الرئيسية أندرويد افضل 5 تطبيقات عمل روت لهواتف الاندرويد بدون كمبيوتر

افضل 5 تطبيقات عمل روت لهواتف الاندرويد بدون كمبيوتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل تطبيقات عمل روت لهواتف الاندرويد ؟ تريد افضل برامج عمل روت لهواتف الاندرويد ؟ إذن انت في المكان المناسب .

يحتاج العديد من المستخدمين إلى عمل روت لهواتف اندرويد الذكية أو أجهزة اللوحية للحصول على صلاحيات المستخدم الممتاز SuperUser، أو الوصول الكامل إلى الجذر لتعديل أو تخصيص أي شيء على أجهزة إندرويد دون قيود

نظرًا لأن اندرويد هو نظام تشغيل مفتوح المصدر يعمل بواسطة جوجل ، فهناك مجموعة متنوعة من تطبيقات عمل روت في متجر جوجل بلاي او خارج المتجر

لكن المشكلة ان بعض هذه تطبيقات عبارة عن فيروسات قد تضر بجهازك ، لذلك في هذا المقال على مدونة دليلك نحو الاحتراف سأقوم بإدراج أفضل 5 تطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد بدون كمبيوتر .

كما تعرفنا في تدوينة سابقة الى أفضل 10 مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد من خارج جوجل بلاي . بالإضافة إلى ، أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية وسريعة للاندرويد

قائمة افضل 5 تطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد

تطبيق Kingroot

افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر
افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

عندما يتعلق الأمر بهاتف اندرويد أو جهاز لوحي يعمل بنظام اندرويد، فإن King Root – أفضل تطبيق لعمل روت بدون حاسوب ، يكون عادةً خياري الأول. لأن هذا التطبيق المجاني يمكنه الوصول إلى أي أجهزة تعمل بنظام اندرويد فقط بنقرة واحدة بسرعة وأمان. وهو متوافق مع أجهزة اندرويد مثل سامسونج ، اوبو ، هواوي ….

المهم هو ان تطبيق امن 100 % و كذلك مجاني تماما ويدعم جميع اجهزة الاندرويد . 

رابط تحميل تطبيق من هنا 

تطبيق Framaroot – برامج عمل روت

هو تطبيق مجاني للأندرويد يمكنه عمل روت لاجهزة اندرويد بنقرة واحدة دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر ، و هو اكثر تقنية من البرنامج الاول ، تطبيق به العديد من المميزات و اولها انه مجاني ، و كذلك يدعم بعض الاصدارات القيدمه من الاندرويد بالاضافة الى ميزة Uniroot .

رابط تحميل تطبيق من هنا

تطبيق One Click Root

تطبيقات عمل روت

هو تطبيق آخر من تطبيقات عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد بدون استخدام الكمبيوتر ، يتم عمل روت في ثواني بسهولة ويُمكنك من عمل روت و كذلك حذفه ، كما ان تطبيق يتوفر على قسم دعم يمكنك توصل معهم في حالة اردت ان تسال او تريد مساعده ، تطبيق مجاني و سهل الاستخدام .

رابط تحميل تطبيق من هنا

تطبيق Universal Androot – برامج عمل روت

تطبيقات عمل روت
افضل 5 برامج عمل روت للاندرويد بسهولة وبضغطة زر فقط

 هو تطبيق تجذير عام لجذر (روت) الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد بسهولة. وهو يعمل مع مجموعة واسعة من هواتف اندرويد بما في ذلك سوني ، هواوي …. يتميز تطبيق بسهولة استخدامه كما انه لايحتاج الي حاسوب لعمل روت .

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق Towelroot

تطبيقات عمل روت
أفضل تطبيقات الروت

هي واحدة من أكثر تطبيقات عمل روت شعبية لنظام اندرويد ، التي طورها امريكي يدعى جورج هوتز وضربت الويب باستغلالها الجديد وقدرتها القوية على الوصول إلى سوبر ايزر على أجهزة اندرويد. في ثوانٍ ، يمكن لهذا البرنامج السحري أن يعمل روت دون استخدام جهاز كمبيوتر.

تحميل البرنامج من هنا

كما سبق و ان كتبت عن قائمة أفضل 10 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد والايفون . و كذلك أفضل 3 تطبيقات معرفة اسم الاغنية على الاندرويد و الايفون

كانت هذه تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.