الرئيسية يوتيوب طريقة تصميم غلاف احترافي لقناة اليوتيوب اون لاين – انشاء غلاف يوتيوب مجانا

طريقة تصميم غلاف احترافي لقناة اليوتيوب اون لاين – انشاء غلاف يوتيوب مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا كانت قناتك على اليوتيوب تفتقد إلى غلاف احترافي ، فسنستعرض كيف يمكنك بسهولة تصميم غلاف احترافي اون لاين و مجانا .

إذا كنت بحاجة إلى انشاء غلاف يوتيوب بسرعة ، فإن قوالب غلاف اليوتيوب في موقع كانفا هي أفضل خيار لك. إليك كيفية البدء في تصميم كوفر اليوتيوب .

قبل البدئ في تعلم كيفية تصميم غلاف احترافي لقناه اليوتيوب اون لاين ، تعرف على افضل 10 أفكار مميزة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة و مميزة و أيضا على افضل موقع توليد كلمات مفتاحية لليوتيوب لاحتلال المراتب الاولى في بحث ، بالإضافة إلى كيفية اختيار اسم مميز وجذاب لقناتك على اليوتيوب ؟

طريقة انشاء غلاف يوتيوب لقناتك اون لاين

باستخدام كانفا ، يمكنك انشاء غلاف يوتيوب لقناتك اون لاين باستخدام القوالب المتوفرة في النظام الأساسي. يحتوي كانفا على قوالب يوتيوب التي تم تعيينها بالفعل على المقاسات الصحيحة ، لذا فإن تصاميمك ستكون مناسبة تمامًا في كل مرة.

إذن إليك كيفية تصميم غلاف احترافي لقناه اليوتيوب اون لاين :

في البداية توجه الى موقع كانفا ثم قم بتسجيل حساب جديد .

بعد ذلك قم بنزول إلى الاسفل حتى تجد قائمة تصاميم غلاف اليوتيوب و انقر عليه كما في صورة :

انشاء غلاف قناة يوتيوب إحترافي اون لاين
انشاء غلاف قناة يوتيوب إحترافي اون لاين

هنا ، يمكنك الاختيار من بين فئات مثل الموسيقى أو الجمال أو السفر أو تقنية ؛ أو يمكنك الكتابة في مربع البحث للعثور على شيء أكثر صلة بقناتك.

انقر فوق القالب الذي يعجبك ، وسيقوم التصميم تلقائيًا بتعبئة صفحتك الفارغة. اعلم أن التصميم بالكامل لن يظهر إلا على الشاشات الأكبر حجمًا. قد تُظهر الأجهزة الأخرى مركز تصميمك فقط ، لذا تأكد من ظهور اسم قناتك بشكل بارز في المنتصف.

تعديل التصميم ليناسب احتياجاتك. عند النقر فوق مربع نص ، يمكنك تغيير الخط بالإضافة إلى حجمه ولونه ومحاذاته وتباعده. يمكنك تغيير لون الخلفية أيضًا.

علاوة على ذلك , إذا لم تعجبك الخلفية التي اقترحها موقع انشاء غلاف اليوتيوب يمكنك ، إضافة الصور إلى مساحة العمل الخاصة بك ، انقر فوق علامة التبويب التحميلات في أقصى اليسار. ثم ، انقر فوق الزر تحميل الوسائط. حدد موقع الصور على جهازك وانقر فوق تحميل.

إذا أعجبك ما قمت بتصميمه ، فقم بتنزيل صورتك من خلال النقر على الزر “تنزيل” في الزاوية العلوية اليسرى. في هذه المرحلة ، يمكنك اختيار نوع الملف الخاص بك ، ثم متابعة تنزيل صورتك

تصميم غلاف لقناة اليوتيوب اون لاين

إلى هنا نكون قد إنتهينا كانت من مقالة اليوم ، إن كان لديك اي استفسار اتركه في تعليق .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.