الرئيسية سناب شات أفضل 7 تطبيقات لتحميل الصور و الفيديوهات و ستوري من سناب شات

أفضل 7 تطبيقات لتحميل الصور و الفيديوهات و ستوري من سناب شات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

سناب شات هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا بين المراهقين وهو ليس كذلك بدون أي سبب. إنه تطبيق سحري يجعل الرسائل تختفي بعد مشاهدتها. يمكنك إرسال صورة أو مقطع فيديو أو نص على سناب شات وتنتهي صلاحية الرسالة بعد وقت قصير أو بعد أن يراها المستلم. حتى الان جيدة جدا. الآن ، دعنا نصل إلى الحقيقة القبيحة. يمكنك بالفعل تحميل الصور و الفيديوهات و ستوري من سناب شات التي تمت مشاركتها . لقد كتبنا بالفعل عن الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها حفظ سناب شات بشكل دائم دون علم المرسل.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون الإجراءات المعقدة ، هناك العديد من التطبيقات المتاحة على كل من iOS و Android والتي تحفظ صور Snapchat ومقاطع الفيديو والقصص. المدرجة أدناه هي أفضل التطبيقات تنزيل ستوري من سناب شات بالإضافة إلى الصور و الفيديوهات .

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف الأصدقاء على سناب شات ، بالإضافة إلى كيفية تواصل مع دعم سناب شات .

أفضل 7 تطبيقات لتحميل الصور و الفيديوهات و ستوري من سناب شات

تطبيق تحميل ستوري من سناب شات save story

إنه أفضل تطبيق Snapchat ، الذي يلتقط لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو بشكل مجهول. لديه خيار من نفس جلسة تسجيل الفيديو ولقطة الشاشة بواجهة سهلة.

هذا تطبيق رائع يستخدمه العديد من المستخدمين الذين يمتلكون خيار الحفظ التلقائي الذي يعمل مع الدردشة. قم بتنزيل هذا التطبيق من الرابط أعلاه واستخدمه بشكل مجهول. تسجيل الدخول غير مطلوب لاستخدام هذا التطبيق.

تطبيق Snapkeep for Snapchat

هذا هو التطبيق المناسب لجهاز iPhone. يقوم هذا الخاطف بتحميل الصور ومقاطع الفيديو من سناب شات الخاصة بجوال صديقك دون علمه. يحفظ هذا التطبيق الصورة والفيديو ولديه القدرة على تذكر كلمة المرور. ما عليك سوى تنزيل التطبيق من الرابط أعلاه والبدء في استخدامه.

تطبيق Private Screenshots

تحميل الصور من سناب شات
تحميل الصور من سناب شات

لقطات الشاشة الخاصة هو تطبيق يوفر جميع الميزات التي ستحتاجها عندما يتعلق الأمر بتنزيل القصص من Snapchat. يعمل التطبيق بطريقة سهلة وتم تصميم ميزاته لالتقاط لقطات شاشة بشكل مثالي. يمكن أن تلتقط لقطات الشاشة الخاصة صورًا ومقاطع فيديو واضحة من Snapchat كما أنها تعمل أيضًا مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى. يمكنك استخدام التطبيق لحفظ أي قصة أو مقاطع فيديو على Snapchat ترغب في الاحتفاظ بها

تطبيق  Save Story

هذه هي أفضل لقطة شاشة ويعمل تطبيق مسجل الشاشة بشكل جيد في هاتف محمول لا يحتوي على صلاحيات الروت. يتم تخزين لقطات الشاشة مباشرة في معرض الصور الخاص بك ولا ترسل إشعارًا أبدًا بمجرد التقاط لقطة الشاشة.

هذا التطبيق فائق السرعة ، يلتقط الصور من مقاطع الفيديو المسجلة ولديه خيار تسجيل الفيديو بالصوت. للاستفادة من هذا التطبيق ، قم بتنزيل التطبيق من الرابط أعلاه. لا يلزم تسجيل الدخول للوصول إلى تطبيق حفظ القصة هذا وهو ميزة إضافية.

المنشور العام المسمى “القصص” متاح في هذا التطبيق لمدة 24 ساعة. يمكن للمرء أن يقرأ أو ينشر القصة هنا. إنه التطبيق الأكثر متعة الذي يحبه الجميع.

تطبيق تحميل الصور من سناب شات Snap Stories Downloader

هذا تطبيق هائل يساعد على تحميل الصور و الفيديوهات و ستوري من سناب شات من حساب الدردشة المفاجئة إلى المعرض مباشرة. سيتم استخدام الإصدار الواسع من هذا التطبيق بشكل مجهول.

إنه سهل الاستخدام وأفضل جودة ويمكن استكشافه بسهولة. يساعد هذا التطبيق على تسجيل مقاطع الفيديو أثناء ممارسة الألعاب. ابدأ الدردشة السريعة بسهولة من الرابط المذكور أعلاه.

فقط بمساعدة الهواتف الذكية ، انقر فوق التنزيل لسهولة التثبيت واستكشاف الإصدار.

تطبيق ShotSaver

هو تطبيق Snapchat story saver المثالي الذي ستحتاجه على جهاز اندرويد الخاص بك ، ويعمل هذا التطبيق بشكل مثالي عند حفظ المحتوى من Snapchat ، إنه تطبيق ملتقط للشاشة سيأخذ جميع المحتويات المعروضة على شاشة جهازك ، كما يتيح لك لتسجيل مقاطع الفيديو بنقرة واحدة على زر التسجيل. يعمل ShotSaver أيضًا كتطبيق مسجل ألعاب ويمكن استخدامه لتسجيل الألعاب وسيكون الفيديو بحجم مضغوط ولكن الجودة ستكون جيدة.

ShotSaver هو تطبيق جيد جدًا لحفظ القصص على Snapchat ، إنه تطبيق مجاني يحتوي على الكثير من الميزات وهو أيضًا سهل الاستخدام للغاية وله أيضًا خيار لقطة شاشة وتسجيل مقاطع الفيديو في نفس الوقت.

تطبيق Snapchat Saver

تعمل أداة التوقف المفاجئة هذه مع جميع أجهزة Android الرئيسية تقريبًا. نظرًا لأنه غير متوفر في متجر Google Play ، يجب عليك تنزيله من مصدر خارجي. إنه برنامج أقدم نسبيًا ، ولم يتم تحديثه منذ فترة. لذلك ، قد تواجه بعض العيوب أثناء استخدامه. ومع ذلك ، فإنه يعمل بشكل رائع في معظم الحالات وسيتيح لك حفظ قصة شخص آخر دون أن يتم القبض عليك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.