الرئيسية سناب شات كيفية تغيير اللغة في سناب شات إلى اللغة العربية خطوة بخطوة

كيفية تغيير اللغة في سناب شات إلى اللغة العربية خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية تغيير اللغة في سناب شات إلى اللغة العربية او لغة اخرى خطوة بخطوة .

تطبيق Snapchat ، الذي تم توفيره في البداية لمستخدميه في عام 2011 ، يُستخدم الآن من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. نظرًا لوجودها العالمي ، تقدم سناب شات الدعم إلى لغات مختلفة حول العالم

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على كيفية تغيير اللغة على Snapchat. يعد تغيير اللغة في سناب شات عملية مباشرة إلى حد ما ويمكن تحقيقها في بضع خطوات قليلة.

يتم إرسال أربعة مليارات لقطة كل يوم في المتوسط ، وهو أمر شائع بين الأجيال الشابة. نظرًا لأن موضوع Snapchat يدور حول جعل التواصل أكثر سهولة ومتعة للأشخاص ، فمن المتوقع أن يدعم اللغات المختلفة لمساعدتهم على التواصل بشكل أفضل. لمنح المستخدمين أفضل تجربة ممكنة ، اعتبارًا من اليوم ، يدعم Snapchat 37 لغة أخرى.

عند تنزيل تطبيق Snapchat ، تكون اللغة الافتراضية هي إما الإنجليزية [الولايات المتحدة] أو اللغة التي تم ضبط جهازك عليها. يمكنك تغيير هذا إلى أي من اللغات التالية:

الإنجليزية ، العربية ، البنغالية ، الدنماركية ، الهولندية ، الفنلندية ، الفلبينية ، الفرنسية ، الألمانية واليونانية والغوجاراتية والهندية والإندونيسية و المزيد من اللغات ….

كما سبق و كتبت حول كيفية تغيير لغة الترجمة في انستقرام . بالإضافة إلى كيفية تغيير اللغة في بنترست الى اللغة العربية ، و ايضا شرح كيفية تغيير اللغة في الانستقرام للهواتف و الحاسوب

كيفية تغيير اللغة على Snapchat بسهولة

تطبيق سناب شات متاح في كل من متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور iOS . بمجرد تنزيل التطبيقات ، اتبع الخطوات التالية لتغيير اللغة على سناب شات .

6 خطوات سهلة لكيفية تغيير اللغة على Snapchat:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Snapchat على جهازك.
  2. اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة الرئيسية (شاشة الكاميرا).
  3. اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من صفحة الملف الشخصي.
  4. تحت حسابي ، اضغط على اللغة.
  5. اضغط على اللغة التي تختارها من الخيارات المقدمة
  6. ستظهر لك نافذة منبثقة مع رسالة ، “ستتم إعادة تشغيل التطبيق بإعدادات اللغة الجديدة.” اضغط على تغيير للتأكيد.
تغيير اللغة في سناب شات
تغيير اللغة في سناب شات

بمجرد تغيير اللغة ، سيتم إعادة تشغيل التطبيق باستخدام إعدادات اللغة الجديدة. الخطوات الست المذكورة أعلاه يمكن تحقيقها بسهولة على جهاز اندرويد .

في إصدارات معينة من ايفون ، قد لا تجد زر اللغة متاحًا. هذه الميزة لتغيير لغة Snapchat متاحة فقط لنظام التشغيل iOS 13 أو الأحدث. إذا كان لديك إصدار iOS 13 أو أحدث وما زلت لا تجد زر اللغة ضمن الإعدادات ، فسيتعين عليك الاتصال بدعم Snapchat.

آمل أن تكونوا قد حصلتم على التوجيه الصحيح بشأن تغيير لغة دعم Snapchat. إذا كنت عالقًا في أي من الخطوات ، أو لديك طريقة جديدة لتحقيق ذلك ، فاترك تعليقًا أدناه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.