الرئيسية تيك توك حل مشكلة رسائل تيك توك التي لا ترسل أو تعمل

حل مشكلة رسائل تيك توك التي لا ترسل أو تعمل

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تعاني من عدم القدرة على ارسال رسائل في تيك توك ؟ و تريد حل مشكلة رسائل تيك توك التي لا ترسل أو تعمل اذن انت في المكان المناسب

يعد TikTok بلا شك أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، والتي شهدنا صعودها في الآونة الأخيرة. ركز TikTok المملوك لشركة ByteDance في البداية على أن يكون تطبيقًا لمشاركة الفيديو ، لكنه وجد طريقه لاحقًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية وظهر كتطبيق واحد ذا شعبية لا تُحصى. أثبت دمج TikTok مع Musical.ly أنه نقطة تحول في التطبيق وحظي بشعبية يحسد عليها حتى عام 2020 عندما حظر دونالد ترامب التطبيق.

تم رفع الحظر المفروض على TikTok لاحقًا من قبل جو بايدن في يونيو 2021 ، والآن يشهد التطبيق حظرًا على الهند وباكستان فقط ، وفقًا لآخر التقارير. ومع ذلك ، فإن هذا لا يوقف القاعدة الجماهيرية المتنامية لـ تيك توك حيث يحب المستخدمون ببساطة الوقت الذي يقضونه على التطبيق.

TikTok ، الذي يعرض بطريقة أخرى أداءً سلسًا بجنون إلى جانب العديد من الميزات والإضافات المفيدة التي تساعد المستخدمين على احتضان التطبيق مرارًا وتكرارًا ، يواجه أيضًا نصيبه من المشكلات ومواطن الخلل ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، يتم إصلاح معظم هذه المشكلات في أي وقت من الأوقات من قبل الفريق الفني الفعال من الخبراء الذين يشاركهم التطبيق.

تيك توك ليس تطبيقًا يركز على تقديم تسهيلات لمستخدميه لإرسال الرسائل ، إنه أكثر من نظام أساسي يوفر لمستخدميه منصة قيّمة لمشاركة إبداعاتهم مع العالم. ومع ذلك ، في تطبيق مثل TikTok ، من الرائع دائمًا أن يكون لديك إمكانية إرسال رسائل سريعة إلى زملائك في TikTokers وإبقائهم على اتصال.

من أبرز المشكلات التي يشكو منها المستخدمون أثناء استخدام التطبيق مشكلة عدم القدرة على إرسال رسائل تيك توك Tiktok عبر التطبيق.

هل تجد أيضًا أنك غير قادر على إرسال رسائل TikTok المباشرة (DMs) إلى أصدقائك ومتابعيك أو أنها لا تعمل بشكل عام؟ ثم لا تقلق لأننا هنا سنقدم لك الحل.

إلى جانب إجراء بعض المحادثات القديمة الجيدة من خلال TikTok DM ، يمكنك أيضًا متابعة طلب ثنائيات TikTok. بصراحة ، هناك أسباب كثيرة للعودة إلى TikTok DMs. ومع ذلك ، في العديد من الظروف ، لوحظ أن مستخدمي TikTok يواجهون العديد من المشكلات مع ميزة DM الخاصة به.

خطأ في رسائل TikTok لا تعمل

واحدة من أكثر المشكلات شيوعًا التي يواجهها مستخدمو TikTok هي مشكلة رسائل تيك توك ولا يمكنهم إرسال أو استقبال رسالة عليه. هذا خطأ يحدث أثناء محاولة المستخدمين التعليق أو إرسال أي شيء عبر TikTok DM.

الآن ، إذا كنت أيضًا من بين مجموعة المستخدمين المتأثرة وتواجه نفس الخطأ على TikTok ، فلا تخف لأنه يمكنك حل هذه المشكلة دون متاعب.

هنا في هذا الدليل ، سنساعدك في الحصول على نظرة عامة حول الأسباب الرئيسية للخطأ جنبًا إلى جنب مع بعض الإصلاحات السهلة لمسح الخطأ في أقرب وقت ممكن من نظامك. لا داعي للقلق إذا كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad أو Android لأن هذه المقالة ستلبي احتياجاتك على أي حال.

رسائل TikTok لا تعمل
رسائل TikTok لا تعمل

لذا ، دعونا نتعمق في الأسباب أولاً.

حل مشكلة رسائل تيك توك التي لا ترسل أو تعمل

إذا لم يتم تنفيذ رسائل TikTok الخاصة بك أو كانت الميزة لا تعمل بشكل عام وكنت تتساءل عن الأسباب وكيفية إصلاحها ، فلا داعي للقلق لأننا هنا قمنا بالبحث في الأسباب الأساسية وسنقدم لك قائمة الأسباب الرئيسية التي تولد هذه القضايا.

