الرئيسية وي شات كيفية حذف حساب وي شات WeChat بشكل نهائي

كيفية حذف حساب وي شات WeChat بشكل نهائي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية حذف حساب وي شات بشكل نهائي و غلقه بشكل دائم .

WeChat هو تطبيق مراسلة يستخدم على نطاق واسع ويساعد الأفكار المختلفة مثل وسائل التواصل الاجتماعي والدفع عبر الهاتف المحمول ولديه أكثر من الملايين من المستخدمين النشطين شهريًا ، بشكل متكرر ومعظم الجمهور من الصين. يُعرف WeChat أيضًا باسم “التطبيق لكل شيء” في الصين. على الرغم من ذلك ، إذا بقيت في بلدان أخرى إلى جانب الصين ، فربما تكون قد لاحظت أن WeChat ليس ناجحًا مثل تطبيقات المراسلة الأخرى ، مما يعني عددًا أقل من المستخدمين والأصدقاء على WeChat.

ولكن عندما يريد شخص ما حذف حساب وي شات ، فليس من السهل القيام بذلك بنقرة واحدة. بالمناسبة ، لا يسمح تطبيق WeChat للمستخدمين بحذف / إزالة الحسابات مباشرة.

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف حساب جيميل نهائيا من الجوال . بالإضافة إلى كيفية حذف رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا و كذلك كيفية تغيير موقعك الجغرافي لأي دولة تريد في هواتف أندرويد

كيفية حذف حساب WeChat بشكل نهائي

جرب الخطوات أدناه لحذف حسابك: بعد تسجيل الدخول إلى WeChat ، يمكنك طلب حذف الحساب في Me> الإعدادات> أمان الحساب> مركز أمان WeChat> إلغاء الحساب. تابع الخطوات بتفصيل :

  1. افتح تطبيق WeChat
  2. انقر فوق * me * في أسفل اليمين
  3. اضغط على الإعدادات
  4. انقر فوق أمان الحساب
  5. انقر فوق مركز أمان WeChat
  6. انقر فوق إلغاء الحساب كما في الصورة :
  7. اضغط على طلب الإلغاء
حذف حساب WeChat
حذف حساب WeChat

بهذه طريقة يمكنك حذف حساب WeChat ، اذا لم تتمكن من حذف حسابك بسبب مشكلة تقنية يمكنك اتباع طريقة التالية :

أرسل الآن بريدًا إلكترونيًا إلى support@wechat.com واطلب منهم حذف حسابك من خلال إعطائهم تفاصيل حسابك مثل البريد الإلكتروني (الذي استخدمته في الإنشاء) واسم المستخدم من نفس البريد الإلكتروني الموجود في WeChat الخاص بك وسيقومون بإلغاء تنشيط حسابك.

كان هذا كل شيء بخصوص حذف حساب وي شات ، كما سبق و كتبت حول كيفية حذف حساب ساوند كلاود نهائيا . بالإضافة إلى كيفية حذف حساب إيباي نهائيا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.