الرئيسية مواقع كيفية إرسال ومشاركة ملفات الفيديو الكبيرة بشكل مجاني وآمن

كيفية إرسال ومشاركة ملفات الفيديو الكبيرة بشكل مجاني وآمن

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يزداد حجم مقاطع الفيديو نظرًا لأننا نلتقط بدقة HD و 4 K ودقة أعلى. بينما نستمتع بجودة الصورة الواضحة ، هناك مشكلة مزعجة كبيرة: ملفات الفيديو كبيرة جدًا بحيث لا يمكن مشاركة ملفات الفيديو الكبيرة مع الأصدقاء أو العائلات. على سبيل المثال ، الحد الأقصى لحجم الملف لمعظم رسائل البريد الإلكتروني هو 25 ميجابايت.

تمتلك وسائل التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك و تويتر و انستقرام و واتساب وما إلى ذلك قيودًا صارمة على حجم مقاطع الفيديو التي ستتم مشاركتها. إذن ما هي أفضل طريقة لإرسال أو مشاركة ملفات فيديو عالية الدقة و 4k بأمان مجانًا؟ في هذا المنشور ، لدينا جميع الطرق الخاصة بكيفية إرسال الفيديوهات الكبيرة مع للاخرين .

كما سبق و تعرفنا على 7 مواقع للكتابة على الفيديو اونلاين بشكل متحرك و إحترافي . بالإضافة إلى ، أفضل 5 مواقع حذف الصوت من الفيديو اون لاين لجميع الاجهزة

طرق مشاركة ملفات الفيديو الكبيرة مع الاخرين

استخدم خدمة التخزين السحابي لإرسال الفيديوهات الكبيرة للاخرين

قدمت خدمات المشاركة المستندة إلى السحابة طريقة آمنة لإرسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم إلى شخص ما مجانًا. بمجرد تحميل مقاطع الفيديو الكبيرة إلى حسابك ، وإنشاء ارتباط مشترك للملف ، ونسخ الرابط في رسالة أو بريد إلكتروني ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة بأمان

هناك الكثير من مواقع التخزين السحابي المجانية . و سنرى افضلها و هو جوجل درايف ، خطوات مشاركة ملفات الفيديو الثقيلة مجانًا عبر Google Drive

  1. قم بتسجيل الدخول إلى Google Drive وانقر فوق My Drive. حدد لتحميل ملفات أو مجلد أو إنشاء مجلد جديد لتخزين الفيديو الذي تم تحميله.
  2. بمجرد انتهاء التحميل ، حدد الفيديو الذي تريد إرساله من Google Drive.
  3. انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو وانقر على “الحصول على رابط قابل للمشاركة”. ثم يمكنك مشاركتها مع أصدقائك عبر بريد إلكتروني أو رسالة.
مشاركة ملفات الفيديو الكبيرة

استخدم تطبيقات مشاركة الملفات

هناك الكثير من تطبيقات التي تمكنك من إرسال الفيديوهات الكبيرة للاخرين . هذه تطبيقات تمكنك من ارسال الملفات من الاندرويد الى جهاز اندرويد اخر او الايفون الى اي جهاز ابل .

  • تطبيق Share It : هو تطبيق يمكنك مشاركة الملفات بين اجهزة الاندرويد و الويندوز بسرعة كبيرة و بشكل مجاني .
  • تطبيق Airdrop : هي خدمة خاصة في أبل، ومتوفرة في أجهزة ماك و آي أو إس والأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل ماك أو إس ليون و آي أو إس 7, تتيح الخدمة نقل الملفات بين أجهزة ماكنتوش وآي أو إس عبر واي فاي و بلوتوث

استخدم موقع نقل الملفات اون لاين

إذا كنت لا ترغب في الاشتراك في منصات أكبر مثل Dropbox أو Google Drive ، فإن العديد من مواقع نقل الملفات تمنحك أيضًا يدًا لمشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة بأمان مع الآخرين. على غرار الخدمات السحابية ، تتيح لك مواقع نقل الملفات تحميل مقاطع فيديو عالية الدقة / 4K كبيرة الحجم ، وإنشاء رسالة بريد إلكتروني إلى الشخص الذي تريد إرسال مقاطع الفيديو إليه ، وإرفاق مقاطع الفيديو. سيتلقى المستلم رسالة بريد إلكتروني تحتوي على ارتباط إلى الفيديو للتشغيل أو التنزيل. لإرسال مقاطع فيديو كبيرة إلى شخص ما مجانًا ، جرّب:

  • يمكّنك موقع MyAirBridge من تحميل ومشاركة مقاطع فيديو حتى 20 جيجا بايت مجانًا.
  • موقع Filmail يتيح لك تحميل ومشاركة مقاطع الفيديو التي يصل حجمها إلى 5 جيجابايت مجانًا.
  • يتيح لك WeTransfer تحميل ومشاركة مقاطع فيديو تصل إلى 2 جيجابايت مجانًا.
  • يمكن موقع لـ Send Anywhere إرسال مقاطع فيديو بحجم 10 غيغابايت مجانًا.

كانت هذه افضل طرق مشاركة ملفات الفيديو الكبيرة مع الاخيرين . اتمنى ان اكون قد افدتكم ، الى المقالة القادمة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.