الرئيسية انستقرام افضل 7 تطبيقات لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي

افضل 7 تطبيقات لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

افضل 5 تطبيقات لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي

هناك الكثير من التطبيقات المجانية لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مجهول والتي من شأنها التأكد من عدم ترك أي أثر أثناء التمرير عبر موجز ويب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي معظم هذه التطبيقات على ميزات ممتعة أخرى مثل عرض صورة الملف الشخصي أو القدرة على تنزيل أي قصة أو صورة أو مقطع فيديو.

إذا كنت في حاجة إلى عمل غلاف للهايتلايت ، فتحقق من هذه المقالة: افضل 5 تطبيقات تصميم هايلايت انستقرام .

إليك قائمة بأفضل 7 تطبيقات مجانية لمشاهدة ستوري انستقرام بشكل مجهول :

فضل 7 تطبيقات لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي

تطبيق انستا برو

مشاهدة ستوري انستقرام بشكل مجهول

تطبيق انستا هو احد افضل افضل تطبيقات انتسقرام التي تقوم بالعديد من المهام الغير موجودة في التطبيق الرسمي ، مثل مشاهدة ستوري انستقرام بشكل مجهول و تنزيل الستوري و الفيديوهات و الصور و ايضا قراءة الرسائل بدون علم المرسل .

تعرف على كيفية مشاهدة ستوري انستقرام بشكل خفي من انستا برو .

تطبيق Story Stalker

مشاهدة ستوري انستقرام بشكل مجهول

هو ايضا تطبيق يتيح لك مشاهدة ستوري انستقرام بشكل مجهول .

بصرف النظر عن التطبيقات الأخرى ، يمنحك هذا التطبيق حقًا الاختيار – يمكنك بدلاً من ذلك استخدامه دون تسجيل الدخول أو باستخدامه. الفرق واضح تمامًا – إذا لم تقم بتسجيل الدخول ، فستحتاج إلى استخدام محرك البحث في كل مرة تريد أن ترى قصة شخص ما. في حال قررت تسجيل الدخول ، سيتم فتح التطبيق على صفحة الخلاصة تمامًا مثل انستقرام الفعلي .

كما ان تطبيق امن لم تسجل اي شكاية ضده ، و ايضا مجاني .

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق BlindStory

BlindStory هو تطبيق يمكّنك من مشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي .

إلى جانب التطبيق السابق ، لا يمنحك هذا التطبيق الفرصة لعرض قصص الحسابات الخاصة ولكن هذا هو الحد الوحيد المتاح لك هنا. علاوة على ذلك ، يمنحك التطبيق تنزيل القصص على جهازك وتسجيلها بشكل مجهول. يمكنك أيضًا ضبط الإشعارات للإبلاغ عنك عندما ينشر المستخدم صورة أو قصة.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق SilentStory – لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي

يساعدك في مشاهدة وتنزيل قصص انستقرام عالية الدقة شكل مخفي . يمكنك حفظ الفيديو والصور بسهولة بنقرة واحدة مباشرة في جهازك. يتم إخطارك عندما يقوم أحد الأشخاص بنشر صور ومقاطع فيديو جديدة كقصص في انستقرام .

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق Gramster

هو تطبيق يمكّنك من مشاهدة ستوري انستقرام بشكل مجهول.

كما خمنت على الأرجح ، يقوم هذا التطبيق بنفس الشيء مثل كل التطبيقات الأخرى من هذه القائمة. باختصار ، فإنه يمكّنك من عرض وتنزيل أي محتوى من انستقرام بشكل مجهول. الشيء الرائع في التطبيق هو أنه يمكنك وضع كلمة مرور عليه حتى لا يتمكن أي شخص آخر من فتحه.

بصراحة ، هذا التطبيق متوسط إلى حد ما – فهو يمكّنك من الاطلاع على جميع القصص والأحداث البارزة باستثناء تلك الموجودة في الحسابات الخاصة. على الرغم من أن هذه الحقيقة مخيبة للآمال إلى حد كبير ، إلا أن التطبيق يحتوي على أداة يمكنها تعويضها – فهي تمكنك من عرض القصص التي تم إخفاؤها عنك.

الحصول على تطبيق من هنا

موقع instasupersave لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي

يوفر هذا الموقع طريقة مريحة وآمنة لعرض قصص Instagram بشكل مجهول. يمكن للمستخدمين البقاء مجهولين أثناء مشاهدة قصص مستخدم آخر، مما يضمن الخصوصية والأمان. يسمح InstaSuperSave بالبحث بسهولة عن طريق اسم المستخدم أو الهاشتاج، مما يوفر الوصول إلى القصص المطلوبة دون أن يتم اكتشافها.

موقع GramSnap

GramSnap هي أداة موثوقة للعرض المجهول لقصص Instagram. إنه يضمن ألا يعرف أحد، بما في ذلك الأصدقاء والمتابعين، أن شخصًا ما يشاهد القصص. يوفر Instastalker واجهة سهلة الاستخدام ويسمح للمستخدمين بالبحث بسهولة عن أسماء المستخدمين أو علامات التصنيف للوصول إلى القصص المطلوبة.

كما سبق وتحدثنا عن كيفية تعطيل المكالمات في انستقرام وإيقافها نهائيا ، بالإضافة إلى كيفية إضافة الموسيقى إلى أي منشور في انستقرام

باستخدام أيًا من هذه التطبيقات، يمكنك الآن مشاهدة قصص إنستقرام بشكل مخفي وبسهولة. اختر التطبيق الذي يناسب احتياجاتك واستمتع بتجربة استخدام إنستقرام المخفية.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.