الرئيسية انستقرام حل مشكلة عدم رفع الفيديو في انستقرام بشكل نهائي

حل مشكلة عدم رفع الفيديو في انستقرام بشكل نهائي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يا له من شيء محبط أن تستعد لكل شيء لتحميل الصور أو مقاطع الفيديو على انستقرام لكن المنشور توقف عند الإرسال , عدم نشر الفيديو في انستقرام ! وحتى بعد انتظار طويل ، فشل النشر على انستقرام مع ظهور رسالة خطأ “لم يتم نشر انستقرام بعد ، يرجى المحاولة مرة أخرى”. هل انستقرام معطل؟

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية حل مشكلة عدم رفع الفيديو في انستقرام . كما سبق و ناقشنا حل مشكلة حظر اللايكات في الانستقرام بخطوات سهلة . بالإضافة إلى ، حل مشكلة عذرا حدثت مشكلة في طلبك على انستقرام

حل مشكلة عدم رفع الفيديو في انستقرام

لماذا لا يسمح لي انستقرام بنشر الصور ومقاطع الفيديو؟ يمكن أن تكون الأسباب مختلفة ، مثل الاتصال بالإنترنت ، أو ملفات تعريف الارتباط على هاتفك ، أو مساحة تخزين ذاكرة غير كافية ، أو إعدادات بيانات انستقرام ، أو المحتويات التي تنتهك السياسة ، أو مواصفات الفيديو غير المناسبة ، أو قيود الحساب. مهما كان السبب ، قمنا بملاءمة العلاج للقضية لإصلاح خطأ عدم رفع الفيديو في انستقرام

إليك طرق حل مشكلة عدم نشر الفيديو في انستقرام :

تحقق من اتصالك بالإنترنت

سواء كنت تعترف بذلك أم لا ، فإن الاتصال بالإنترنت يأتي أحد أكبر أسباب عدم نشر الفيديو في انستقرام في بعض الأحيان. وبالتالي ، قبل البدء في نشر الصور أو مقاطع الفيديو على Instagram ، تأكد من أن لديك اتصال إنترنت رائع.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت لإنستقرام

هناك احتمال كبير أنه لا يمكنك نشر صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك على انستقرام بسبب البيانات المؤقتة المخزنة على هاتفك. لإصلاحها ، تحتاج فقط إلى إعادة تعيين بيانات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق من خلال الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى “الإعدادات” على هاتف Android الخاص بك.
  2. اضغط على “التطبيقات” وابحث عن تطبيق Instagram.
  3. اضغط على “التخزين”.
  4. اضغط على “مسح ذاكرة التخزين المؤقت” لمسح ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات.

بعد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق انستقرام مرة أخرى لترى ما إذا كان تم حل مشكلة عدم نشر الفيديو في انستقرام . إذا لم يتم إصلاحه ، فقد تكون هناك مشاكل أخرى تسبب هذا الخطأ ، استمر في القراءة …

قم بتحرير مساحة تخزين الهاتف

عند امتلاء مساحة تخزين هاتف iPhone أو Android ، لا يمكنك التحميل على انستقرام أيضًا. لذلك ، الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تحرير مساحة التخزين. إزالة بعض التطبيقات التي لا تحتاج إليها ونقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وما إلى ذلك إلى سطح المكتب أو الخدمات السحابية.

ألقي نظرة على هذا المقال سيفيدك : أفضل 7 تطبيقات حذف الصور و الملفات المكررة للأندرويد

تغيير إعدادات بيانات انستقرام

يمكن أن يحد حد استخدام بيانات انستقرام مما يمكنك تحميله ، وعدد مرات نشر الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ومقدار البيانات المستخدمة. إذا كانت مشاركة انستقرام الخاصة بك عالقة عند الإرسال ، فقد تكون مشكلة تعيين حد البيانات منخفضًا جدًا. بصراحة ، رفع الحد الأقصى يمكن أن يخلصك من المشكلة.

  1. في تطبيق Instagram ، انتقل إلى “بروفايل”.
  2. انتقل إلى “الإعدادات” وانقر على “الحساب”.
  3. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد “استخدام البيانات الخلوية / الخلوية”.
  4. اختر وسائط عالية الدقة لرفع حد البيانات.

قم بإزالة الصور أو مقاطع الفيديو التي قد تنتهك سياسة انستقرام

لدى انستقرام قواعد صارمة بشأن ما يمكنك تحميله وما لا يمكنك تحميله. لديهم روبوتات ذكية للغاية تكتشف ما إذا كانت صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك تخرق هذه القاعدة. تأكد من أن الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك لا تحتوي على أي محتوى فاحش ، مثل العري أو العنف. فالإنتهاك قد يكون سبب في عدم رفع الفيديو في انستقرام

قم بإلغاء تثبيت التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى حساب نستقام الخاص بك

يمكن تسجيل الدخول إلى بعض التطبيقات بترخيص من انستقرام . عند تشغيل التطبيق و انستقام في نفس الوقت ، يمكن أن يتعارض كلا التطبيقين. ثم قد يقودك ذلك إلى عدم نشر الفيديو في انستقرام

قم بتحديث تطبيق انستقرام – حل مشكلة عدم رفع الفيديو في انستقرام

إذا كنت لا تستخدم أحدث إصدار من انستقرام ، فإن تحديث تطبيق Instagram يمكن أن يصلح خطأ انستقرام الذي لم يتم نشره بعد. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى متجر التطبيقات ، والعثور على تطبيق انستقرام ثم النقر فوق الزر “تحديث”.

حاول إعادة تثبيت تطبيق إنستقرام – إصلاح مشكلة عدم رفع الفيديو في انستقرام

تستحق إعادة تثبيت تطبيق انستقرام أيضًا المحاولة إذا لم يتم إصلاح المشكلة بعد المحاولة أعلاه. ما عليك سوى السحب والإفلات لنقل تطبيق انستقرام إلى أيقونة سلة المهملات ، ثم زيارة متجر التطبيقات لإعادة تثبيته.

اتصل بدعم انستقرام

إذا فشلت جميع الحلول المذكورة أعلاه في مساعدتك ، فقد تكون مشكلة فنية في تطبيق انستقرام. في هذه الحالة ، ما عليك سوى التواصل مع الدعم الفني للانستقرام والإبلاغ عن مشكلة عدم تحميل الصور في انستقرام حتى يتمكنوا من التحقيق.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.