الرئيسية برامج 5 برامج لعمل البث المباشر على اليوتيوب و الفايسبوك من الكمبيوتر

5 برامج لعمل البث المباشر على اليوتيوب و الفايسبوك من الكمبيوتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

برامج عمل البث المباشر هي العمود الفقري لصناعة مزدهرة. يمثل بث الفيديو أون لاين أكثر من نصف زيارات العالمية على الإنترنت ، ويستحوذ على حصة أكبر فقط. مع ظهور خدمات البث في كل مكان ، كل شبكة اجتماعية لديها واحدة ، فإن غربلة الخيارات واختيار أفضل برامج البث يصبح أمرًا بالغ الأهمية.

برامج عمل Live Streaming على الفايسبوك و اليوتيوب و تويتش و باقي المواقع من الكمبيوتر للالعاب و اغراض اخرى كثيرة . لذلك في هذه المقالة سنقدم لكم افضل برامج انشاء بث Broadcast المجانية للحاسوب .

كما سبق و تعرفنا على برامج أفضل 11 برنامج لتسجيل الألعاب للكمبيوتر مجانا للجيمرز . بالإضافة إلى افضل وأسرع محاكي لتشغيل لعبة فري فاير Free Fire و كذلك أفضل 5 مواقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا وبروابط مباشره

برامج لعمل البث المباشر على اليوتيوب و الفايسبوك

برنامج لعمل البث المباشر OBS Studio

OBS Studio هو مسجل شاشة مجاني ثنائي في واحد وبرنامج تحرير فيديو مجاني ، فهو يمكّنك من العمل مع هذه المصادر المتعددة والخلط بينها وإنشاء بث واحد سلس.

يمنح YouTube أي شخص الفرصة ليصبح مذيعًا ، ولكن من أجل البدء ، ستحتاج إلى نوع من البرامج لخلط المحتوى الخاص بك معًا. قد تكون مجرد تسجيل لقطعة مباشرة على الكاميرا ، ولكن من المرجح أنك تريد إنشاء شيء أكثر تعقيدًا يتضمن استخدام مصادر متعددة.

باستخدام OBS Studio ، لا يمكنك عمل Live Streaming من كاميرا الويب و الميكروفون فحسب ، بل يمكنك أيضًا دمج لقطات من الألعاب وإضافة مقاطع الفيديو والصور الثابتة الموجودة والتقاط نافذة أو جزء من شاشتك وغير ذلك الكثير.

البرنامج مجاني تماما .

برنامج Streamlabs OBS

برنامج عمل البث المباشر سهل الوصول به جميع الميزات التي تحتاجها للبث في ثوانٍ على Twitch و YouTube و Facebook.

برنامج إحترافي و يدعم الاجهزة الضعيفة ، كما انه مجاني تماما . هي في المقام الأول موجهة للاعبين Gamer ، مما يجعلها أداة رائعة للمشغل الفردي الذي يريد كسب المال من البث المباشر. يوفر ترميزًا ذكيًا خاصًا باللعبة ، مما يؤدي إلى انخفاض استخدام وحدة المعالجة المركزية بشكل عام.

لا تزال Streamlabs OBS تعمل على تلميع منتجاتها. اعتبارًا من اليوم ، لا يزال SLOBS في الوضع التجريبي ولا يتوفر إلا على Windows.

برنامج gamecaster

تم تصميم البرنامج من فريق من المحاربين القدامى في صناعة البث المباشر ، مكرسين لتنمية الصناعة من خلال جعل البث المباشر للألعاب أكثر سهولة ، والمساعدة في بناء الجيل التالي من التطبيقات ومنشئي المحتوى في الفضاء.

من خلال خبرتهم ، قاموا ببناء Gamecaster: ليس فقط أفضل وأسهل تطبيق لبدء البث على Twitch و Facebook و YouTube ، ولكن أيضًا نظام أساسي شامل لاكتشافه كمشغل بث جديد ، وإيجاد طرق لاستثمار المحتوى الخاص بك.

بدأت Gamecaster كجزء من العلامة التجارية XSplit للبرامج ولكنها سرعان ما نمت لتكتسب هوية خاصة بها ، وهي الآن تمثل الحل النهائي للجيل التالي لمحتوى الألعاب الحية الطموح

يقدمون برنامج عمل البث المباشر الخاص بهم مجانا .

برنامج XSplit لعمل البث المباشر على اليوتيوب و الفايسبوك و تويتش

حل تطوير الألعاب المصمم لمساعدة منشئي المحتوى وشركات البث عبر الإنترنت على إضافة انتقالات إلى المشاهد مسبقة التحميل وإنشاء عمليات البث. يوفر XSplit Broadcaster واجهة السحب والإفلات ، والتي تمكن المبدعين من إضافة ملفات وسائط متعددة وتحريرها وتحميلها مباشرة إلى YouTube. يوفر وظيفة المعاينة ، والتي تسمح للمحترفين بتحرير المشاهد قبل بثها عبر خدمات البث المتعددة. توفر المنصة أيضًا رسومًا توضيحية للأحداث الحية للمعلقين.

توجد نسخة مجانية من البرنامج ، كما هناك نسخة اكثر إحترافية مدفوعة .

برنامج انشاء بث مباشر nvidia

التقط وشارك مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة و عمل Live Streaming مع الأصدقاء. حافظ على تحديث برامج التشغيل لديك وقم بتحسين إعدادات اللعبة. تتيح لك GeForce Experience ™ القيام بكل ذلك ، مما يجعلها الرفيق الأساسي للغاية لبطاقة رسومات GeForce®.

يمكنك الآن تسجيل ومشاركة مقاطع فيديو اللعب والبث المباشر على YouTube و Twitch و Facebook. تتيح لك تقنية NVIDIA ShadowPlay ™ البث بأقل قدر من الأداء الزائد ، حتى لا تفوتك أي إيقاع في ألعابك. تجعل تراكب GeForce Experience داخل اللعبة الأمر سريعًا وسهلاً.

  كانت هذه افضل 5 برامج لعمل البث المباشر على اليوتيوب و الفايسبوك و تويتش من الكمبيوتر مجانا . تعرف أيضا على مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر برابط مباشر . بالإضافة إلى ، افضل 7 محاكيات لتشغيل ألعاب Xbox 360 على الكمبيوتر و أرخص 5 مواقع شحن رصيد فري فاير لشراء الجواهر و الهدايا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.