الرئيسية مواقع 7 مواقع للكتابة على الفيديو اونلاين بشكل متحرك و إحترافي

7 مواقع للكتابة على الفيديو اونلاين بشكل متحرك و إحترافي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

الكتابة على الفيديو أمر لابد منه خصوصا إن كنت تريد نشره على وسائل التواصل الاجتماعي و الحفاظ على حقوقه ، فإضافة نص كتابي يضمن عدم سرقة الفيديو . كما ان اضافة نص للفيديو بشكل متحرك يعطي للفديو إحترافية أكثر و تزيين .

في هذه المقالة سنتعرف على افضل 7 مواقع للكتابة على الفيديو اونلاين بشكل متحرك و إحترافي . كما سبق و تعرفنا على أفضل 7 مواقع إضافة الموسيقى للفيديو أون لاين و مجانا . بالإضافة إلى أفضل 5 مواقع حذف الصوت من الفيديو اون لاين لجميع الاجهزة , و كذلك تصميم فيديو

افضل 7 مواقع للكتابة على الفيديو اونلاين بشكل متحرك

موقع الكتابة على الفيديو Canva

إنه موقع رائع لإضافة الكتابة على الفيديو بالخط العربي ، ما يميز هذا الموقع عن باقي المواقع هي الخطوط العربية الاحترافية .


بعد دخول للموقع بإنشاء حساب من خلال جوجل او فايسوبك من ثم إرفع الفيديو من جهازك او ضع رابط فيديو انستقرام او يوتيوب وسيقوم بجلبه .

انقر على ايقون الكتابة ثم اضف النص الذي تريد و في المكان المناسب . يمكنك ايضا إضافة ايموجي او إحدى الاشكال المتوفره في الموقع .

في نهاية أنقر على تحميل الفيديو وسيتم تنزيله على جهازك فورا . تعرف ايضا على أفضل 7 مواقع ضغط حجم الفيديو و الحفاظ على جودته اون لاين

موقع kapwing

يمكن أن تكون اضافة نص للفيديو مفيدًا لمجموعة متنوعة من الأغراض. قد ترغب في تسمية مقطع فيديو أو كائن داخل الفيديو الخاص بك. قد ترغب في إضافة عنوان إلى الفيديو الخاص بك لعرض المحتوى الذي يأتي بعد ذلك. أو قد ترغب فقط في إضافة نص كزخرفة لإضفاء المزيد من السياق على الفيديو. مهما كانت حالة الاستخدام الخاصة بك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. أداة إضافة نص إلى الفيديو من Kapwing هي أسهل طريقة على وجه الأرض لوضع النص الذي تريده مباشرة في الفيديو.

بعد تنزيل يمكنك استخدام مواقع رفع الفيديوهات مثل اليوتيوب و مشاركتها مع اصدقائك .

موقع veed

VEED هو تطبيق ويب بسيط وسهل الاستخدام لإضافة الكتابة على الفيديو . من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك إضافة نص وتغيير الخط واللون والأنماط والمزيد. مثالي لإنشاء مقاطع فيديو لـ YouTube و Instagram و LinkedIn وأي منصة اجتماعية أخرى. يعني تطبيقنا المستند إلى المتصفح أنه يعمل على كل من Mac و Windows ويمكنك تحرير مشروعك من أي جهاز محمول. بسيط

موقع pixiko

لديك فيديو ولكنك تحتاج إلى إضافة بعض التعليقات أو ربما العناوين. تقول Pixiko: “لا تقم بتنزيل أي برامج” ، لأنه يمكنك إضافة نص إلى مقطع فيديو عبر الإنترنت. ما عليك سوى استخدام أداتنا وسيصبح الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية وفهمًا.

إنه مفيد جدًا عند عرض العرض التقديمي وتحتاج إلى عرض شرائح مع نص. أضف التعليقات والأوصاف والاقتباسات وأي نص آخر ؛ عبر عن نفسك بمساعدة محررنا. من السهل والسريع والممتع جعل اللقطات أكثر جاذبية للمشاهدين.

ما عليك سوى تحميل الفيديو الخاص بك ، باستخدام الزر ، أو سحب الملف وإفلاته. اختر حجم قماش الرسم. قد يكون مربعًا أو 16: 9 لموقع Youtube وما إلى ذلك. التقط لمحة عن زر “TEXT”. اكتب كل ما تريد ، وحدد موقع منطقة النص حيث تريد ، وقم بتغيير حجم النص كما تريد. كل شيء ممكن لعملك الفني.

موقع biteable

اكتب نصًا على مقاطع الفيديو الخاصة بك
يمكن للصورة أن تخبرنا بآلاف الكلمات ، لكن مقاطع الفيديو تحتاج إلى القليل من المساعدة أحيانًا. لهذا السبب جعلت Biteable من السهل جدًا إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك داخل تطبيق التحرير.

روّج لعلامتك التجارية أو أضف تسميات توضيحية إلى مقاطع فيديو DIY الخاصة بالقطط. بنقرات قليلة ، أنشئ نصًا مخصصًا يطابق تمامًا مقاطعك.

موقع اضافة نص للفيديو memed

هو أداة بسيطة لإضافة نص للفيديو . أولاً ، قم بتحميل الفيديو الخاص بك عن طريق سحبه وإفلاته في هذه الصفحة ، أو لصق ملف فيديو ، أو لصق عنوان URL للفيديو ، أو النقر فوق المنطقة الرمادية المنقطة لتصفح ملفات جهازك للحصول على الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتحرير النص بالنقر فوقه مرة واحدة لتغيير موضعه / تغيير حجمه ، ومرة أخرى لتحرير النص الفعلي. أخيرًا ، انقر فوق زر التنزيل لتنزيل الفيديو الخاص بك! يمكنك أيضًا تغيير لون النص وتحديد خط باستخدام القائمة التي تظهر (أسفل الفيديو) عند النقر فوق النص. هذه الأداة مجانية تمامًا ولا يتم إضافة علامات مائية إلى الفيديو الخاص بك!

موقع fastreel

موقع آخر يمكنك من اضافة نص للفيديو ( نص فوق الفيديو ) ، سهل جدا في الاستخدام :

  • أضف ملفك إلى البرنامج باستخدام الزر أو منطقة الإسقاط في أعلى الصفحة. تأكد من إضافة مقاطع MP4 و MOV و MKV و AVI و WMV يقل حجمها عن 500 ميجابايت.
  • قم بتحريك وتغيير حجم إطار النص في نافذة المشغل. اكتب النص الخاص بك وقم بتعيين المعلمات. انقر فوق “متابعة” عند الانتهاء.
  • في شاشة التصدير ، حدد خيار الحفظ المناسب لتنزيل الفيديو الخاص بك مع تسميات توضيحية نصية.

كانت هذه مقالة اليوم . كما سبق و ان ناقشنا افضل 11 مسجل صوت اون لاين و بجودة عالية ، و افضل 5 مواقع تحسين جودة الصور اون لاين و مجانا

أتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.