الرئيسية مواقع أفضل 7 مواقع حذف الصوت من الفيديو اون لاين لجميع الاجهزة

أفضل 7 مواقع حذف الصوت من الفيديو اون لاين لجميع الاجهزة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

لتسهيل إزالة الصوت من الفيديو ، تقدم العديد من المواقع خدمة كتم صوت الفيديو. يمكن استخدام هذه المواقع اون لاين على الهواتف الذكية و الكمبيوتر لحذف الصوت من الفيديو التي تم تنزيلها أو تسجيلها. كمرجع لك ، قمنا بوضع قائمة مختصرة لأفضل المواقع لإزالة الصوت من الفيديو.

كما سبق و أن قدمنا أفضل 5 مواقع لقص وتقطيع الصوت مجانا بدون برامج . بالإضافة إلى كيفية قص مقطع فيديو أون لاين و كذلك أفضل 5 مواقع لقص الصور بشكل دائري .

كما تجدر الاشارة ان هناك اشخاص مسقلين يقدمون خدمات تعديل صوت الفيديو في منصة مستقل بشكل إحترافي ، مثل تعديل الصوت ، المونتاج ….

مواقع حذف الصوت من الفيديو اون لاين

حذف الصوت من الفيديو

موقع قص الصوت من الفيديو kapwing

تريد كتب صوت الفيديو الخاص بك قبل النشر؟ إنه الموقع المناسب .

يتيح لك محرر الفيديو اون لاين من Kapwing إزالة الصوت من الفيديو دون تنزيل أي برنامج معقد. إنه مجاني وسهل الاستخدام ، ويعمل على أي هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر.

  1. قم بتحميل مقطع فيديو لكتم الصوت أو الاستيراد من موقع ويب مثل Youtube.
  2. قم بإزالة الصوت من الفيديو الخاص بك بنقرتين فقط. يمكنك أيضًا قص وقت بدء الفيديو وانتهائه.
  3. فقط اضغط على تصدير ، وسيتم إنتاج الفيديو الصامت النهائي الخاص بك.

تعرف كذلك على أفضل مواقع رفع الفيديوهات مثل اليوتيوب و مشاركتها مع اصدقائك . و أفضل 7 مواقع ضغط حجم الفيديو و الحفاظ على جودته اون لاين .

موقع قص الصوت من الفيديو audioremover

خدمة مجانية تتيح لك قص الصوت من الفيديو دون إعادة ترميزه. قم بإزالة الصوت من الفيديو عبر الإنترنت ، ويعمل على نظامي التشغيل Windows و Mac عبر متصفح الويب. قم بحذف الصوت من أي فيديو عبر الإنترنت (MP4 ، AVI ، MOV ، إلخ) ، ما عليك سوى تحديد ملف الفيديو والنقر فوق الزر “تحميل الفيديو”. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حسب طول الفيديو وسرعة النطاق الترددي.

موقع كتم الصوت من الفيديو clideo

قم بإزالة الصوت من أي فيديو بنقرة زر واحدة ، ولا يلزم اتخاذ أي إجراء آخر! مع هذا الموقع الرائع . و يمكنك من معاينة الفيديو قبل ان تقوم بحفظة في جهازك .

تدعم أداة إزالة صوت الفيديو معظم تنسيقات الفيديو بما في ذلك MP4 و AVI و MPG و VOB و WMV و MOV والمزيد. ليست هناك حاجة لتنزيل أي شيء على جهازك لأن Clideo يعمل مباشرة في متصفحك.

موقع إلغاء الصوت من الفيديو ezgif

أداة مجانية عبر الإنترنت لحذف صوت الفيديو ، يمكنك استخدامها لإزالة مسار الصوت من أي ملف فيديو صغير ، مع الحفاظ على جودة الفيديو الأصلية.

قم بتحميل ملف الفيديو الخاص بك وانقر فوق الزر “كتم صوت الفيديو”. ستقوم الأداة بإخراج ملف فيديو جديد بدون الصوت.

موقع mp4compress

قم بإزالة الصوت من فيديو MP4 ، كتم صوت فيديو MP4 عبر الإنترنت.
قم بإزالة المسار الصوتي من الفيديو ، مجانًا بنسبة 100٪. ما عليك سوى اختيار ملف MP4 (بحد أقصى 500 ميجابايت) والنقر على زر التحميل. هذه الخدمة مجانية ، و شاركه مع أصدقائك.

موقع حذف الصوت من الفيديو veed

قص الصوت من الفيديو
قص الصوت من الفيديو

هو محرر فيديو عبر الإنترنت يتيح لك إزالة المسارات الصوتية ببضع نقرات. يمكنك كتم صوت جزء من الفيديو أو الفيديو بأكمله. لا يوجد برنامج للتثبيت. افعل ذلك مباشرة من متصفحك. أداة إزالة الصوت لدينا مجانية. لا داعي للدفع مقابل تطبيقات باهظة الثمن مثل Adobe Premiere Pro! بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. لست بحاجة إلى أي خبرة في تحرير الفيديو.

يمكنك أيضًا إضافة ملفات الصوت الخاصة بك بعد إزالة الصوت الأصلي من الفيديو الخاص بك. أضف موسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية والمزيد. ما عليك سوى تحميل الفيديو الخاص بك والنقر فوق زر كتم الصوت وإضافة ملف صوتي (اختياري). قم بتصدير الفيديو الخاص بك كملف MP4 وشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي!

موقع flixier

هل تحتاج إلى كتم الصوت أو استبداله في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ لقد جئت إلى المكان المناسب! يساعدك محرر الفيديو عبر الإنترنت على إزالة الصوت ويمنحك خيار استبداله بالموسيقى أو حتى تسجيل المسار الصوتي الخاص بك! كل هذا يستغرق دقيقتين فقط وبضع نقرات. لا يتطلب الأمر أي تنزيلات أو تثبيتات!

  • قم بتسجيل حساب Flixier مجاني وقم بتحميل الفيديو الذي تريد كتمه. يمكنك إحضار مقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتخزين السحابي وحتى تويتش و يوتيوب .
  • بعد تحميل المقطع إلى تطبيقنا للفيديو ، اسحبه لأسفل إلى المخطط الزمني. حدده ، وانتقل إلى علامة التبويب Audio في القائمة الموجودة على الجانب الأيمن وانقر فوق رمز مكبر الصوت الصغير أو اسحب شريط تمرير مستوى الصوت بالكامل لأسفل.
  • بمجرد كتم صوت الفيديو ، انقر فوق الزر “تصدير” لبدء عرضه. تتم العملية بالكامل على خوادمنا وستستغرق أقل من 3 دقائق. بعد الانتهاء من العرض ، ستتمكن من حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية حذف الصوت من الفيديو اون لاين بدون برنامج ، اتمنى ان تكون المقالة قد افادتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.