الرئيسية انستقرام كيفية نسخ التعليقات و النصوص و البايو على انستقرام

كيفية نسخ التعليقات و النصوص و البايو على انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنشرح كيفية نسخ التعليقات و النصوص و الكتابة و البايو على انستقرام، نسخ النصوص من Instagram بخطوات سهلة .

هل سبق لك أن واجهت موقفًا وقعت فيه في حب أحد التعليقات؟ أو ربما قام شخص ما بلصق رابطًا تريد التحقق منه دون علمه (غير مدرك لحقيقة أن Instagram لديه سياسة عدم الارتباط). مهما يكن ، لدينا الحل لكل هذه المشاكل!

يحتقر الكثير من الناس هذه السمة في إنستقرام ، وهم محقون في ذلك. ولكن الآن يمكنك التنفس بسهولة نظرًا لأن لدينا بعض الحلول السريعة والسهلة لنسخ التعليقات والتعليقات والسيرة الذاتية في إنستقرام ! تابع المقالة إلى الاخير

كما سبق و كتبت عن كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة . بالإضافة إلى تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام إلى للهاتف و الكمبيوتر

كيفية نسخ التعليقات و النصوص و البايو على انستقرام

في بعض الأحيان ، قد ترغب في نسخ النصوص توضيحية أو تعليق بخط مختلف. في مثل هذه الحالة ، يكون من السهل دائمًا نسخ النص بدلاً من البحث عن منشئ النص الذي ينشئ مثل هذه الخطوط.
قد تجد بعض التعليقات الطويلة التي يصعب تكرارها. لذلك ، يصبح النسخ بديلاً أسهل.

إذا تطور التطبيق ، فإن الناس يتطورون كذلك. في هذه الأيام ، أصبح المستخدمون أكثر إبداعًا بالطريقة التي يقومون بها بجعل بايو انستقرام احترافي . نظرًا لأن السيرة الذاتية هي أول انطباع لديك عن شخص ما ، فيجب أن تكون جيدة! لذلك ، فإن التطبيق الذي يتيح لك نسخ سيرة ذاتية مثيرة للاهتمام يكون في متناول يديك!

الآن بعد أن أصبح لديك أسباب كافية لنسخ تعليق أو تعليق أو سيرة ذاتية في Instagram ، فلنلقِ نظرة على بعض الطرق:

نسخ التعليقات و النصوص و بايو على انستقرام من الاندرويد

بالنسبة للاندرويد يمكنك بسهولة نسخ النصوص و تعليقات و البايو من Instagram ، فطريقة التي سنعتمد عليها سهلة جدا ، فقط تابع الخطوات التالية :

  1. قم بتحميل تطبيق انستا ايرو .
  2. بعد ، قم بتثبيت التطبيق في جهازك
  3. سجل الدخول إليه بنفس معلومات انستقرام
  4. انقر بشكل مطول على اي تعليق او نص او بايو ستظهر علامة نسخ ، انقر عليها و سيتم نسخه فورا
نسخ التعليقات و النصوص و بايو على انستقرام من الاندرويد

إنها طريقة سهلة جدا لنسخ التعليقات و الكتابة و البايو على انستقرام بسهولة .

استخدم تطبيق OCR لنسخ النصوص من Instagram من الايفون

إذا كنت تشعر بالمغامرة بشكل خاص ، فجرب الخدمات المصرفية باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف للحصول على النتائج المرجوة. قد لا تكون العملية مباشرة مثل فتح Instagram Web ، لكن النتيجة تستحق العناء.

اختياري: سنقوم بمسح لقطة الشاشة هذه لنسخ نصها. لذا ، من الجيد زيادة حجم الخط على هاتفك بحيث يصبح النص أكبر في لقطة الشاشة ويسهل مسحه ضوئيًا.

  1. افتح تطبيق Instagram الخاص بك. انتقل إلى منشور IG الذي تريد نسخ التسمية التوضيحية له. أو افتح التعليق الذي تريد نسخه.
  2. التقط لقطة شاشة للشاشة تعرض التسمية التوضيحية أو التعليق الذي تريد نسخه.
  3. افتح تطبيق صور Google.
  4. في تطبيق صور Google ، انقر فوق لقطة الشاشة التي التقطتها للتو لفتح التطبيق. يجب أن يكون التعليق أو التسمية التوضيحية مرئية.
  5. الآن ، ابحث عن زر Google Lens في الصف السفلي. اضغط عليها لاستدعاء Google AI للعمل. سيقوم التطبيق بتحديد كل النص الذي يمكنك تحديده في ثوان معدودة.
  6. ستحدد Google كل النص من الصورة لك والذي يمكنك تحديده لنسخه.
  7. حدد النص الذي تريد نسخه. يمكنك التمرير لأعلى ولأسفل لعرض كل النص المتاح للاختيار. لذا ، قم بالتمرير لأعلى لعرض التسمية التوضيحية ، ثم انقر مع الاستمرار لتحديد أي نص من التسمية التوضيحية. الآن ، اضبط العلامات لتحديد كل النص الذي تحتاجه.

تحميل البرنامج للايفون

نسخ النصوص من Instagram بإستخدام الكمبيوتر

إذا كنت ترغب في إنجاز عملك بسرعة ، يمكنك استخدام رابط الصورة ولصقها في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا لا يتطلب أي تغييرات إضافية في الإعدادات. والخطوات هي كما يلي:

  1. افتح المنشور الذي تريد نسخ نصه على متصفح سطح المكتب. يمكنك القيام بذلك عن طريق فتح الموقع الرسمي لـ Instagram.
  2. الآن ، يمكنك استخدام لوحة التتبع أو الماوس لتحديد النص.
  3. بمجرد نسخ النص الخاص بك في الحافظة. يمكنك لصقه أينما تريد!

نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا وأنك تمكنت من نسخ التعليقات والتعليقات والسيرة الذاتية في Instagram. إذا كان لا يزال لديك أي استفسارات بخصوص هذه المقالة ، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.