الرئيسية مواقع أفضل مواقع رفع الفيديوهات مثل اليوتيوب و مشاركتها مع اصدقائك

أفضل مواقع رفع الفيديوهات مثل اليوتيوب و مشاركتها مع اصدقائك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أفضل مواقع رفع الفيديوهات

هل تبحث عن أفضل مواقع لرفع الفيديوهات مجانا ؟ تريد افضل مواقع استضافة الفيديوهات ؟ تريد مواقع مشاركة الفيديوهات ؟

في هذا المقال سنتعرف على افضل مواقع مشاركة الفيديوهات مجانا و الحصول على رابط مباشر لمشاركته مع اصدقائك . كما سبق و ان تعرفنا عن كيفية عمل رابط مباشر للفيديو و ايضا افضل 10 مواقع تحميل مقاطع الفيديو مجانا و بجودة عالية

موضوع اليوم سيكون عن رفع فيديو و امكانية تشغيله على المواقع المستضيفة و تحكم به و الحصول على إحصائيات . كما يمكن تضمينه في موقعك او الحصول على رابط مشاركته .

افضل مواقع مشاركة الفيديوهات مثل اليوتيوب

موقع Vimeo

مواقع مشاركة الفيديوهات

فيميو ‏ هو موقع يتيح للمستخدم رفع ملفات الفيديو ومشاركتها أو حتى استخدامها في مواقع الاتصال الاجتماعية، تم تأسيس الموقع في نوفمبر 2004 عن طريق زاك كلاين وجيك لودويك.

ستجد الموقع شبيه إلى حد كبير لليوتيوب ، بحيث يمكنك رفع الفيديوهات مجانا و يتيح كذلك رفع الفيديوهات الكبيرة في الحجم . كما ان الموقع يزودك بالإحصائيات و العديد من المميزات .

موقع dailymotion

مواقع مشاركة الفيديوهات

ديليموشن هو موقع ويب معروف متخصص بمشاركة الفيديو، يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني. في نوفمبر 2012 احتل الموقع المرتبة 31 لأكثر المواقع زيارة في العالم بحجم زائرين يصل إلى 116 مليون زائر في الشهر

يتيح لك الحصول على رابط الفيديو و مشاركته مع اصدقائك و كذلك تعرف على الاحصائيات ، بالإضافة إلى إمكانية جعل الفيديو غير متاح إلا إلى اشخاص حددتهم انت .

موقع Ok.ru

موقع تواصل اجتماعي روسي يستخدم على نطاق واسع في روسيا ودول الاتحاد السوفييتي السابق تم تطوير الموقع من قبل ألبرت بوبكوف وتم إطلاقه في 4 مارس 2006 يضم الموقع حاليًا أكثر من 200 مليون مستخدم مسجل و 45 مليون زائر فريد يوميًا

بالرغم من كونه موقع تواصل الاجتماعي في المقام الاول إلا انه لقد اصبح من افضل مواقع رفع الفيديوهات ، و هذا يعود بشكل رئيسي إلى المشغل الممتاز الذي يتضمنه الموقع .

و تيح رفع ملفات الفيديو حتى لوكان كبيرة الحجم ، كما ان الموقع لا يحتوى على اعلانات مزعجة او تقطعات في اثناء تشغيل الفيديو .

موقع جوجل درايف – مواقع مشاركة الفيديوهات

جوجل درايف ‏ هي خدمة تخزين سحابي، مقدمة من قبل شركة جوجل. أعلن عن هذه الخدمة في 24 نيسان / أبريل 2012 وتعتبر امتداداً لخدمة جوجل دوكس التي تسمح للمستخدمين بإنشاء وتعديل وتخزين الملفات المكتبية على خوادم جوجل التي تضمن أمن الملفات فيها وعدم الوصول إليها إلا من قبل مالك الملف أو من يخوله.

هو الافضل من بين مواقع مشاركة الفيديوهات من حيث تحكم في الفيديو و إدارته . يتيح لك رفع ما يعادل 15 جيجا بشكل مجاني .

يتيح رابط مشاركة الفيديو كما انه يمكنك تحديد من يمكن مشاهدة الفيديو

موقع Facebook

مواقع رفع الفيديوهات

واحدة من أسهل الطرق لمشاركة الفيديو الخاص بك هي تحميله على فايسبوك . يمتلك معظم الأشخاص حسابًا على فايسبوك ، مما يسهل مشاركة الفيديو الخاص بك مع الجميع. اختر خيار الصورة / الفيديو من شاشة النشر لتحميل الفيديو. بشكل افتراضي ، ستكون إعدادات الخصوصية للفيديو هي نفسها التي عيّنتها لمشاركاتك. لذلك إذا تم عرض تحديثات الحالة الخاصة بك فقط لأصدقائك ، فسيتم عرض الفيديو الخاص بك أيضًا.

كانت هذه افضل مواقع رفع الفيديوهات أتمنى ان اكون قد افدتكم . كما سبق و كتبت عن طريقه إزالة الخلفية من الفيديو اون لاين ، و أيضا افضل مواقع إرسال الملفات الكبيرة اون لاين و مجانا . و بالإضافة إلى افضل مواقع مشاركة الملفات .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.