الرئيسية العملات الرقمية كيفية شراء عملة Dogecoin بدون إثبات الهوية – شراء عملة دوجكوين

كيفية شراء عملة Dogecoin بدون إثبات الهوية – شراء عملة دوجكوين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد شراء عملة Dogecoin ؟ تريد شراء Doge ؟ ترغب في الاستثمار في العملة الرقمية Dogecoin؟ إليك دليل عن كيفية دوجكوين شراء دوجكوين ببطاقة الاتمان Credit Card او البطاقة المصرفية .

في ايام معدودة قفزت عملة الدوجكوين من 0.002 دولار إلى ما فوق 0.6 دولار ازيد من 850 % . هذا يعني ان كل 1000 دوجكوين كان يساوي 2 دولار اما الان فيساوي ازيد من 1000 دولار . على أي حال ، فرص الاستثمار في Dogecoin ما تزال متاحة فمع توقعات الخبراء و زيادة حجم الاستثمار سيسجل ازيد من دولار في الاسابيع المقبلة فقط فما ادراك بالشهور و السنوات كم سيصبح ؟ .

في هذه المقالة ساقدم لكم طريقة شراء عملة DogeCoin ببطاقة الاتمنان Credit Card , كما سبق و أن قدمت افضل 7 محافظ مجانية لتخزين البيتكوين .

كيفية شراء Dogecoin خطوة بخطوة

أفضل مكان لشراء عملة دوجكوين Doge ببطاقة الإتمان

أصبح الاستثمار في Dogecoin الآن أمرًا سهلاً للغاية نظرًا لوجود العديد من الخيارات المتاحة للمستثمرين في جميع الدول . هناك العديد من المزودين الذين يقدمون شراء العملات المشفرة مثل Dogecoin وغيرها ، برسوم منخفضة بشكل ملحوظ.

تعد بينانس Binance أحد أكثر الخيارات شيوعًا والأقل تكلفة ، وهي بورصة معروفة لتداول العملات الرقمية . يمكن استخدامه لشراء Dogecoin عبر التحويلات المصرفية المباشرة ويتقاضى أقل من 1٪ رسومًا لشراء Dogecoin على منصته. وهي حاليًا البورصة الوحيدة التي تمكن الشخص من شراء Dogecoin مباشرة عن طريق الدفع عن طريق الدولار و الدرهم الاماراتي و ريال السعودي و غيرها … .

شرح شراء Doge من بينانس Binance

إليك كيفية شراء عملة الدوجكوين من منصة بينانس Binance خطوة بخطوة :

  1. توجه إلى موقع بينانس من هنا
  2. قم بإنشاء حساب على بينانس ( طريقة انشاء حساب Binance )
  3. بعد ذلك توجه إلى الصفحة الرئسية للموقع و انقر على Credit / Debit Card كما في الصورة :buy dogecoin with credit card
  4. الان ضع في الخانة المبلغ الذي تريد شراء به دوجكوين ثم تحديد العملة التي ستدفع بها ( من الافضل الدولار) ، الخانة الثانية اختار شراء Doge كما في الصورة :كيفية شراء Dogecoin
  5. بعد نقر على المتابعة ، ستظهر لك صفحة تطلب منك إدخال معلومات بطاقة الاتمان قم بملئها و اظغط على التالي ، هناك ستاكد تسديد المبلغ من البطاقة . .شراء دوجكوين بالبطاقة المصرفيه
  6. بعد لحظات قليلة ستتم معالجة الطلب و إضافة الدوجكوين إلى محفظتك في بينانس كما في الصورة :شراء  Doge بالبايبال

الأن مبروك عليك تم شراء عملة دوجكوين Dogecoin ، يمكنك سحبها من بينانس او انتظار صعودها و بيعها مقابل الدولار او عملة اخرى . يمكنك ايضا بعد صعودها بيعها و الحصول على الاموال مباشر إلى حسابك البنكي .

كانت هذه مقالة اليوم أتمنى ان اكون قد افدتكم . إن واجهت صعوبة او تريد استفسار لا تتردد في مراسلتني في حسابي على انستقرام من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.