الرئيسية واتساب كيفية تسجيل المكالمات الصوتية والفيديو في الواتساب بجودة عالية

كيفية تسجيل المكالمات الصوتية والفيديو في الواتساب بجودة عالية

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تعد مكالمات الواتساب واحدة من أفضل ميزاتها التي تتيح للأشخاص في جميع أنحاء العالم إجراء مكالمة مجانية بغض النظر عن الموقع. إنها تستخدم تقنية VoIP (الصوت عبر بروتوكول الإنترنت). يمكنك بسهولة تسجيل مكالمتك الهاتفية العادية ولكن لا يوجد خيار افتراضي يقدمه WhatsApp لتسجيل المكالمات. إذن ، كيف يمكننا تسجيل مكالمات WhatsApp الصوتية والمرئية؟

قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في تسجيل مكالمة الواتساب الصوتية والمرئية. قد لا تتمكن تطبيقات تسجيل المكالمات العادية من تسجيل مكالمة WhatsApp لأنها تعمل على مفهوم مختلف تمامًا لـ VoIP. هناك العديد من الفوائد لاستخدام ميزة WhatsAمكالمات الواتساب الصوت و الفيديو :

في هذه المقالة ، ستحصل على أفضل التطبيقات لتسجيل مكالمات WhatsApp الصوتية والمرئية تلقائيًا. دعونا نتحقق.

كما ناقشنا في مقالات سابقة مواضيع مشابهة مثل : مشاهدة ستوري واتساب بدون علم صاحبه بطريقة سهلة

تسجيل المكالمات الصوتية والفيديو في الواتساب

لتسجيل المكالمات في الواتساب ، لا يلزم الوصول إلى الجذر (root ). سنخبرك هنا بأفضل التطبيقات لكليهما إذا كنت تريد تسجيل المكالمات الصوتية فقط عبر WhatsApp ومكالمات الفيديو [تسجيل الشاشة بالصوت] عبر WhatsApp.

Cube Call هي واحدة من أفضل التطبيقات لتسجيل مكالماتك الهاتفية الواردة والصادرة إلى جانب محادثات VoIP مثل الواتساب. كما أنه يعمل مع Skype و Viber و IMO و Line و Telegram والعديد من التطبيقات الأخرى. فيما يلي الخطوات الأساسية التي تحتاجها لإعداد هذا التطبيق:

  1. الخطوة 1: افتح متجر جوجل بلاي وقم بتنزيل وتثبيت تطبيق Cube ACR في جهازك.
  2. الخطوة 2: الآن افتح هذا التطبيق ، في شاشة الترحيب انقر على “التالي” كالمعتاد. امنح هذا التطبيق إذنًا لحفظ المكالمات المسجلة ، والاستماع إلى المكالمات الصوتية ، واكتشاف المكالمات الواردة والصادرة وما إلى ذلك كما في الصور التوضيحية.
  3. الخطوة 3: إذا كان جهازك يدعم تسجيل مكالمات VoIP ، فسيطلب منك منحه إذنًا من خدمات إمكانية الوصول لتسجيل المكالمات مباشرةً وإلا ستظهر لك نافذة خطأ تفيد بأن “جهازك لا يدعم تسجيل مكالمات تطبيقات VoIP. تم تعطيل هذه الميزة. إذا كان الأمر كذلك ، فانقر على أيقونة القائمة (3 أشرطة أفقية) -> اضغط على أيقونة “التسجيل” ضمن “الإعدادات”. فقط قم بالتمرير لأسفل وتمكين / تشغيل “فحص تجاهل دعم VoIP” ضمن “تسجيل VoIP”. اضغط على “أنا أفهم” والآن على الشاشة التالية (كما هو موضح أدناه) انقر على “تمكين موصل التطبيق” Enable app Connector.
  4. سيفتح خدمات إمكانية الوصول ، تمكين / تشغيل “Cube Call Recorder App Connector”.
  5. الخطوة 4: الآن عندما تأتي أي مكالمة على هاتفك أو على WhatsApp (VoIP) ، سيبدأ التسجيل تلقائيًا. إذا كنت تريد تغيير التسجيل التلقائي لأي مكالمة محددة ، فيمكنك تغييره من الرمز العائم الذي يظهر على الشاشة.

بهذه الطريقة يمكنك تسجيل مكالمات WhatsApp بالصوت او الفيديو بسهولة . كما سبق و كتبت حول كيفية إرسال رسالة فارغة في الواتساب ( تحديث الجديد ) ، بالإضافة إلى كيفية منع الآخرين من اضافتك الى المجموعات في الواتساب

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.