرات عديدة ومتعددة مما يجعل عملية تصفح المواقع المحجوبة عملية سهلة بدون أي ضغط.

موقع  filterbypass

بروكسي

لا يشبه هذا الاخير المواقع السابقة الى حد كبير، بل يتميز بخصائصة الثابتة، يتوفر  الموقع على خاصية التصفح الامن عبر شبكة الانترنت، اضافة الى خاصية التصفح المخفي، اضافة الى ميزة التشفير بما يصل الى 2048 بايت، علاوة على ميزة التنقل المخفي بين المواقع المحظورة.

موقع كي بروكسي Kproxy

يعتبر موقع Kproxy من المواقع المميزة في هذا الصدد، حيث يقدم المئات من الحلول الى مستخدميه الراغبين في اخفاء هويتاهم على شبكة الانترنت، اطلق هذا الاخير عام 2005 ثم انتقل شيئا فشيئا ليضبح من بين اقوى مواقع بروكسي في وقت الحالي بمعدل يصل الى 2 مليون مستخدم شهريا.

موقع Web Proxy

بروكسي

يعمل ك متصفح Proxy قوي جدا، ويعتبرب من اسرع مواقع بروكسي الموجودة حاليا عبر شبكة الانترنت، استطاع هذا الاخير الوصول الى العالمية بعد اطلاقه سنة 2008 ليصل الى ما يفوق 5 ملايين مستخدم شهريا حسب احصائيات سنة 2020.

كما سبق وان كتبنا عن أفضل 10 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة ، و ايضا أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية وسريعة للاندرويد

كانت هذه هي تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.