الرئيسية أندرويد افضل 15 موقع لتحميل ملفات APK للاندرويد العاب و تطبيقات

افضل 15 موقع لتحميل ملفات APK للاندرويد العاب و تطبيقات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يبحث الكثير من مستخدمي الاندرويد و محاكيات الاندرويد للكمبيوتر على مواقع تحميل ملفات Apk ، ولذلك ساقدم لكم قائمة من افضل 15 موقع تحميل البرامج Apk .

المواقع التي ساقدمها لكم تتيح نزيل تطبيقات و الالعاب APK بصيغة بتحديثات الجديدة كما انها مواقع آمنة و موثوقة .

كما سبق و أن كتبت عن كيفية تحميل تطبيقات جوجل بلاي بصيغه APK إلى الكمبيوتر او الهاتف . بالإضافة إلى افضل 5 متاجر تطبيقات سمارت تي في Smart Tv شاشات الأندرويد .

افضل 15 موقع لتحميل ملفات APK

موقع APK-DL  لتنزيل تطبيقات Apk

تنزيل تطبيقات Apk
تنزيل تطبيقات Apk

قد لا يكون APK-DL كبيرًا مثل موقعي تنزيل APK ادناه ، ولكن عندما يتعلق الأمر بأمان ملف APK وتنوعات التطبيقات ، فإن هذا الموقع هو بالتأكيد أحد أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها. يتم الحصول على جميع التطبيقات والألعاب التي يجمعها هذا الموقع مباشرة من جوجل بلاي ، لذلك يتم ضمان الأمان ولا يوجد إصدار تعديل أو إصدار مدفوع يمكن تنزيله مجانًا. APK-DL شامل للغاية بحيث يمكنك التبديل تمامًا من متجر جوجل بلاي Play لاستخدام هذا الموقع كمكان أساسي للحصول على تطبيقات وألعاب الاندرويد .

كما سبق و تطرقنا إلى كيفية حل مشكلة لا يوجد اتصال في متجر جوجل بلاي

موقع AzulApk

هو موقع رائع ان كنت تبحث عن تطبيقات VPN و برامج مشاهدة القنوات و الافلام و تطبيقات المعدلة مثل انستا برو .

يمكنك العثور و تنزيل على ازيد من 5000 تطبيق بصيغة APK ، كلها تطبيقات و برامج محدثه . و الموقع امن و موثوق .

كما ان الموقع سهل جدا في تحميل البرامج Apk .

موقع apkdlmod لتحميل ملفات APK

بالتأكيد ، هناك الكثير من مواقع APK ، ولكن من الصعب العثور على مواقع APK موثوقة. اخترت APKDlMod ، المعروف بكونه منصة موثوقة لتحميل ملفات APK من مجموعة متنوعة من تطبيقات Android.

تشتهر بشكل أساسي بمحتواها من الألعاب المختلفة مثل الممرات والحركة والاستراتيجية والسباق والألغاز والعديد من الألعاب الأخرى المصممة خصيصًا لأنظمة Android.

نظرًا لأن النظام الأساسي مخصص بشكل أساسي للألعاب فقط ، فمن المحتمل ألا تجد أي تطبيقات أخرى هنا. يقدم مضيف APK للعبة أيضًا أرشيفات لكل شهر ، مما يسهل العثور على التحديثات الأخيرة على الموقع.

موقع apkmirror

من اشهر مواقع تحميل ملفات APK . يقدم كل التطبيقات و الالعاب الجديدة كما اني يحتوى على القديمة و يقوم بتحديثها دائما .

عند نقر على اي تطبيق في هذا الموقع ستجد جميع الاصدارات يمكنك تحميل اي منها . كما ان الموقع يحتوى قائمة تنظم تطبيقات كل صنف و محتوياته ليس عشوائي .

موقع APKPure

يمكن القول إن أكبر المنافسين الرئيسيين لـ APKMirror هو APKPure. تم إطلاق الموقعين في نفس الوقت تقريبًا. مثل APKMirror ، يلتزم الموقع بممارسات أمنية صارمة للتأكد من أن جميع ملفات APK التي تقوم بتنزيلها آمنة وخالية من الفيروسات.

ستجد جميع تطبيقات جوجل بلاي في هذا الموقع إنه عملاق . كما انه آمن و موثوق .

موقع aptoide

مع وجود أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم ، وأكثر من 7 مليارات عملية تنزيل ومليون تطبيق ، فإن Aptoide يعطي معنى جديدًا للطريقة التي نكتشف بها التطبيقات ونثبتها. من خلال المحتوى غير المقيد وفرصة إنشاء متجرك الخاص ومشاركته ، تُحدث Aptoide ثورة في توزيع التطبيقات واكتشافها.

في Aptoide يمكن للجميع امتلاك متجر تطبيقات خاص بهم بينما يمكن لمطوري التطبيقات العثور على قناة توزيع بديلة لإبداعاتهم.

موقع APK Store لتحميل ملفات APK

هو موقع لإستخراج تطبيقات من جوجل بصيغه Apk و تنزيلها . مع كل عملية استخراج يتم اضافة التطبيق او لعبة للموقع مما جعل هذا الموقع متجر عملاق لتطبيقات .


جميع البرامج في هذا الموقع آمنه و يتم جلبها من جوجل بلاي ، لذلك لا داعي للخوف .

