الرئيسية بايير انشاء حساب بايير وتفعيله في عام 2024 خطوة بخطوة

انشاء حساب بايير وتفعيله في عام 2024 خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إنشاء حساب بايير وتفعيله في عام 2024 ، هذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة حيث سنتطرق لكيفية التسجيل وعمل حساب بايير خطوة بخطوة وتصبح محفظة Payeer جاهزة للإستخدام

محفظة بايير مثلها مثل جميع البنوك الالكترونية لها ممييزات و كذلك عيوب ، إلا بايير افضل بكثير من باقي المحافظ لعدة اسباب و سنذكر ابرزها .

مايميز محفظة بايير عن باقي البنوك الالكترونية هو دعمه لروبل الروسي و كذلك 30 عملة رقمية بينها البيتكوين . بالإضافة إلى إمكانية تحويل الدولار و الروبل إلى بيتكوين او ليتكوين او عمله اخرى و العكس صحيح .

ليس هذا فقط ، بل ان العمولة او الاقتطاع في تحويلات لا تتجاوز 1 % عكس بايبال الذي يقتطع مابين 15 % الى 20 % .

و يتميز بايير كذلك ، بسهولة استخدامه ستتفاجئ بنفسك عند اول مرة تجربه .

كما يمكنك إيداع الاموال من حساب بايير إلى حساب بينانس لتداول العملات الرقمية . بالإضافة يمكنك استخدام الحساب الارسال و الاستقبال دون تفعيل الحساب .

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة وموثوقة لإرسال واستقبال الأموال عبر الإنترنت، فإن حساب Payeer هو الخيار الأمثل لك. في هذه المقالة، سنشرح لك كيفية إنشاء حساب Payeer وتفعيله في عام 2024.

انشاء حساب في محفظة بايير Payeer

لإنشاء حساب بايير ، تحتاج إلى زيارة موقع Payeer الرسمي والنقر على زر “إنشاء حساب”. من هناك، سيُطلب منك ملء نموذج التسجيل بعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وبلد الإقامة. بعد إكمال النموذج والموافقة على الشروط والأحكام، ستحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني من خلال النقر على رابط التحقق المرسل إلى صندوق الوارد الخاص بك. بمجرد التحقق من حسابك، يمكنك إعداد تدابير أمنية إضافية، مثل المصادقة الثنائية ورمز PIN، لتعزيز أمان معاملاتك. باستخدام حساب Payeer الخاص بك، يمكنك الاستمتاع بسهولة إدارة المدفوعات والتحويلات عبر الإنترنت في منصة آمنة وسهلة الاستخدام.

خطوات التسجيل في محفظة بايير :

الخطوة 1: الوصول إلى موقع Payeer

في البداية توجه الى موقع بايير الرسمي من هنا

انشاء محفظة PAYEER
فتح حساب في بنك بايير Payeer

الخطوة 2: تسجيل حساب جديد

بمجرد الوصول إلى موقع Payeer، ستحتاج إلى تسجيل حساب جديد. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على زر “تسجيل” أو “إنشاء حساب” الموجود في الصفحة الرئيسية للموقع. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية الأساسية مثل الاسم الأول والاسم الأخير وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

عند نقر على تسجيل حساب جديد سيطلب منك وضع الايميل ثم بعد يرسل كود تحقق و تدخله كما في الصورة اعلاه .

الخطوة 3: إعداد الأمان

الان سيعرض عليك بايير رقم السري يمكنك تغيره ، بالاضافة الى كود خاص قم بحفظة في مكان آمن ستحتاجه في حالة لم تتمكن من تسجيل دخول او نسيان الباسورد ، ثم تنقر Next كمما في صورة .

انشاء حساب في محفظة بايير
انشاء حساب في محفظة بايير

ثم تتبقى الخطوة الاخيرة تقوم بوضع الاسم و ونسب و يتم تحويلك الى إدارة حسابك .

الخطوة 4: تفعيل حساب بايير

من خلال تجربتي في تفعيل حساب بايير ، في البداية قم بتحميل إحدى تطبيقات التي تعمل Scan photo من متجر تطبيقات في غالب الاحيان لايقبل تفعيل بدون عمل Scan photo للوثائق .

