الرئيسية تطوير المواقعادسنس أفضل احجام اعلانات جوجل أدسنس لتحقيق الحد الاقصى من الارباح

أفضل احجام اعلانات جوجل أدسنس لتحقيق الحد الاقصى من الارباح

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل اعلانات جوجل ادسنس ؟ تريد مقاسات اعلانات ادسنس المربحة ؟ اليك أفضل احجام اعلانات جوجل أدسنس لتحقيق الحد الاقصى من الارباح

اهلا زوار ومتابعي مدونة  دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة ساقدم لكم أفضل احجام اعلانات جوجل أدسنس لزيادة ارباحك الى الحد الاقصى .هناك الكثير من  الاحجام أو تنسيقات المتاحة بجوجل ادسنس. بعض منهم سوف يعمل من أجلك ، والبعض الآخر لن يعطيك نوع الأرباح التي كنت تتوقعها منهم. لذا ، يجب أن يكون هدفنا هو استبدال أحجام ادسنس غير المربحة  مع أفضل أداء. من تجربتي الشخصية لمدة 4 سنوات مع جوجل ادسنس ، لاحظت أن بعض أمقاسات اعلانات جوجل ادسنس كانت تعمل بشكل جيد بالنسبة لي ولها عادئد افضل من احجام اخرى  .

كما اجبنا سابقا عن سؤال هل هناك قوالب بلوجر تزيد ارباح الادسنس ؟ ، و كذلك كتبنا ايضا عن ما هو الفرق بين جوجل ادسنس عادي و ادسنس مستضاف بالاضافة الى طريقة وضع اعلان ادسنس داخل الموضوع فى المدونة البلوجر بطريقة سهلة

أفضل احجام اعلانات جوجل أدسنس لمضاعفة ارباحك

سيعرض لك الرسم البياني التالي نسبة النقر إلى الظهور (من خلال النقر على السعر) لجميع أحجام إعلانات الادسنس القياسية ، ومن الرسم البياني من الواضح أن نسبة النقر إلى الظهور أعلى كثيرًا في حالة إعلانات ادسنس ذات الحجم الأكبر.

مقاسات اعلانات ادسنس
(Image credit @labnol.org)

من خلال تجارب الاختبارات باستخدام جوجل ادسنس على مدار اعوام على مواقع كثيره فيما يلي افضل مقاسات اعلانات بانر الاعلانية و اشكال الاعلانات من جوجل ادسنس الافضل ربحا والتي تقدم افضل قيمة للاعلان الخاص بك :

  1. المستطيل المتوسط (280× 326) : كما تلاحظ انا اضع هذا نوع من الاعلان في اول المقال  إنه أكبر وأكثر وضوحًا من إعلان المستطيل المتوسط أعلاه ، ولكنه قد لا يصلح في جميع مواقع الويب الجانبية ولا يكون محسّنًا للجوّال ، يمكن للمستطيل الكبير أن يتفوق بسهولة على المستطيل المتوسط على موقعك إذا تم وضعه داخل منطقة المحتوى بين الفقرات. وهو يدعم كل من الإعلانات المصورة والنصية يحصل حجم الإعلان هذا على مستودع إعلاني أفضل أيضًا.
  2. مستطيل كبير (250× 300) : يدعم شكل الإعلان هذا إعلانات صور/ النص ، ويمكن استخدامه أيضًا في تنسيقات الجوال. أفضل جزء في حجم الإعلان هذا هو سهولة وضعه في الشريط الجانبي أو داخل منطقة المحتوى دون إزعاج المستخدمين. ولهذا السبب ، يحصل شكل الإعلان هذا على مستودع إعلاني أكبر ، مما يعني إعلانات أكثر وأفضل أداء لموقعك. نظرًا لأن حجمها مناسب تمامًا للإعلانات داخل المحتوى ، فقد تم الإبلاغ أيضًا عن أنه يحتوي على أفضل نسبة نقر إلى ظهور لمعظم مواقع الويب.
  3. بانر ليدربورد (250× 970) : يعتبر بانر ليدر بورد من اشهر احجام الاعلانات ويوصي به جميع اصحاب المواقع فهذا نوع من الاعلان يدعم الاعلان المصور وكذلك النصي ، هذا الاعلان يمكنك وضعه في اخر تدوينة كما فعلت انا في مدونتي فهو جذاب ومن خلاله يمكنك تحقيق اقصى ارباح من الادسنس
  4. سكاي سكريبر عريض (600× 160): سكاي سكريبر عريض اعلان يدعم صور و النص كذلك هو من افضل احجام لتحقيق اكبر استفادة من الادسنس ، هذا الاعلان  عمودي ياخذ مساحة اعلانية وهو مناسب للمعلنين ل عرض اعلانهم ووصول رسالة بشكل فعال ، فهذا الاعلان يحظى ب اهتمام المعلنين وينفقون كثيرا في هذا الاعلان .

ضع أبعاد بانر 60× 468 أو 90 × 728 على يمين شعار موقع الويب الخاص بك وفقًا لحجم لوجو. وأقترح إضافة أحجام إعلانات البانر 250× 300أو 280 × 328 بعد عنوان مقالتك كتصميم موقع الويب الخاص بك. في الأشرطة الجانبية ، يمكنك تجربة حجم بانر سكاي سكريبر 600× 160أو 600× 120في الشريط الجانبي لموقعك حسب تصميم موقعك ومساحتك المتاحة.

كما احرص في كل مرة على تجريب مقاسات اعلانات ادسنس جديدة في موقعك و كذلك اشترك في تجارب تحسين ارباح في جوجل ادسنس انها ايضا وسيلة جيدة لزيادة ارباحك على الادسنس

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

معهد تطوير الذات ديسمبر 4, 2019 - 02:58

ماذا عن افضل اعلانات للجوال اخي الكريم
لو تكرمت اخي بموضوع خاص عنها و لك الشكر مسبقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.