الرئيسية نتفليكس كيفية حذف سجل البحث في نتفليكس – مسح سجل البحث Netflix

كيفية حذف سجل البحث في نتفليكس – مسح سجل البحث Netflix

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مسح سجل بحث Netflix: من السهل جدًا حذف سجل البحث في نتفليكس Netflix وخطوات كيفية مسح / حذف سجل البحث في Netflix؟ هنا ، ولكن العديد من المستخدمين ليسوا على علم بالعملية. يمكن أن يساعد مسح سجل البحث في إخفاء العروض التي تشارك فيها. اقرأ هذه المقالة للتعرف على كيفية محو سجل بحث Netflix الخاص بك.

بينما يعد Netflix مصدرًا رائعًا للترفيه عالي الجودة ، فقد تجد نفسك أحيانًا تشاهد شيئًا لا يرقى إلى المستوى المطلوب ، وقد يؤدي هذا الشيء الآن إلى إعاقة توصياتك. ربما لديك فيلم أو عرض تلفزيوني بذيء لا تريد أن يعرفه أحد. على أي حال ، يمكنك حذف هذا المحتوى غير المرغوب فيه من محفوظات عرض Netflix ببضع نقرات. قم بالتمرير لأسفل للحصول على جميع الخطوات اللازمة لحذف سجل البحث في نتفليكس .

كما سبق و كتبت عن كيفية حذف سجل البحث في تيك توك . بالإضافة إلى كيفية حذف سجل البحث في الانستقرام للاندرويد و الايفون و ايضا طريقة مسح سجل البحث في اليوتيوب من الهاتف

حذف سجل البحث في نتفليكس Netflix

في هذه المقالة سنناقش كيفية محو عناوين الافلام التي بحثت عنها في نتفليكس خطوة بخطوة .

المدرجة أدناه هي جميع الخطوات لمسح سجل بحث Netflix :

  1. افتح Netflix.
  2. انقر فوق الحساب.
  3. انتقل إلى عرض النشاط ضمن ملف التعريف الخاص بي.
  4. انقر فوق الرمز X لإزالة العنوان.
  5. إذا كنت ترغب في إزالة سلسلة كاملة ، انقر فوق “إزالة العنوان”.
مسح سجل البحث Netflix
مسح سجل البحث Netflix

يمكن اتباع هذا الإجراء على كل جهاز. سيتم حذف كل ما تتم إزالته من سجل المشاهدة خلال 24 ساعة. للأسف ، لا توجد طريقة لمسح سجل المشاهدة بالكامل مرة واحدة.

شيء يجب مراعاته: بالنسبة للعروض التليفزيونية ، يتم إدراج كل حلقة على حدة ، مصنفة حسب الموسم وعنوان الحلقة. سيؤدي النقر فوق رمز Circle-Backslash 🚫 على عنوان واحد إلى إزالة تلك الحلقة المحددة فقط. لكن لا يتعين عليك القيام بهذه المهمة الشاقة لكل حلقة لأن موجهًا سينبثق يسألك عما إذا كنت تريد حذف المسلسل بأكمله من سجلك ، وهو ما يمكنك القيام به بنقرة واحدة.

كان هذا كل شيء بخصوص مسح سجل البحث Netflix . كما سبق و ناقشنا افضل 5 متاجر تطبيقات سمارت تي في Smart tv شاشات الأندرويد . و ايضا كيفية تحكم في تلفاز LG من الهاتف بدون واي فاي WIFI؟

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.