الرئيسية فيس بوك كيفية مشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها

كيفية مشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

سيشرح هذا المنشور العديد من الحيل لمشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها. وسيخبرك هذا المنشور أيضًا ما إذا كان بإمكانك معرفة من شاهد قصة فايسبوك وملفك الشخصي ومقاطع الفيديو الخاصة بك بالإضافة إلى كيفية حفظ قصص فايسبوك .

تعد ستوريات فايسبوك طريقة رائعة للتواصل مع جمهورك. يمكن للمستخدمين استخدام مرشحات وعدسات الكاميرا داخل التطبيق لالتقاط مقاطع الفيديو والصور، ثم تحميل الصور أو مجموعات الفيديو على فيسبوك ليشاهدها الأصدقاء، ويستمر كل المحتوى المنشور في القصص لمدة 24 ساعة فقط.

نعم، يمكنك مشاهدة قصص الفيسبوك الخاصة بشخص ما دون أن يظهر اسمك في قائمة المشاهدين. وسنتعرف على 3 طرق كفعل ذلك .

كما سبق وتعرفنا على كيفية مشاهدة ستوري واتساب بدون علم صاحبه بطريقة سهلة ، بالإضافة إلى كيفية مشاهدة ستوريات الانستقرام بشكل خفي بدون علم صاحبها .

مشاهدة قصص الفيس بوك دون علم طرف الاخر

إليك 3 طرق لعرض قصص فيسبوك بشكل مجهول :

الطريقة الأولى: تشغيل وضع الطائرة

عند تشغيل وضع الطائرة بجهازك، لن يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت بعد ذلك. لذا، ما يحدث هو أنه عند تمكين وضع الطائرة، وتفحص إحدى القصص، سيفشل فيسبوك في تسجيل حسابك كأحد مشاهدي القصص على فيسبوك. هذه تقنية سهلة للغاية. إليك كيفية تطبيق هذه الطريقة.

  • الخطوة 1: قم بتشغيل حساب فايسبوك الخاص بجهاز iOS أو آندرويد . بمجرد وصولك إلى هناك، قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك، وبعد ذلك سترى الصفحة الرئيسية، وفي الأعلى، ستكون قصص أشخاص مختلفين.
  • الخطوة 2: الآن، قم بتشغيل وضع الطائرة لعدم الاتصال بالإنترنت، ثم افتح الصفحة الرئيسية مرة أخرى وانقر على أي قصة تريد رؤيتها. ستبدأ القصة في اللعب.
مشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها

بمجرد الانتهاء، قم بإغلاق تطبيق فايسبوك بالقوة حتى لا يعمل في الخلفية عند تعطيل وضع الطائرة. لأنه إذا قمت بذلك، يمكن أن يتم تسجيل اسمك. لذا قم بإغلاق التطبيق بالكامل. يرجى ملاحظة أنه عند تشغيل وضع الطائرة، لن يتم تحميل بعض القصص. لمشاهدتها، تحتاج إلى تشغيل وإيقاف وضع الطائرة مرة أخرى.

الطريقة الثانية لمشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها : حظر المستخدم

يمكن أن يوفر الحظر على فيسبوك وسيلة لعرض قصة شخص ما دون علمه. تتضمن هذه الإستراتيجية بدء الحظر بعد مشاهدة القصة، مما يضمن بقاء العرض الخاص بك غير مسجل. إنها مناورة تتطلب توقيتًا استراتيجيًا وفهمًا للآثار المترتبة عليها.

هنا، وقت العمل أمر بالغ الأهمية. تتم مشاهدة القصة أولاً، وبعد ذلك مباشرة يتم حظر المستخدم.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الفيسبوك وشاهد القصة التي تريدها،
  2. بعد رؤيته، قم بحظر الملصق من خلال الانتقال إلى ملفه الشخصي، والنقر على أيقونة النقاط الثلاث الأفقية واختيار “حظر”.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إلغاء حظر صديقك بعد 24 ساعة، ومع ذلك، لن يؤدي ذلك إلى جعلك أصدقاء على فايسبوك مرة أخرى تلقائيًا.

الطريقة الثالثة : قم بإلغاء تنشيط حسابك على الفيسبوك

لمشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها، من الجيد إلغاء تنشيط حسابك على فيسبوك مؤقتًا. ولإنشاءها، يمكنك فقط فتح قصة في تطبيق Facebook، والنقر فوق النقاط الثلاث، وتحديد “الإعدادات والخصوصية”، ثم النقر فوق “اختصارات الخصوصية”. اضغط على “حذف حسابك ومعلوماتك”، وحدد مربع “إلغاء تنشيط الحساب”. ومن خلال القيام بذلك، سيختفي اسم المستخدم الخاص بك من قائمة المشاهدين الخاصة بالأشخاص. وبعد مرور 24 ساعة، يمكنك إعادة تنشيط حسابك لعرض قصص فيسبوك بشكل طبيعي.

عندما تفكر في هذه الأساليب، تذكر أن هناك توازنًا يجب تحقيقه. إن رغبتك في الخصوصية وعدم الكشف عن هويتك تأتي مع اعتبارات أخلاقية. لا يتعلق الأمر فقط بمشاهدة قصة غير مرئية، بل باحترام معايير الخصوصية التي تشكل تفاعلاتنا عبر الإنترنت. كل طريقة تقربك من عدم الكشف عن هويتك ولكنها تتطلب تنقلًا مدروسًا في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.