الرئيسية أندرويد كيفية تحميل تطبيقات جوجل بلاي بصيغه Apk إلى الكمبيوتر او الهاتف

كيفية تحميل تطبيقات جوجل بلاي بصيغه Apk إلى الكمبيوتر او الهاتف

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تحميل ملفات APK من جوجل بلاي ضروري ان كان لديك هاتف هواوي او تريد  تشغيل ملفات apk على الكمبيوتر الكمبيوتر .

إن تحميل تطبيقات جوجل بلاي بصيغه Apk يعتبر الحل الحل نهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في متجر بلاي للاندرويد

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية استخراج ملفات APK من متجر Google Play بطريقة سهلة جدا . كما سبق و أن تعرفنا على افضل 5 متاجر تطبيقات سمارت تي في Smart tv شاشات الأندرويد .

تحميل تطبيقات جوجل بلاي بصيغه Apk

كل ماعليك لتنزيل التطبيقات بصيغه APK من جوجل هو إتباع هذا الشرح :

  1. توجه إلى متجر جوجل بلاي من جهازك ثم إبحث عن تطبيق الذي تريد تحميله بصيغه Apk . او توجه إلى جوجل بلاي Google Play من خلال المتصفح و إبحث عن البرنامج الذي تريد تنزيله ApK
  2. سيؤدي النقر فوق أحد التطبيقات إلى فتح معلومات التطبيق وتفاصيله في صفحة جديدة. اضغط على أيقونة ⋮ أعلى اليمين. سيفتح قائمة منسدلة
  3. اضغط على مشاركة في القائمة المنسدلة. سيؤدي هذا إلى فتح خيارات المشاركة الخاصة بك على لوحة منبثقة. قم بتحديد “نسخ” في قائمة “مشاركة”. لها أيقونة تشبه ورقتين
  4. الأن تم نسخ رابط التطبيق . انقر على رابط الموقع الذي يحول تطبيقات جوجل بلاي إلى ملفات APK من هنا .
  5. إلصق رابط تطبيق الذي قمت بنسخه من جوجل بلاي في الخانة المخصص كما في الصورة ثم أنقر على Generate Download Link في الاسفل.
  6. سيقوم الان الموقع بتوليد رابط تحميل ملفات APK من جوجل بلاي ، في بعض الاحيان يأخذ الامر حتى 3 دقائق . بعد توليد انقر على تحميل تطبيق ( الخيار بالشريط الاخضر )
 تحميل تطبيقات جوجل بلاي بصيغه Apk

بهذه الطريقة السهلة يمكنك تحميل ملفات APK من جوجل بلاي إلى الهاتف الذكي أو الكمبيوتر . لقد سبق لي و قدمت سابقا افضل 5 محاكيات لتشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد على الكمبيوتر .

كانت هذه هي مقالة اليوم أتمنى ان اكون قد افدتكم ، يمكنك نقر على قسم اندرويد و ستجد العديد من المقالات المفيدة . إن كنت بحاجة إلى اي استفسار لا تتردد في مراسلتنا .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.