الرئيسية أندرويد كيفية العثور على الملفات التي تم تنزيلها على جهاز اندرويد

كيفية العثور على الملفات التي تم تنزيلها على جهاز اندرويد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

عادة ما يكون العثور على الملفات التي تم تنزيلها على جهاز اندرويد مهمة سهلة. تختلف خطوات العثور عليها قليلاً ، اعتمادًا على نوع الجهاز لديك ، ولكن لسبب ما ، تميل الملفات التي تم تنزيلها إلى “الاختفاء” أحيانًا.

ومع ذلك ، لم تختف الملفات. عليك فقط البحث في إعدادات جهاز اندرويد للعثور عليها. في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى تثبيت مدير ملفات لمساعدتك في الحفاظ على تلك الملفات التي تم تنزيلها تحت السيطرة. دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات.

كيفية العثور على التنزيلات الخاصة بي في اندرويد

مثل معظم أجهزة الكمبيوتر ، يأتي اندرويد مع مجلد “التنزيلات” لتخزين جميع الملفات التي تم تنزيلها. إذا كنت تستخدم اندرويد منذ سنوات ، فمن المفترض أن يكون هذا واضحًا لك. للوصول إلى مجلد التنزيلات ، قم بتشغيل تطبيق File Manager الافتراضي ، وسترى خيار “سجل التنزيلات” في الجزء العلوي.

العثور على الملفات

يجب أن تشاهد الآن الملف الذي قمت بتنزيله مؤخرًا مع التاريخ والوقت. إذا قمت بالنقر فوق خيار “المزيد” في الجزء العلوي الأيمن ، يمكنك فعل المزيد مع الملفات التي تم تنزيلها. على سبيل المثال ، يمكنك مسح محفوظات التنزيل والتحرير والمشاركة والفرز حسب.

لتسهيل العثور على التنزيلات الخاصة بك ، يمكنك استخدام خيار “فرز حسب” وتنظيمها إما حسب الوقت أو النوع أو الاسم أو الحجم أو تصاعديًا أو تنازليًا – أيهما يناسبك بشكل أفضل.

خيار آخر داخل File Manager هو ميزة البحث. اضغط على أيقونة البحث في الأعلى وأدخل جزءًا من اسم الملف الخاص بك. يمكنك حتى تصفية البحث حسب نوع الملف.

كما يمكنك العثور على الملفات التي قمت بتنزيلها من خلال متصفح جوجل كروم ، و ذلك بإتباع الخطوات التالية :

بهذه الطريقة يمكنك العثور على جميع الملفات التي قمت بتنزيلها ، كما ان المتصفح يعرضك لك تنزيلات حسب تاريخ تحميلها .

كما سبق وان كتبت عن افضل 5 متاجر تطبيقات سمارت تي في Smart Tv شاشات الأندرويد , بالإضافة إلى أفضل 10 مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد من خارج جوجل بلاي .

كانت هذه هي المقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم ، في امان الله

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.