الرئيسية تسوق افضل مواقع للحصول على كوبونات تخفيض و الخصم للتسوق اونلاين

افضل مواقع للحصول على كوبونات تخفيض و الخصم للتسوق اونلاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في هذه تدوينة سنقدم لكم افضل مواقع للحصول على عروض التخفيضات في المتاجر العربية و الاجنبية ، استخدام الكوبون في أعلى مستوياته على الإطلاق. لقد وجدت الدراسات أن 91٪ من المتسوقين على نت  أبلغوا عن استخدامهم كوبونات عند الشراء. بفضل مواقع وتطبيقات الكوبونات المجانية ، أصبح لديك الآن خيارات أكثر لتوفير المال على المنتجات التي تشتريها بالفعل.

باستخدام مواقع الكوبونات أدناه ، لا يوجد سبب لدفع السعر الكامل في رحلة التسوق التالية. سيقدم البعض منهم قسائم رقمية بينما يطلب منك الآخرون طباعتها. وفي كلتا الحالتين ، تكون النتيجة توفيرات إضافية لك. ساقدم لكم قائمة للمواقع التي تقدم كوبونات للمتاجر العربية و الاجنبية  :

كما تطرقنا سابقا إلى أفضل 5 مواقع للشراء عبر الانترنت تدعم الدول العربية ، بالإضافة إلى أفضل 5 مواقع للتعارف و زواج من الاجنبيات

أفضل مواقع للحصول على كوبونات التخفيضات في المتاجر العربية

في هذه القائمة ستجدون افضل 3 مواقع عربية للحصول على العروض التخفيضية : 

موقع SavemeCoupon

أفضل موقع عربي للحصول على كوبونات التخفيضات
أفضل موقع عربي للحصول على كوبونات التخفيضات

هذا الموقع رائع جدا حيث يقوم بتقديم الكوبانات للمتاجر التي تشتغل في شمال افريقيا و الشرق الاوسط  مثل متجر سوق و نون و نمشي ، فالموقع كذلك يقدم لك تقييمات للمتاجر من طرف المتسوقين ، فلكي تتصول دوما بالعروض تخفيضية اشترك في القائمة البريدية للموقع .

موقع Couponsclub

العروض التخفيضية
الحصول على العروض تخفيضية 

نادى الكوبونات هو اكبر تجمع لأفضل كوبونات وعروض وخصومات المتاجر الالكترونية فى منطقة الشرق الاوسط ومنطقة الخليج . يضم افضل واميز عروض المتاجر الالكترونية ومن هذه المتاجر متجر مودانيسا ، متجر نمشي ، متجر سوق دوت كوم ، متجر فانيلا ، متجر جولي شيك ، شي إن ، أناس ، سيفي ، ماماز أند باباز ، وكذلك بعض المتاجر الاجنبية مثل بانجود و امازون .

زيارة الموقع من هنا 

موقع كل الكوبونات 

العروض التخفيضية
توصل باحدث الكوبونات لكافه المتاجر الالكترونيه العربية 

موقع الكوبونات يقدم اولا باول احدث الكوبونات لكافه المتاجر الالكترونيه فى شمال افريقيا وشرق الاوسط  لتحصل على افضل تخفيض ممكن على مشترياتك ،اشترك في القائمة البريدية لتحصل على احدث الكوبونات  دائما قبل الشراء من اى متجر اونلاين لكي تجصل على التوفير الذى تستحقه

زيارة الموقع من هنا 

أفضل مواقع للحصول على كوبونات التخفيضات

أفضل مواقع للحصول على كوبونات التخفيضات للمتاجر العالمية 

الان في هذه القائمة ساعرض لكم افضل المواقع الاجنبية للحصول على تخفيضات للمتاجر العالمية : 

موقع Swagbucks

افضل مواقع للحصول على كوبونات تخفيض و الخصم للتسوق اونلاين

هذا الموقع من افضل المواقع على الاطلاق للحصول على كوبونات تخفيض ل افضل المتاجر العالمية مثل ايباي و امازون وكذلك الفنادق و المطاعم  ،  يمكنك طباعة قسائم مادية لاستخدامها في المتاجر الالكترونية وكذلك الموقع له برنامج للمستخدمين حيث يقدم هدايا و وقسائم شراء مجانا عند استعمال كوبوناته في شراء من تلك المواقع . 

زيارة الموقع من هنا 

موقع Ebates 

مواقع كوبونات
افضل المواقع للحصول Couponعلى تخفيض 

يُعد Ebates خيارًا رائعًا لاستخدام القسائم واسترداد الأموال من مشترياتك. إنه مجاني تمامًا للاشتراك في Ebates ، ومن شأن ذلك أن يتيح لك الوصول إلى بعض من أفضل الصفقات في السوق. غالبًا ما يعطيك Ebates مبالغ نقدية مقابل عمليات الشراء التي تقوم بها من خلال مواقع كوبونات أخرى في هذه القائمة بالإضافة إلى مدخراتك العادية!

