الرئيسية تطوير المواقعادسنس كيفية رفع سعر نقرة في جوجل ادسنس Google Adsense – زيادة ارباح جوجل ادسنس

كيفية رفع سعر نقرة في جوجل ادسنس Google Adsense – زيادة ارباح جوجل ادسنس

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

بدون شك انك صاحب موقع و تعاني من ضعف ارباح جوجل ادسنس و تبحث عن طرق لمضاعفة ارباحك . على أي حال , في هذه المقالة سنرى كيفية زيادة ارباح جوجل ادسنس من خلال رفع سعر نقرة بطريقة شرعية و غير مخالفة .

شخصيا كنت اعاني من نفس المشكل ايضا . لكن استطعت تجاوز ذلك من خلال اجراء بعض تحسينات و التي سنتطرق لها .

في الحقيقة ، ان ضعف ارباحك في جوجل ادسنس قد يفسر بأكثر من سبب , لان هناك العديد من العوامل التي تحدد ذلك .

قبل كل شيء ، من ضروري تعرف على كيفية اختيار قالب بلوجر مربح . بالاضافة الى ذلك , تعرف على على اهمية الميكرونيتش و كيفية تحديده.

كيفية رفع سعر نقرة في جوجل ادسنس

هناك العديد من العوامل التي تساهم فى رفع سعر نقرة في جوجل ادسنس . لذلك ، ساقدم لكم قائمة من نصائح و الارشادات تساعد في ذلك .

رفع سعر نقرة
زيادة ارباح جوجل ادسنس ( مصدر صورة )

تحديد نيتش الموقع

عندما تجعل موقعك عام بدون تحديد نيتش واحد ، فانت تقول للادسنس اعرض اقل الاعلانات ربحا . بدلا من ذلك ، يجب تحديد نيتش واحد لموقعك فبهذه طريقة ستعرض اعلانات مخصصة و ذات كلفة CPC غالية .

القالب و زيادة ارباح جوجل ادسنس

من خلال تجربتي التي تمتد الى عدة سنوات ، استطيع تأكيد لك ان قوالب المواقع تلعب دور كبير في زيادة عدد نقرات . لذلك من ضروري اختيار قالب يحتوي على اماكن اعلانات مربحة مثل اول المقال ، وسط المقال ، اخر المقال

استخدام افضل احجام اعلانات ادسنس.

كذلك مقاسات اعلانات جوجل ادسنس تلعب دورا في رفع سعر نقرة . هذا الامر ، لايعرفه سوى الاشخاص الذين يجربون انواع الاعلانات .

لهذا السبب ، قمت سابقا بكتابة مقالة مفصلة عن افضل احجام الاعلانات في جوجل ادسنس

تطبيق تحسينات الادسنس

ان تطبيق تحسينات جوجل ادسنس يعد أمرًا ضروريًا لتحقيق أهدافك. من خلال التحسين ، يمكنك زيادة أرباحك في ادسنس ، أو تحسين قابلية استخدام موقعك ، أو تلقي المزيد من الزيارات ، أو تحقيق أي من أهدافك.

محتوى موجه الى دول الغنية

ان سعر نقرة يختلف من بلد الى اخر . على سبيل المثال ، سعر نقرة في دول الخليج اعلى من سعر نقرة في دول شمال افريقيا رغم ان المحتوى بنفس اللغه .

بناء على ذلك ، يجب كتابة مقالات موجة الى الامارات و سعودية …. ، من خلال البحث عن المواضيع التي يبحثون عنها هناك ، مثلا ، الكتابة عن الايفون ، و هكذا ستكون قد قمت برفع سعر نقرة في جوجل ادسنس

الإعلانات ذات الصلة و رفع سعر نقرة جوجل ادسنس

ان كنت ترغب في رفع سعر نقرة جوجل ادسنس ، عليك أن تعمل على انتاج محتوى مفهوم و واضح . هذا الامر يساعد عناكب ادسنس على تحديد موضوع المقالة و و عرض اعلان مطابق له او ذو صلة .

هذا الامر يساعد في بشكل عام في زيادة ارباحك في جوجل ادسنس .

كما لقد سبق و ان كتبت عن افضل نيتشات للحصول على زيارات كثيرة و ارباح كبيرة للمدونات و المواقع ، بالإضافة إلى ذلك كتبت ايضا عن أفضل مواقع الفيرال للإستفادة منها في ربح من ادسنس اربتراج

كانت هذه هي مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.