موقع APKMonk 

تحميل ملفات APK
تحميل ملفات APK

هو موقع تنزيل APK ليس أكبر من المذكور أعلاه ، ولكنه ليس أقل شهرة. يركز هذا الموقع على الألعاب ، حيث تعرض الصفحة المقصودة على الفور الألعاب الأكثر رواجًا والتي يتم لعبها حاليًا بشكل أكبر. تم تصنيف APKMonk على أنه آمن لأنه يقوم بإجراء فحص البرامج الضارة الخاص به قبل السماح بتحميل التطبيقات إلى نظامه الأساسي.

موقع apk4fun لتنزيل تطبيقات Apk

APK4Fun قوي وسهل الاستخدام مثل APKMirror ، ولكنه أكثر تنظيماً. هذا يجعل من السهل العثور على اختيارك لملفات APK و تحميلها بطريقة أسرع وخالية من المتاعب . يتم تصنيف الفئات بطريقة أبسط مثل Action ، و Puzzle ، و Racing ، و Social ، وما إلى ذلك. كما أن لديها أفضل فئة للتنزيلات مشابهة للتنزيلات الشائعة في APKMirror.

موقع apkbucket

يعد APK Bucket من بين أفضل مواقع APK الموثوقة ، وهو ليس مجرد منصة لتنزيل ملفات apk معينة من الموقع ، ولكنه أكثر من ذلك بكثير. الموقع عبارة عن أداة تنزيل APK عبر الإنترنت والتي يمكنها بسهولة تنزيل أي تطبيق عبر معرف الحزمة الخاص به أو عنوان URL الخاص بـ Google Play.

إلى جانب التطبيقات الكلاسيكية ، يمكنك أيضًا اكتشاف العديد من ألعاب APK على هذا الموقع ، والتي تتوافق أيضًا مع النظام الأساسي للجوال الخاص بك. ومع ذلك ، لا يحتوي الموقع على التصنيف المناسب أيضًا ، لذلك سيتعين عليك البحث عن التطبيق بنفسك.

موقع android-apk

سيساعدك الموقع على اكتشاف حزم APK القديمة للتطبيقات الآمنة والعملية. هذا بالإضافة إلى توفير الكثير من التطبيقات الشائعة والتي تم إصدارها حديثًا.

تعد قاعدة بيانات تنزيلات APK الآمنة مثيرة للإعجاب للغاية ، مع بعض التنزيلات الأكثر شيوعًا هي VidMate و YouTube video downloader و Pokemon TV والمزيد.

عملية التنزيل سريعة وغير متعبة ، وكما ذكرنا سابقًا ، فهو موقع تحميل ملفات APK آمن تمامًا. تأكد من إطلاعك على مجموعتهم الرائعة من ملفات APK ، خاصةً إذا لم تتمكن من العثور على الملف الذي تبحث عنه في أي موقع آخر.

موقع F-Droid

يعد F-Droid أحد أفضل مواقع تنزيل اندرويد APK لتطبيقات FOSS (البرامج المجانية والمفتوحة المصدر). يسرد العديد من التطبيقات للتنزيل. تتيح لك تطبيقات البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر استخدام البرنامج وإعادة إنتاجه وتعلمه وتعديله بحرية بالطريقة التي تريدها. هذه التطبيقات مفيدة في حياتنا اليومية. F-Droid هو أفضل مكان يمكنك من خلاله العثور على تطبيقات البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر تمامًا. المنصة غير تجارية وتوفر تطبيقات مجانية لك ما لم ترغب في التبرع للمطورين طواعية.

موقع Malavida

سوف تحب Softpedia ليس فقط لكونها أفضل موقع لتحميل apk لنظام Android في عام 2021 ولكن أيضًا لوظائفها لأنظمة أخرى مثل Windows و و Mac وما إلى ذلك. الموقع عبارة عن مجموعة كاملة من التطبيقات والألعاب لمنصات مختلفة. حر.

ليس فقط APK ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على برامج التشغيل وملفات APK الأخرى المفيدة للأنظمة. يجب النقر فوق قسم Android لتصفح التطبيقات ذات الصلة.

ومع ذلك ، أعتقد أن الواجهة فوضوية بعض الشيء ، وسوف يستغرق الأمر وقتًا لإيجاد حلول. يمكنك البحث عن العديد من مطوري التطبيقات مثل Samsung و Google و Microsoft وما إلى ذلك ، ولا يتم إجراء أي تصنيف آخر للتطبيقات.

موقع aapks

هو ايضا مصدر جيد لتنزيل تطبيقات بصيغه APK ، ستجد في الموقع جميع البرامج و الالعاب التي ستحتاجها .
الموقع حريص على آمان و خلو التطبيقات من تلغيم لذلك اغلب البرامج فيه من جوجل بلاي .

بالإضافة الى ذلك الموقع سهل للغاية في تنزيل البرامج APK .

موقع splitapks

يقدم ملفات APK مأخوذة من بعض المصادر الأكثر موثوقية. ستكون وجهتك الشاملة الأولى إذا كنت تبحث عن تطبيقات اندرويد مختلفة يمكن تنزيلها بسهولة بالغة.

بينما يتعامل الموقع في نشر الألعاب والتطبيقات المجانية ، فإنه لا يتبع جوجل بلاي أو اندرويد بأي شكل من الأشكال. إنه مجرد متحمس لنظام اندرويد يعمل بمساعدة مستخدمي اندرويد الذين يبحثون عن التطبيقات ولكن ليس لديهم أجهزة تدعم بيئة متجر جوجل بلاي.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تحميل تطبيقات جوجل بلاي بصيغه Apk ، بالإضافة إلى أفضل برنامج تشغيل ملفات apk على الكمبيوتر مجانا .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.