يقدم الموقع أيضًا اضافة على الكروم  Chrome مفيدًا ينبهك إذا كان هناك استرداد نقدي  متاح على الموقع الذي تتصفحه حاليًا. هناك أكثر من 2500 متجر يقدمون الأموال من خلال Ebates ، بما في ذلك متاجر التجزئة الكبرى مثل Amazon و Walmart.

زيارة الموقع من هنا 

موقع GrouPon

مواقع كوبونات

هو أفضل موقع كوبون للحصول على تخفيضات في المطاعم والترفيه والجمال وخدمات ، وغيرها من الأحداث في منطقتك. كما أنها توفر خصومات على السفر ، بما في ذلك الفنادق وحزم العطلات ، وحتى الجولات في الوجهات الشعبية في جميع أنحاء العالم. يشتمل قسم “البضائع” الخاص بهم على سلع مخفضة على كل شيء بدءًا من القلائد وحتى الهواتف المحمولة. 

بالإضافة إلى الصفقات المحلية ، تقدم Groupon أيضًا كوبونات لآلاف المتاجر داخل وخارج الإنترنت. بعض الأماكن التي يمكنك العثور على خصومات منها Amazon و Blue Apron و The Home Depot و Kohl’s و Walmart و Target. مع كل العروض المحلية ، تعد Groupon مكانًا رائعًا لتوفير ميزانية الشهرية.

زيارة الموقع من هنا 

موقع CouponFollow العروض التخفيضية

موقع Coupon follow، هو واحد من افضل المواقع التي يمكنك من خلالها إيجاد جميع الكوبونات الصالحة بالنسبة للكثير من المواقع الشهيرة عبر شبكة الانترنت، واهمها موقع امازون، ايباي، اتسي، وغيرها، حيث انك بمجرد الدخول الى موقع CouponFollow، فانك سوف تجد ان الموقع يضم اللاف من الكوبونات الصالحة للاستخدام، والتي يمكنك من خلالها الحصول على خصومات قد تصل الى حوالي 40% و أكثر، كما هو موضح في الصورة التالية.

موقع العروض التخفيضية
موقع العروض التخفيضية


يعرض لك هذا الموقع كوبونات عديدة ومتعددة، حيث لا يقتصر هذ الموقع على كوبونات موقع معين، بل يقوم بنشر جميع الكوبونات المتوفرة في جميع المواقع المشهورة عبر شبكة الانترنت، وهو ما يجعل هذا الموقع صالح لجميع عشاق التسوق عبر شبكة الانترنت.

موقع rakuten

يعتبر موقع rakuten واحد من الموقع المميزة في مجال الحصول على خصومات التسوق عبر شبكة الانترنت، لا يعمل هذا الأخير عبر الخاصية التقليدية، التي تعتمد على الكوبونات، بل يعتمد على خاصية جديدة، وهي انك تقوم بدفع ثمن المنتج كاملا، وهذا الموقع يقوم باسترجاع لك بعض المال، والذي يتم تحديده عن طريق نسبة مائوية يتم تحديدها استندا الى الكثير من المعايير، والتي تحددها الإضافة الخاصة بالموقع، والتي تقوم بتثبيتها على متصفح جوجل كروم الخاص بك، للمزيد من المعلومات حول موقع rakuten الخاص بالخصومات، يمكنكم مراجعة هذا الفيديو من القناة الرسمية للموقع.

كوبونات امازون

اذا كنت من الأشخاص النشطين عبر منصة امازون، فكن على يقين ان موقع كوبونات امازون هو الأفضل لك، حيث يمكنك من حين الى اخر الحصول على خصومات وكوبونات تصل الى 50% عبر صفحة كوبونات امازون، التي يمكنكم الولوج اليها من خلال زر اسفله، حيث يمكنك من خلال هذه الصفحة إيجاد جميع الكوبونات التي تقدمها لك شركة امازون، طبعا لكي تستطيع الحصول على كوبونات من خلال هذه الصفحة، لا بد ان تكون مسجل في موقع امازون.

كما سبق و تعرفنا أيضا على كيفية إنشاء متجر في Esty لبيع و شراء المنتجات . بالإضافة إلى كيفية شراء وبيع NFTs على سوق بينانس

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

Rajiv Sharma ديسمبر 19, 2019 - 12:39

You can check also verified coupon code saversuae.com

Rajiv Sharma ديسمبر 19, 2019 - 12:38

أزال المؤلف هذا التعليق.

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.