الرئيسية تيك توك كيفية حذف سجل البحث في تيك توك – مسح سجل بحث Tik tok

كيفية حذف سجل البحث في تيك توك – مسح سجل بحث Tik tok

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يجد العديد من الأشخاص صعوبة في التعرف على كيفية حذف سجل البحث في تيك توك . خاصة إذا لم يستخدموا التطبيق على الإطلاق ، ولهذا السبب فإن هذا الدليل موجود للمساعدة. فيما يلي بعض الميزات الأكثر فائدة لأولئك الذين ما زالوا يتعلمون الحبال على TikTok. الميزة الأولى التي سنبدأ بها هي شريط البحث. لديها الكثير لتقدمه. إنه سهل الاستخدام للغاية. إذا كنت تريد معرفة مسح سجل بحث Tik Tok ، فهذه هي الطريقة التي يمكنك القيام بها.

كما سبق و كتبت عن كيفية تحويل من حساب شخصي إلى تجاري في التيك توك . بالإضافة إلى , كيفية إضافة رابط إلى بايو تيك توك , و كذلك كيفية حماية حساب تيك توك من السرقة او الاختراق

كيفية حذف سجل البحث في تيك توك

بمجرد تسجيل الدخول إلى TikTok ، يمكنك الوصول إلى شريط البحث. يمكنك البحث عن فئات أو منشئي محتوى أو مقاطع فيديو أو علامات تصنيف أو أي شيء آخر. يمكنك تحديد الفئات المختلفة مثل الرياضة والحيوانات والكوميديا ، لتسهيل عملية البحث.

هناك الكثير من المحتويات التي يمكنك البحث عنها. لكن في بعض الأحيان نريد إخفاء هذا المحتوى. الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مسح محفوظات البحث. من السهل جدا القيام به. سوف تتساءل كيف لم تدرك ذلك من قبل.

سيساعدك هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة على مسح سجل البحث tik tok الخاص بك. هكذا كيف تقوم بها

  1. الخطوة الأولى هي الذهاب إلى الصفحة الرئيسية. هذه هي الصفحة التي تظهر فيها جميع مقاطع الفيديو الجديدة. اضغط بعد ذلك على خيار “Discover” على اليسار. إنه الخيار الثاني مباشرة بعد زر “الصفحة الرئيسية”.
  2. بعد النقر على خيار “Discover” ، ستظهر نافذة جديدة. هذا هو شريط البحث. هنا يمكنك مشاهدة جميع الفئات التي حددتها أو الأشخاص الذين تتابعهم. يجعل شريط البحث هذا التجربة أكثر ملاءمة. الآن ، اضغط على شريط البحث في الجزء العلوي من الشاشة.
  3. الآن ترى كل المحتوى الذي بحثت عنه. إذا قمت بإيقاف تشغيل لوحة المفاتيح ، فسترى “حذف سجل البحث في تيك توك ” في الجزء السفلي من شريط البحث. هذا هو الزر الذي تحتاجه. اضغط عليها لمسح التاريخ. هذا كل شيء. هذا كل ما يتطلبه الأمر لإزالة كل سجل البحث. هذه هي أفضل طريقة للبدء بسجل نظيف.

هناك الكثير الذي يمكنك القيام به على TikTok. هناك الكثير من المحتوى لتستمتع به. إذا كنت قد بحثت عن بعض المحتوى الذي تريد إخفاءه ، فيمكنك القيام بذلك. من خلال هذه الخطوات السهلة ، يمكنك مسح سجل بحث Tik Tok الخاص بك في أي وقت من الأوقات. هذا هو نوع الميزة التي نريدها جميعًا. إنه مريح وسهل الاستخدام.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.