الرئيسية انستقرام كيفية مشاهدة البث المباشر في انستقرام دون علم صاحبه

كيفية مشاهدة البث المباشر في انستقرام دون علم صاحبه

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تريد مشاهدة بث Live انستقرام دون ظهور اسمك في قائمة المشاهدين ؟ مشاهدة البث المباشر في انستقرام دون علم صاحبه ؟ تريد مشاهدة لايف انستقرام دون علم مالك البث انك تشاهده ؟ إذن انت في المكان الصحيح ! إليك دليل كامل لكيفية مشاهدة البث المباشر في انستقرام بشكل مخفي .

قد تريد متابعة او مشاهدة لايف انستا دون ان يعرف مالك البث انك تشاهده ، و هذا من حقك . في الكثير من الاحيان نريد ان نعرف اشياء عن اشخاص معينين دون ان يعلموا بذلك ، هذا طبعنا .

في هذه المقالة سنرى كيفية مشاهدة بث Live انستقرام دون ظهور اسمك عند صاحب البث . كما سبق و عرفنا على كيفية مشاهدة ستوريات الانستقرام بشكل خفي بدون علم صاحبها . بالإضافة إلى ، قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل

كيفية مشاهدة البث المباشر في انستقرام دون علم صاحبه

طريقة مشاهدة بث Live انستقرام دون ظهور اسمك في قائمة من شاهد لايف عند صاحب البث المباشر سهلة ، وهي تعتمد في الاساس على احد تطبيقات انستقرام المعدل في الاندرويد .

هذا تطبيق يعمل على مشاهدتك للبث في انستا بشكل مخفي بحىت لن يستطيع صاحب لايف بمعرفة انك شاهدت البث . إليك خطوات القيام بذلك :

  1. قم بتحميل تطبيق انستا ايرو
  2. بعد ذلك ، ثبت تطبيق على جهازك .
  3. ثم سجل الدخول بمعلومات انستقرام (تطبيق آمن )
  4. الان إذهب إلى صفحة البروفايل و انقر على 3 نقاط في الجانب الايمن وانقر على اعدادات aeroInsta Setting.
  5. بعد انقر على خيار Privacy
  6. ثم ضع علامة على الخيار الرابع Hide View live
مشاهدة البث المباشر  دون علم صاحبه

بهذه الخطوات ستكون قد فعلت خيار مشاهدة البث المباشر دون علم صاحبه او بشكل مخفي .

انستا ايرو هو برنامج انستقرام معدل تم إضافة فيه العديد من المميزات مثل مشاهدة ستوري دون علم صاحبه و قراءة الرسائل دون علم الطرف الاخر ، و كذلك تحميل الصور و ستوريات من انستقرام . بالإضافة إلى تكبير صورة البروفايل . هو تطبيق آمن 100 % لاتخشى على حسابك انا شخصيا استخدم تطبيقات المعدلة منذ 2018 .

كما قرات بجانب مشاهدة بث Live انستقرام دون ظهور اسمك يمكنك القيام بالعديد من الاشياء الغير موجودة في تطبيق انستقرام الرسمي .

تحميل برنامج اينستا ايرو

كما سبق و ناقشنا ايضا كيفية استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفه والقديمة . بالإضافة إلى ، 10 اسباب تؤدي إلى غلق حسابات انستقرام

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.