سنساعدك أيضًا في التخلص من المشكلة بمساعدة بعض الخطوات الذكية والسهلة ولكن دعنا أولاً نفهم الأسباب. ها هم:

أنت تحت السن المطلوب

قررت TikTok في البداية أن تقدم لجميع مستخدميها ميزة استخدام TikTok DM بغض النظر عن أعمارهم. ومع ذلك ، تم حظر الرسائل الخاصة كجزء من بروتوكولات الأمان الخاصة بهم في أعقاب عام 2020 للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا. على الرغم من اكتشاف غالبية مستخدمي TikTok وهم مراهقون ، يبدو أن Tiktok قد اتخذت هذه الخطوة لحماية أمنهم.

لذلك ، إذا كان عمرك أقل من 16 عامًا وكنت من مستخدمي Tiktok ، فمن الأفضل البحث عن نظام أساسي أو ميزة مختلفة للوصول إلى زملائك في Tiktok. إذا كنت ترغب في الاتصال بهم عبر بريدهم الإلكتروني أو وسائل الاتصال الأخرى ، فيمكنك ببساطة تصفح قسم السيرة الذاتية لمعرفة جميع الطرق الأخرى للاتصال بهم. عدا ذلك ، ما عليك سوى الانتظار حتى تبلغ 16 عامًا من أجل استخدام ميزة المراسلة في التطبيق.

لذا ان اردت حل مشكلة رسائل تيك توك التي لا ترسل أو تعمل قم بتعديل سن الى ما فوق 16 سنة .

لم تتحقق من رقم هاتفك

لقد خطت Tiktok دائمًا خطوة للأمام للقضاء على أي احتمالات للاحتيال والبريد العشوائي. حتى أنه جعل التحقق من رقم الهاتف إلزاميًا على تطبيقه للمستخدمين للاحتفاظ بحساباتهم عليه. ربما تكون قد سجلت الدخول إلى TikTok باستخدام بريدك الإلكتروني بدلاً من رقم هاتفك. في هذه الظروف ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق والتحقق من رقم هاتفك الموجود عليه حتى تتمكن من استخدام ميزة المراسلة في Tik Tok دون أي متاعب.

ربما تكون قد حاولت بالفعل التحقق من رقم هاتفك على Tiktok ولكنك فشلت فشلاً ذريعًا في القيام بذلك بسبب رسالة خطأ معينة تقول “هذا الرقم مسجل بالفعل”. إذا كنت تتلقى رسالة خطأ واحدة عندما تحاول التحقق من رقم هاتفك على التطبيق ، فإن أول شيء يمكنك فعله هو التحقق مما إذا كنت قد استخدمت بالفعل رقم هاتفك في أي حساب Tiktok آخر تحاول استخدامه. .

إذا كنت لا تعرف كيفية التحقق ، فيمكنك ببساطة محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك عبر رقم الهاتف الذي تم تسجيلك به. إذا كان من الصعب معرفة الحساب الدقيق الذي تم تسجيله برقم هاتفك ، فيمكنك أيضًا الإبلاغ عن هذه المشكلة إلى دعم TikTok ، الموجود ضمن إعدادات التطبيق. سيساعدك فريق Tiktok التقني بالتأكيد على حل المشكلة لك ، وبالتالي إصلاح الخطأ الحالي الذي تواجهه على Tiktok.

كما سبق و كتبت حول كيفية تغيير رقم الهاتف على تيك توك . بالإضافة كيفية تحويل من حساب شخصي إلى تجاري في التيك توك

أنت تحاول مراسلة شخص ما لا تتابعه

نفذت TikTok أيضًا لائحة أخرى مرتبطة بميزة المراسلة في التطبيق. هنا ينص Tiktok على أن كلا الطرفين ، المرسل وكذلك المستلم يجب أن يتابعوا بعضهم البعض من أجل تبادل الرسائل الشخصية على تطبيق Tiktok.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى ضبط إعدادات الخصوصية للمراسلة لك وللمتلقي على الخيار الذي يقول “الجميع” أو “المتابعون” أو “الأصدقاء”. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فلا داعي للقلق لأننا سنعرض لك أسهل الطرق لتعديل إعدادات الخصوصية دون عناء.

قد تكون هناك مشكلة في خادم TikTok

سواء كانت Tiktok أو أي تطبيق أو برنامج آخر ، تحتاج الخوادم دائمًا إلى أن تكون جاهزة وتعمل بسلاسة من أجل منع أي أخطاء غير مسبوقة. لذلك ، إذا كانت هناك مشكلة في نهاية TikTok ، فيمكنها أيضًا منع مستخدميها من تبادل الرسائل الخاصة على التطبيق. علاوة على ذلك ، عندما يتعلق الأمر برسالة الخطأ “غير قادر على الإرسال” ، فقد يكون ذلك أحد الأخطاء الناشئة عن مشكلة في نهاية الخادم. لذلك ، إذا كنت تواجه أيًا من هذه الأخطاء ، فمن الأفضل دائمًا التحقق من أي انقطاع أو اتصال بالإنترنت قبل البحث عن أي شيء آخر والتأكد من ذلك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.