كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك دون الاتصال

0

هل تريد طريقة معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك ؟ إذن انت في المكان المناسب .

هل تواجه نوعًا من المشاكل في التواصل مع جهة الاتصال الخاصة بك من خلال رسالة نصية أو مكالمة هاتفية؟ هناك احتمال أن يكون قد تم حظرك. ربما يكون صديقًا قديمًا لم يعد يرغب في البقاء على اتصال أو صديق سابق لم يعد مهتمًا بالعودة إليك. بالطبع ، لا ينبغي للمرء أن يستنتج بسرعة كبيرة. يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لعدم استجابة الفرد لك على الفور.

- الإعلانات -

إذا تلقيت رسالة تقول “آسف ، الرقم الذي تتصل به مشغول” ، فهذا يعني أن الشخص إما مشغول في مكالمة أخرى أو أنه قام بحظرك. إذا استمرت في تلقي نفس الرسالة في كل مرة تطلب فيها رقمهم ، فمن المحتمل أنهم منعوك من إرسال رسائل نصية ومكالمات. في مثل هذه الحالات ، ستنتقل جميع مكالماتك إلى رسائل البريد الصوتي الخاصة بهم.

هذا شيء حدث لنا جميعًا. نعلم أن لدينا رقم الهاتف الصحيح ، ولكن لسبب ما ، لا يتم الرد على المكالمة مطلقًا ويتم تجاهل الرسائل النصية.

هناك احتمال أن يكون رقم الهاتف مشغولاً ، أو نفدت بطارية هواتفهم ، أو أنهم في إجازة ، أو مكان لا توجد به إشارة ، أو لأي سبب آخر. مثلما لا يمكنك الوصول إلى شخص ما ، فهذا لا يعني بالضرورة أنك محظور.

ولكن هل هناك طريقة ما للتعرف على ذلك؟

الطريقة الأكثر وضوحًا ودقة لمعرفة أنه تم حظرك هي من خلال سؤال هذا الشخص مباشرةً ، ولكن قد لا يكون هذا هو الأسلوب الأنسب. في الوقت نفسه ، لا يعد الاتصال بشخص ما هو الخيار الأفضل لأنه قد يظل رقمك محفوظًا على هاتفه المحمول وسيعرف أنك كنت تتصل به.

أيضًا ، لا توجد طريقة مباشرة تتيح لك معرفة ما إذا تم حظرك. ومع ذلك ، مع القليل من العمل البوليسي ، من الممكن معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقم هاتفك.

لذلك ، في هذا المنشور ، سوف يعرض لك الخطوات لمعرفة ما إذا تم حظرك من قبل شخص ما دون الحاجة إلى الاتصال به.

كما سبق و كتبت عن كيفية تحديد مكان أي شخص إنطلاقا من رقم هاتفه فقط . بالإضافة إلى افضل 5 تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد ، و كذلك أفضل تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد و الايفون

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك دون الاتصال

للأسف ، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك دون الاتصال. لا يوجد إشعار أو رسالة مرسلة إلى المستخدم عندما يتم حظره ، ولكن بعض التلميحات مثل “علامة واحدة” للرسائل التي تم تسليمها ورسالة “الرقم مشغول” عند الاتصال بهم هي مؤشرات على أنك محظور .

إذا قام شخص ما بحظر رقمك عن طريق الخطأ ، فيمكنك مطالبتهم بإلغاء حظر رقمك من خلال الرسائل النصية عبر Whatsapp. أرسل لهم رسالة على Whatsapp تطلب من المستخدم إلغاء حظر رقمك أو التواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

معرفة شخص ما قد حظر رقمك

في عصرنا الحديث والقائم على وسائل التواصل الاجتماعي ، هناك طرق لا حصر لها للتواصل مع شخص ما. إذا قام المستخدم بحظرك من جميع المواقع ، فمن المحتمل أن يكون البريد الإلكتروني هو أفضل رهان لك ، ولكن قد ينجح أو لا يعمل مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أنه خيار احترافي قليلاً.

طرق بديلة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك دون الاتصال

لأجهزة الأندرويد:

لدينا خدعة خاصة تعمل مع كل شخص تقريبًا يحاول معرفة ما إذا كان قد تم حظره أم لا.

إليك كيف يمكنك:

  1. افتح جهات الاتصال على جهاز Android الخاص بك.
  2. انقر فوق اسم هذا الشخص الذي تشك في أنه قام بحظرك.
  3. انقر على ثلاث نقاط رأسية في الزاوية العلوية من الشاشة.
  4. حدد “حذف” لإزالة جهة الاتصال.
  5. افتح تطبيق جهات الاتصال مرة أخرى.
  6. اضغط على شريط البحث بهاتفك واكتب اسم هذا الشخص.

في حال كان بإمكانك رؤية اسم جهة الاتصال المحذوفة التي تم اقتراحها ، فهناك احتمال كبير بأنك لم يتم حظرك. إذا لم تتمكن من رؤية هذا الاسم مقترَحًا ، فمن المحتمل أن يتم حظرك.

ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تعلم الآن أنك غير محظور ، فأنت تقوم بإعادة إدخال معلومات الاتصال الخاصة بصديقك وحفظها.

للآيفون:

يمكن أن تساعدك بعض الطرق المثيرة للاهتمام في معرفة ما إذا كان قد تم حظرك. تمت مناقشة هذه الخطوات هنا ويمكن تجربتها إذا كنت من مستخدمي iPhone.

راقب تطبيق الرسائل النصية الذي من المحتمل أن يكون iMessage. من المرجح أنه عند إرسال رسالة نصية ، ستظهر رسالة تأكيد “تم التسليم”. لذلك عندما ترى الرسالة المرسلة إلى الشخص الذي تعتقد أنه قد قام بحظرك ، ابحث عن التأكيد. يجب أن تكون هناك حالة تسليم للرسالة التي أرسلتها آخر مرة.

إذا رأيت أن إشعار “تم التسليم” غير مرئي ، فقد يعني هذا أنه تم حظرك بواسطة جهة الاتصال هذه.

الحد الأدنى:

نحتاج أن نقول هنا ، أنه لا توجد طريقة محددة يمكنك من خلالها القول بالتأكيد أنه تم حظرك. بالطبع ، ستمنحك الطرق التي اقترحناها أعلاه إجابة في أقرب وقت ممكن. هذه أدلة وتلميحات يجب عليك مراقبتها في حالة ما إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك عندما لا تريد الاتصال به!

نحن نعيش في عالم سليم تقنيًا جعل التواصل سهلاً للغاية. ولكن هناك أيضًا احتمال أن يتم حظرك لأسباب شخصية أو مهنية ، وهذه هي الطرق الوحيدة التي يمكنك من خلالها اكتشاف ذلك