الرئيسية بنترست كيفية حذف حساب بنترست نهائيا – حذف حساب pinterest

كيفية حذف حساب بنترست نهائيا – حذف حساب pinterest

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية حذف حساب بنترست نهائيا ؟ هل تريد طريقة لحذف حساب pinterest ؟ إذن أنت في المكان الصحيح .

بصرف النظر عن تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل انستقرام و تويتر ، فإن تطبيق Pinterest ، الذي صنع اسمًا لنفسه مؤخرًا ، لديه قاعدة مستخدمين نشطة. على الرغم من أن معظم الناس يقال إنه هيكل معقد من حيث استخدامه ، إلا أنك قد تدرك أنه سهل للغاية عندما تعتاد عليه. من الممكن حتى كسب المال على Pinterest. على الرغم من كل هذه المزايا ، يرغب مستخدمو Pinterest أحيانًا في الخروج من التطبيق وحذف حساباتهم. يعد حذف حساب Pinterest عملية سهلة ويمكنك إما حذف حسابك بالكامل أو أخذ قسط من الراحة مؤقتًا. يمكنك قراءة بقية مقالتنا للحصول على معلومات حول كيفية تنفيذ هذه المعاملات.

كما سبق و ناقشنا كيفية تحميل الفيديوهات من بنترست اون لاين . بالإضافة إلى تحميل صور من بنترست للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر .

كيفية حذف حساب بنترست نهائيا

قبل ان نناقش كيفية حذف حساب pinterest ، دعونا أولا نتعرف على تعطيل حساب pinterest . فتعطيل يعني يمكنك الغاء تنشيط الحساب و عدم ظهوره و يمكنك استرجاعه عكس الحذف بشكل نهائي .

كيفية تعطيل حساب بنترست

يمكنك اتباع الخطوات أدناه لتعليق حسابك على Pinterest مؤقتًا دون حذف بياناتك:

  1. أولاً ، يتم تسجيل الدخول إلى حساب Pinterest.
  2. يتم النقر فوق رمز السهم لأسفل أعلى تطبيق Pinterest.
  3. حدد خيار “الإعدادات” من القائمة التي تفتح.
  4. ثم انقر فوق الخيار المسمى “إعدادات الحساب” في الجانب الأول من الشاشة التي تفتح.
  5. في الصفحة التي تفتح ، انقر فوق النص الذي يقول “إلغاء تنشيط الحساب” ضمن تغيير الحساب.
  6. بعد النقر فوق نص “ تعطيل الحساب ” ، سترى علامة تبويب بها خيارات لماذا تريد أخذ قسط من الراحة. حدد سبب رغبتك في أخذ قسط من الراحة وانقر على زر “إلغاء تنشيط الحساب”.
  7. بعد تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه ، سيتم تجميد حسابك مؤقتًا. يعد تنفيذ هذه الخطوات أمرًا بسيطًا للغاية ويمكن إجراؤه في غضون ثوانٍ.
حذف حساب pinterest

يمكنك إبقاء حسابك على Pinterest مغلقًا طالما أردت. لا يوجد وقت لعملية التجميد. يظل حسابك وبياناتك مغلقين بأمان حتى تعيد تنشيط حسابك. لتفعيل حسابك ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور والمتابعة من حيث توقفت.

بعد تجميد حسابك ، يمكنك التحقق مما إذا كان حسابك نشطًا عن طريق الانتقال إلى حسابك باستخدام عنوان URL لملف التعريف الخاص بك للتحقق مما إذا كان نشطًا أم لا. يجب ألا تنسى أنه بمجرد تسجيل الدخول إلى الحساب ، سيتم تنشيط حسابك مرة أخرى. لذلك يجب ألا تحاول تسجيل الدخول إلى الحساب للتحقق.

بعدما ان تعرفنا على كيفية تعطيل حساب بنترست ، نتعرف الان على كيفية حذف حساب بنترست نهائيا .

حذف حساب pinterest نهائيا

يعد حذف حساب Pinterest عملية سهلة للغاية وسيختفي حسابك الحالي تمامًا في غضون بضع دقائق. قبل إجراء هذه المعاملة التي لا رجعة فيها ، يجب عليك اتخاذ قرار نهائي بشأن إغلاق حسابك ، وإلا فمن المحتمل أنك لن تتمكن من الوصول إلى حسابك ومعلوماتك. لإغلاق حساب Pinterest ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. سجّل الدخول إلى حساب Pinterest الخاص بك.
  2. انقر فوق رمز السهم لأسفل في صفحة Pinterest الرئيسية.
  3. حدد خيار “الإعدادات” من صفحة القائمة التي تفتح.
  4. انقر فوق خيار “إعدادات الحساب” على الجانب الأيسر من صفحة التخصيصات.
  5. انقر فوق خيار “حذف الحساب” في الصفحة التي ستفتح هنا.
  6. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى توضيح سبب رغبتك في حذف حسابك. بعد تحديد هذا ، اضغط على زر الأمام.
  7. انقر فوق إرسال بريد إلكتروني تم إغلاقه.
  8. ستتلقى رابطًا بعنوان بريدك الإلكتروني تحتاج إلى تأكيده لإغلاق حسابك. من خلال تأكيد المعاملة التي تريد القيام بها عبر هذا الرابط ، ستكمل بنجاح حذف حساب Pinterest.
حذف حساب بنترست

بعد إكمال الخطوات المذكورة أعلاه ، سيتم إغلاق ملفك الشخصي نهائيًا في غضون 15 يومًا في المتوسط. عندما تغير رأيك وتسجيل الدخول إلى حسابك في غضون 15 يومًا ، لن يستمر ملفك الشخصي من حيث توقف وسيتم إغلاقه نهائيًا. ومع ذلك ، يتم حذف الحسابات التي لم يتم تسجيل الدخول إليها في غضون 15 يومًا بعد الإغلاق نهائيًا ولا يمكن تسجيل الدخول مرة أخرى.

بعد إجراء حذف حساب Pinterest ، يتم أيضًا حذف معلوماتك في حسابك ولا يمكن استعادتها.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.