  1. توجة إلى الموقع الرسمي لبايير ثم سجل الدخول
  2. بمجرد الدخول إلى حساب Payeer الخاص بك ، يجب عليك الانتقال إلى الزاوية اليمنى العليا والنقر فوق خيار “الإعدادات” الذي يحتوي على رمز عجلة التروس ؛ عندما يتم عرض القائمة ، حدد الخيار «الملف الشخصي» Profile
  3. في علامة التبويب “الملف الشخصي و تفعيل ” ، يجب عليك ملء نموذج بمعلوماتك الشخصية ، ولا تكذب في أي حقل ، لأن هذا سيضر بالتحقق الخاص بك.

  1. انقر فوق “تحديد ملف” لتحميل بطاقة الهوية الخاصة بك (جواز السفر أو بطاقة الهوية أو وثيقة الهوية المستخدمة في بلدك).
  2. الخانتين الاولتين خاصتين بوثيقة تثبت انك نفس شخص تحتوي على تاريخ الميلاد و صورتك (صورة من الامام و صورة من الخلف بالنسبة للبطاقة الوطنية )، اما الخانتين الثالثه و رابعه ضع فيهما صورتين بنكيتين مثلا , لكن يجب ان يكون عنوان منزلك فيها .
  3. ثم في الاخير انقر على الارسال باللون الاخضر ، سيتم معالجة طلبك في 24 ساعة . انا شخصيا تم تفعيل حساب بايير الخاص بي 5 ساعات .

الان كل ما عليك هو انتظار اميل الرد من فريق دعم في Payeer يخبرونك فيه عن تفعيل الحساب كما في الصورة :

تفعيل حساب بايير

من ضروروي أن تكون الوثائق التي ارسلتها تتطابق مع المعلومات التي وضعتها في بايير . كما يجب ان ترسل وثائق لم تمر عليها 90 يوم .

يتم قبول جميع الوثائق البنكية سواء كشف الحساب او ايداع به عنوانك او اي وثيقة رسمية .

الخطوة 5 : استقبال الاموال في بايير

بعد انشاء حساب بايير , فلكي ترسل الاموال الى حسابك في بايير من احد المواقع من خلال الروبل و الدولار و اليورو قم بنسخ معرفك Id كما في الصورة :

بالنسبة للعملات تنقر امام الايداع في العملة التي تريد سحبها الى حساب بايير ثم نسخ الكود .

الخطوة 6 : ارسال الاموال

الان عندما ترغب في ارسال الاموال إلى حساب بايير اخر تقوم بنقر على رز الارسال ، ثم بعد تضع معرف الحساب الذي تريد الارسال له في Account ، ثم كم تريد الارسال Amount

انشاء حساب بايير
كيفية انشاء محفظة PAYEER

الخطوة 7 : تحويل بين العملات في بايير

كما قلنا في البداية من اسباب انشاء محفظة Payeer هو العملات الرقمية الان نتعرف على تحويل بين العملات . في البداية انقر على ايقون تحويل ، ثم بعد ذلك تقوم اختيار العملة التي لديك فيها الرصيد و العملة التي تريد تحويل لها ، بعد تضع الرصيد ثم تنقر تحويل Exchage :

الخطوة 8 : شحن حساب بايير

انقر على زر الاضافة كما في الصورة ، بعد ذلك تقوم بإختيار طريقة التي تشحن بها ، مثل ماستر كارد و الفيزا و المايسترو و بيرفيكت ماني ، ثم بعد ذلك تحدد المبلغ و تتابع …

انشاء محفظة PAYEER

بعد الانتهاء من انشاء محفظة PAYEER , يمكنك ربح الروبل بسهولة و شحن حسابك في بايير ، من خلال مواقع ربح رصيد بايير ، كما يمكنك ربح العملات الرقمية من منصة بينانس بدون تداول و ارسالها لمحفظة البايير .

إنشاء حساب Payeer في عام 2024 هو عملية سهلة وبسيطة. باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك الحصول على حساب Payeer الخاص بك والبدء في استخدامه لإجراء المعاملات المالية عبر الإنترنت بسهولة وأمان. تذكر أن تحافظ على سرية معلومات حسابك وتتبع إرشادات الأمان المقدمة من Payeer لضمان سلامة حسابك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.