الرئيسية آيفون أفضل 5 تطبيقات للاستماع إلى الكتب الصوتية بالعربية مجانا

أفضل 5 تطبيقات للاستماع إلى الكتب الصوتية بالعربية مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

الكتب المسموعة تزداد شعبية. السبب الرئيسي لنجاحهم هو حقيقة أنهم أصبحوا في متناول الجميع أكثر من أي وقت مضى ، ليس عليك شراء قرص  مسموع من رواية جديدة من مؤلفك المفضل. لست بحاجة إلى الاحتفاظ بمشغل VCD الأقراص المدمجة القديم لمجرد التمكن من الاستماع إلى الكتب الصوتية.  كل ما تحتاجه هو تطبيق مجاني.

إذا كان لديك هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام اندرويد  او ايفون، فستجد الكثير من تطبيقات الكتب الصوتية. قم بتنزيل واحدة ، وستتمكن من الاستماع إلى الكتب الصوتية في غضون دقائق.

في هذه تدوينة على مدونة دليلك نحو الاحتراف ساعرض قائمتين لافضل تطبيقات للاستماع إلى الكتب الصوتية الاولى لتطبيقات عربية و ثانية لتطبيقات اجنبية .

كما سبق و تطرقنا إلى افضل 3 منصات عربية للتدوين والنشر المباشر لتدويناتك ومقالاتك ، و أيضا أفضل 12 موقع و محرك بحث لتحميل ملفات التورنت

قائمة أفضل التطبيقات للاستماع إلى الكتب الصوتية بالعربية

تطبيق أخضر – الكتب الصوتية

الكتب الصوتية

يساعدك أن ترتقي بمهاراتك ومعارفك من خلال تلخيص الأفكار الرئيسية للكتب الأكثر مبيعًا في العالم وتقديمها لك مسموعة ومكتوبة في ١٥ دقيقة.


يمكنك الاستمتاع بالعديد من ملخصات الكتب في 16 قسم مختلف من نواحي الحياة كـ (النمو الشخصي – التواصل والعلاقات – المال والأعمال..) والعلوم والمعارف الإنسانية كـ (علم النفس والاجتماع – الفلسفة – التاريخ..) وغيرهم. ونلتزم في ذلك بتقديم المعرفة لك بطريقة جديدة وممتعة وبإتاحة الوصول الشامل إلى المعرفة بصورة

تحميل تطبيق للاندرويد من هنا 

تطبيق الراوي

تطبيق الراوي واحد من افضل تطبيقات الكتب الصوتية المتاحة في الانترنت ، يقدم الاف من الكتب و روايات و الملخصات ، ويضم تطبيق قسم خاص للكتب المجانية ، بعض الكتب للوصول لها يجب دفع ثمن رمزي .

سيساعدك الراوي في أن تبدأ هذه الرحلة ؛ حيث يظهر التطبيق وسيلتك لقياس تقدمك في رحلة القراءة ، متتالية. كما سيساعد الراوي عشاق الكتب في تحديد وتحقيق أهدافهم العلاقة بالقراءة.

تحميل تطبيق للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق للايفون من هنا 

تطبيق  اقرأ لي – كتب مسموعة

الكتب الصوتية
الكتب الصوتية

انضم إلى أكثر من 2 مليون مستمع عربي حول العالم ودعنا نقرأ لك كتبك المفضلة.

ادخل عالم الكتب الصوتية واستمع إلى رواياتك المفضلة في أي وقت وفي كل مكان.. بلا حدود وبدون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

استكشف مكتبة صوتية متجددة شهريًا والتي تضم أهم وأحدث الكتب والروايات العربية والعالمية، والبرامج والمسلسلات الحصرية المسموعة التي يكتبها لكم كتابكم المفضلون.

تحميل تطبيق للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق للايفون من هنا

قائمة أفضل التطبيقات للاستماع إلى الكتب الصوتية الاجنبية

تطبيق Audiobooks

انه اضخم تطبيق للكتب الصوتية حيث يضم ازيد من 100.000 كتاب صوتي ، بالاضافة الى امكانية تحميل 8000 كتاب مجانا ، تطبيق به ميزة انشاء الملاحظات ، والعديد من المميزات الاخرى …  لتحميل تطبيق الاندرويد اظغط هنا ، ولتحميله للايفون من هنا .

تطبيق Audible

من افضل تطبيقات الكتب صوتية مقدم من شركة امازون العالمية ، يضم تطبيق الاف الكتب بشكل مجاني و به العديد من المميزات من بينها اضافة الاشارت المرجعية ، وتحكم في سرعه سرد ، والمزيد من المميزات الاخرى ..

تحميل تطبيق للاندرويد من هنا 

تحميل تطبيق للايفون من هنا

ان كنت تعرف تطبيقات اخرى للاستماع للكتب صوتية لا تنسى مشاركتنا معنا ، اتمنى ان اكون قد افدتكم ، الى تدوينة القادمة 

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.