الرئيسية انستقرام حل مشكلة عذرا حدثت مشكلة في طلبك على انستقرام

حل مشكلة عذرا حدثت مشكلة في طلبك على انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل سبق و حدثت معك مشكلة ‘ عذرا حدثت مشكلة في طلبك ‘ على انستقرام أثناء تسجيل الدخول ؟ او ظهرت معك رسالة Sorry there was a problem with your request في انستقرام ? في هذه المقالة سنقدم لكم حلول لهذه المشكلة .

ليس من المفاجئ أن الكم الهائل من المحتوى الذي تتم مشاركته على انستقرام قد تسبب في قدر معين من الفوضى على المنصة. من الآثار الجانبية الشائعة ، تلقي المستخدمين رسالة تفيد “عذرًا ، كانت هناك مشكلة في طلبك” أثناء تسجيل الدخول. إذا كنت ضحية لهذا الخطأ ، فإليك الخطوات التي يمكنك اتباعها لضمان وصولك إلى انستقرام غير مقطوع.

حل مشكلة عذرا حدثت مشكلة في طلبك على انستقرام

كما سبق و تعرفنا على حل مشكلة حاول مرة أخرى في وقت لاحق على إنستقرام Try Again Later . بالإضافة إلى ، حل مشكلة تعذر تحديث الموجز في تطبيق انستقرام

حل مشكلة عذرا حدثت مشكلة في طلبك على انستقرام

لماذا يوجد خطأ أثناء تسجيل الدخول؟

في أغلب الأحيان ، يحدث خطأ تسجيل الدخول على Instagram ، عندما يحصل حساب مرتبط بجهاز معين على حظر مؤقت من النظام الأساسي. هذا أمر شائع بين المبدعين وصانعي الميمات الذين يتم الإبلاغ عن صفحتهم من قبل العديد من المستخدمين ، لمشاركة محتوى مسيء عن قصد أو عن غير قصد. اعتمادًا على أفعالك ، قد يستمر هذا الحظر من 24 إلى 48 ساعة وقد يكون مزعجًا للمستخدمين المتكررين.

مع ذكر ذلك ، يمكن أن يحدث خطأ “تسجيل الدخول” أيضًا بسبب عوامل مثل ضعف الإنترنت ، وتخزين ذاكرة التخزين المؤقت ، والخوادم المعيبة. إليك ما يمكنك فعله لإصلاح المشكلة Sorry there was a problem with your request على انستقرام .

الطريقة الأولى: قم بتسجيل الدخول باستخدام جهاز آخر

عندما تحصل على حظر مؤقت على انستقرام ، تستخدم المنصة رقم IMEI الخاص بجهازك وليس ملفك الشخصي على انستقرام لتحديد حسابك. هذا يعني أن حسابك قد تم حظره من جهاز معين فقط وسيعمل بشكل جيد على الأجهزة الأخرى. في الوقت الحالي ، يمكنك إما استخدام متصفح الكمبيوتر المحمول أو هاتف ذكي آخر للوصول إلى انستقرام .

تعرف أيضا على 10 اسباب تؤدي إلى غلق حسابات انستقرام او حظرها

الطريقة الثانية : الاتصال بحساب فايسبوك جديد

يعمل توصيل حساب انستقرام الخاص بك بمعرف Facebook الجديد مثل جهاز إخفاء الهوية لحسابك. تضمن هذه العملية عدم التعرف على حساب انستقرام المحظور الخاص بك من قبل الخوادم

  1. ابحث عن هاتف ذكي آخر وقم بتسجيل الدخول إلى حساب انستقرام الخاص بك.
  2. في الصفحة الرئيسية ، اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية. في الزاوية اليمنى العليا ، ابحث عن خيار القائمة (ثلاثة خطوط أفقية / أيقونة همبرغر) واضغط عليها.
  3. في اللوحة التي تفتح ، اضغط على زر الإعدادات في الأسفل ثم اضغط على الخيار بعنوان “الحساب”.
  4. في نافذة الحساب ، ابحث عن الخيار “المشاركة إلى تطبيقات أخرى” وانقر عليه. يجب أن يكون الخيار الأول ضمن هذه القائمة هو فايسبوك ، انقر فوقه للمتابعة.
  5. ستعرض هذه الصفحة حساب فايسبوك الموجود بالفعل على هاتفك. إذا كان حساب انستقرام الخاص بك لا يحتوي على معرف فايسبوك مرتبط به ، فإن تحديد حساب فايسبوك موجود مسبقًا سيفي بالغرض. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك إنشاء حساب جديد. اضغط على “تغيير” لإنشاء أو تسجيل الدخول إلى حساب جديد.
  6. بناءً على متطلباتك ، حدد إما “تسجيل الدخول” أو “إنشاء حساب جديد” في صفحة تسجيل الدخول إلى فايسبوك .
  7. بمجرد إضافة حساب جديد ، سيتم توجيهك مرة أخرى إلى الصفحة السابقة. هذه المرة اضغط على “متابعة” للمتابعة.
  8. الآن ، ستظهر الصفحة تطلب منك إكمال الإعداد. اضغط على “نعم ، إنهاء الإعداد”.
  9. بمجرد ربط حساب Instagram الخاص بك بمعرف Facebook جديد ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال هاتفك الذكي.

يمكنك لهذه الخطوة ان تقوم بحل مشكلة عذرا حدثت مشكلة في طلبك في انستقرام .

الطريقة الثالثة: تعطيل حسابك مؤقتًا لحل مشكلة عذرا حدثت مشكلة في طلبك بالانستقرام

يمكن أن يؤدي تعطيل حساب انستقرام الخاص بك إلى إعادة تعيين حالة جهازك على خادم انستقرام ، مما يتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى. لا يمكن الوصول إلى هذه الميزة من خلال التطبيق وتحتاج إلى متصفح.

تابع شرح كيفية تعطيل حساب الانستقرام ، فهو الحل الامثل لمشكلة Sorry there was a problem with your request في انستقرام

الطريقة الرابعة: إستنساخ تطبيق انستقرام الخاص بك

يتم التعرف على الحسابات التي تم تسجيل الدخول إليها من خلال تطبيق استنساخ كأجهزة فريدة وعادة ما تتجنب رسالة ” عذرا حدثت مشكلة في طلبك ” في التطبيق انستقرام . استخدم احد برامج استنساخ التطبيقات لتشغيل حسابات متعددة على الاندرويد

بصرف النظر عن الطرق المذكورة أعلاه ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك محاولة إصلاحها “عذرا حدثت مشكلة في طلبك ” على انستقرام .
قد يؤدي اتصال الإنترنت الخاطئ إلى منع جهازك من الاتصال بخادم انستقرام . قم بتمكين وضع الطائرة لبضع ثوان لتحديث اتصالك بالإنترنت
كذلك قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت في تطبيق انستقرام قد تكون سبب في ظهور رسالة Sorry there was a problem with your request .

في حالة استمرار المشكلة قم بتواصل مع فريق دعم انستقرام

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.